No Script

رسائل عاجلة

تصغير
تكبير
غرامات مالية

أناشد أهل الخير وأهل الكرم والجود حيث إنني شاب سوري من مواليد الكويت، وأرجوكم كل الرجاء بمساعدتي حيث إنني مخالف قانون الإقامة وزوجتي وطفلي الوحيد كذلك مخالفان قانون الإقامة، وذلك بسبب غرامات مالية ولا أستطيع التحرك والعمل وإعالة نفسي وإعالة اسرتي بسبب انتهاء اقامتي، ولديّ كل ما يثبت حالتي، وانا اب ومعيل اسرة وانتم لي عون ان شاء الله تعالى، وارجو كل الرجاء منكم الرأفة بحالي ومساعدتي ولكم الاجر ان شاء الله تعالى، ومن فرج عن اخيه كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، وجزاكم الله خيرا.

للتواصل تلفون: 97773415

أسرة كبيرة

أتقدم بكتابي هذا راجياً من الله العلي القدير ثم من اهل الخير النظر الي بعين العطف الابوي والقلب الكبير والموافقة على طلبي هذا بمساعدتي ماليا حيث انني رجل مسن ولا اعمل ومتزوج ولديّ اسرة كبيرة، وانا أمر بظروف مالية صعبة جداً وساكن بالايجار وعليّ الكثير من الديون والالتزامات المالية والشهرية ومصاريف الابناء المتعددة.

جعله الله في ميزان حسناتكم واعمالكم الصالحة وكلي امل بالله ثم فيكم بالمساعدة الكريمة، وجعلكم الله ذخراً لهذا البلد المعطاء.

للتواصل تلفون: 50988558

ضبط وإحضار

أتقدم بكتابي هذا راجيا من الله ثم من اهل الخير النظر الى وضعي بعين العطف والرأفة، حيث انني من مواليد هذا البلد الطيب، وقد اصبت منذ فترة طويلة بمرض نفسي مزمن وأتلقى علاجا من مستشفى الطب النفسي، وعندي شهادة من الطب النفسي تثبت ذلك، كما ان زوجتي رفعت قضية عليّ حيث تطالبني بنفقة مالية لها وللأولاد، وصدر حكم محكمة بمبلغ وقدره (2000 د.ك) كما أنها رفعت قضية (ضبط وإحضار) بسبب عدم تمكني من دفع المال ما زاد حالتي سوءا حيث لم أتمكن من العمل بسبب الضبط والإحضار، وايضا انتهت صلاحية جواز السفر ومرفق عليه اولادي بسبب وفاة الكفيلة وعدم تمكني من اخذ جواز السفر ما ترتب عليه غرامات كبيرة بقيمة (1800 د.ك).

لذا أناشدكم واطلب منكم مساعدتي وتفريج كربتي حيث تفاقمت عليّ مشاكل الحياة والضغوطات المعيشية، وكما عهدناكم انتم رمز للإنسانية والرحمة وأطال الله عمركم وجعلكم ذخرا لهذا البلد المعطاء.

للتواصل تلفون: 69093889

أرملة وأيتام

أدعو الله عز وجل واتمنى على اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء مساعدتي، فقد ضاقت بي السبل وأنا وحيدة وأرملة بعد ان فقدت زوجي وعائلي، وبعد شهرين فقدت والدي، وانا ام لاطفال صغار وموظفة لكن الراتب لا يكفي تسديد ايجار الشقة ونفقات الاسرة، كما أنني لا امتلك سيارة، وقد اضطررت إلى تأجير سيارة تقلني للعمل وأطفالي الى المدرسة، ولا أملك مالاً أشتري لاطفالي ملابس تقيهم برد الشتاء ولا أكل يكفيهم، فراتبي (300 د.ك) فقط لا غير، ولديّ قضية قديمة وعليّ ضبط وإحضار وأخاف ان يتم القبض عليّ واترك اطفالي من دون عائل وام ترعاهم فيضيعون ويتشردون.

أدعو الله العلي القدير ان ييسر لي من عباده الصالحين من يرأف لحالي وحال ابنائي الايتام... فاغيثوني يا اهل الخير وساعدوني على مواصلة الحياة، حفظكم الله من كل مكروه وسوء.

للتواصل تلفون: 60961637

غلاء المعيشة

أتقدم بكتابي هذا الى أهل الخير والمحسنين الكرام راجياً من الله ثم منهم التكرم بمساعدتي، حيث انني أعاني من ظروف مالية صعبة جداً وانا المعيل الوحيد لاسرتي وراتبي الشهري (200 د.ك) ويوجد عليّ التزامات مالية كثيرة منها ايجار شقة تضيق بنا بمبلغ (250 د.ك) بالاضافة الى اسرتي المكونة من (6 افراد) منهم طفلتان في المدارس برسوم (100 د.ك) وطفلة رضيعة ويعلم الله بان ظروفي صعبة جداً بسبب غلاء المعيشة ومتطلبات الحياة الاخرى التي لا غنى عنها.

لذا لجأت الى الله ثم اليكم يا أهل الخير فانتم اهل للعون والمساعدة جعلها الله في ميزان حسناتكم وأعمالكم.

للتواصل تلفون: 97136386

ضائقة مالية

نناشد أهل الخير وذوي المروءة واصحاب الايادي البيضاء مساعدتنا حيث اننا اسرة مكونة من خمسة افراد، الاب والام وابنة عمرها سبع سنوات وولد ست سنوات وولد خمس سنوات، والاب عاطل عن العمل بسبب ظروفه الصحية حيث لديه اعاقة في احدى قدميه تعوقه عن العمل، والحالة المادية للاسرة صعبة جداً حيث نعاني من ديون وضائقة مالية بسبب الرسوم الدراسية المتراكمة.كما ان الام لا تعمل ولا معيل لهذه الاسرة بعد الله سبحانه وتعالى سوى بيت الزكاة الذي يعطينا مبلغاً من المال كل اربعة أشهر ندفعه لايجار المسكن الذي يؤوينا والمتراكم علينا منه مبلغ كبير. فنرجو من أهل الخير مساعدتنا لاننا في امس الحاجة للمساعدة والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.

للتواصل تلفون: 99187817

طلب وظيفة

قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): «مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى».

أتوجه الى اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء بهذه المناشدة راجيا مساعدتي لحل مشكلتي، حيث إنني شاب من فئة غير محددي الجنسية، حاصل على ثانوية عامة وأعول اسرتي وليس لديّ وظيفة او دخل مالي، لذلك فانا بحاجة ماسة الى وظيفة براتب مناسب استطيع ان اعول اسرتي من خلالها... فساعدوني يا اهل الخير في قضاء حاجتي جعلكم الله عونا وسنداً لكل ذي حاجة.

للتواصل تلفون: 96017708

الأقساط الجامعية

أتوجه بندائي هذا الى اهل الخير و اصحاب العمل الانساني، انا بحاجة الى مبلغ 650 دينارا كويتيا لسداد رسوم الاقساط الجامعية لاخي ولا أملك من المبلغ شيئا حيث انني اعول اسرتي المكونة من 6 افراد ووالدي متوقف عن العمل لاسباب صحية ووالدتي ربة منزل وراتبي ضعيف جدا مقارنة مع الايجار والالتزامات الشهرية والديون و غيرها من المصاريف التي لم اعد استطيع توفيرها و لدي جميع الشهادات والتقارير التي تثبت حاجتي للمساعدة .

املي بالله ثم بكم كبير لمساعدتي وتفريج كربي وهمي ،جعل الله عملكم الصالح في ميزان حسناتكم.

للتواصل تلفون /99474928
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي