No Script

نداءات إلى / ولي عهد أبو ظبي

تصغير
تكبير
اتوجه بهذه المناشدة الى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد ابو ظبي، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، صاحب الايادي البيضاء والمواقف الانسانية المشرفة.

أتوجه اليه داعيا الله عز وجل ان ينظر الى حالي بعين العطف وان يتكرم عليّ من فضل جوده وأن يساعدني على حل مشاكلي المالية التي ارهقت كاهلي وعجزت عن ايجاد حلول لها، حيث انني اعاني ضائقة مالية نظرا لظروفي الصعبة التي تواجهني وعجزت عن القضاء عليها او تخفيف تبعاتها.

إنني اتوجه اليكم يا سيدي بهذه المناشدة راجيا ان تمدوا لي يد العون والمساعدة جعله الله في ميزان حسناتكم ومتعكم بالصحة والعافية.

للتواصل: تلفون: 65881684

سعدون حماد

نداء إلى الأخ النائب الفاضل سعدون حماد العتيبي المحترم... أتقدم لسيادتكم بكتابي هذا راجيا من المولى عز وجل ثم منكم النظر اليه بعين العطف والمساعدة حيث انني مواطن كويتي ابلغ من العمر 59 سنة، واتقاضى مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ولديّ ديون كثيرة وأعاني من ضعف السمع والبصر ومرض السكري، وانا اسدد كل شهر لوزارة العدل مبلغ 150 دينارا ولديّ حكم بمبلغ 1750 دينارا. واطلب من سيادتكم المساعدة ولو بالقليل من المبلغ او بما تجود به اياديكم البيضاء الكريمة لما عرفناه عنكم بحبكم لفعل الخير ومساعدة المحتاج، ولديّ المستندات التي تثبت ذلك اذا طلبتموها، وجزاكم الله كل خير وجعلك ذخرا لهذا البلد المعطاء.

للتواصل تلفون: 97689663

زياد الفارس

أتوجه بهذه المناشدة الى الاخ الكريم رجل الأعمال زياد الفارس، داعية الله عز وجل، ان تحظى مناشدتي باهتمامه ورعايته وان يمد لي يد العون والمساعدة حيث انني مواطنة كويتية واعاني من ديون واقساط متأخرة لبعض الشركات واحد البنوك وبعد استقطاع الاقساط لا يبقى من راتبي سوى 150 دينارا، وأسكن في بيت بالايجار، وما يتبقى من الراتب لا يكفي الا للقليل من احتياجاتنا...

وهذا ما يدفعني للاستدانة لمواجهة تبعات الحياة، وقد تراكمت عليّ الديون حتى ارهقت كاهلي، ولذلك توجهت اليكم بعد الله سبحانه وتعالى والامل يحدوني في مساعدة كريمة منكم، فقد تعودنا منكم المروءة واغاثة الملهوف... والله أسأل ان يتم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة وان يحفظكم من كل مكروه وسوء.

للتواصل تلفون: 51121133

فايز المالكي

أتـــوجـــه بــهــذه المناشدة الـــى رجـل البر والإحسان الأخ فايز المالكي - حفظه الله ـ راجيا عونه ومساعدته حيث نني أمر بظروف صعبة للغاية، علما بانني مـعـيـل لاسرة مـكـونـة مــن زوجة وستة اطفال، وانـا المعيل الوحيد لهم ومدين برسـوم الإقامة لي ولأولادي الـثـلاثـة الـذيـن انـتـهـت اقاماتهم كـمـا انني مدين برسـوم الدراسة لأبنائي.

وقــد تـوجهت الـيكم راجيا المساعدة لتخفيف اعبائي ولـو بقرض حسن أقوم بتسديده على دفعات، ومستعد لتقديم كافة الضمانات لتسديد القرض، وكلي املي ان يلقى طلبي هذا القبول وجزاكم الله خيراً.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن لله عبادا اختصهم بقضاء حوائج الناس أولئك هم الآمنون من عذاب يوم القيامة».

للتواصل تلفون: 94194988
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي