عبدالوهاب الرشود وحرمه وابنه

العتيقي: تعليم الأطفال أهمية الزراعة والمساحات الخضراء

روضة الشفق نظمت أسبوع التخضير
  • 21 أكتوبر 2008 12:00 ص
  •  24
| كتب هاني شاكر |
نظمت روضة الشفق صباح امس اسبوع التخضير تحت شعار «يدا بيد لكويت خضراء»، حيث شارك الصغار في زرع الاشجار في فناء الروضة.
وقالت مراقبة رياض الاطفال في منطقة حولي التعليمية منيرة العتيقي ان اسبوع التخضير يقام كل عام دراسي وفقا لرغبة سمو الامير الراحل المغفور له الشيخ جابر الاحمد الذي حرص على اقامة هذا الاسبوع من كل عام، ويقوم الاطفال بغرس شتلات صغيرة في الروضة بمشاركة اولياء الامور، وهذا لتعويدهم على الزراعة وجعل الكويت خضراء، والمحافظة على المساحات الخضراء.
وذكرت العتيقي ان «هذا اليوم يهدف ايضا إلى تواصل وتعارف اولياء الامور في ما بينهم وكذلك لرفع الحواجز بين اولياء الامور وادارة الروضة ولكي يشاهد اولياء الامور ما تفعل الروضة من اجل الاطفال». وتمنت العتيقي لرياض الاطفال بصفة عامة الازدهار والتقدم والنجاح مبينة ان روضة الشفق من الروضات المتميزة في منطقة حولي التعليمية.
ومن جانبه، قال مدير ادارة الخزانة في بيت التمويل الكويتي واحد اولياء الامور في روضة الشفق عبدالوهاب الرشود ان الروضة تحرص كل عام على اقامة اسبوع التخضير لغرس حب الزراعة عند الاطفال والمحافظة على المزروعات.
واضاف الرشود ان الزراعة هي المصدر الرئيسي للاكسجين الذي هو مصدر حياة المخلوقات لذا يجب علينا كأولياء امور وقدوة للابناء ان نشاركهم في اسبوع التخضير حتى يعلموا اننا معا شركاء في ان نجعل الكويت خضراء.
واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الغنائية ومسرحية كان ابطالها الاطفال، وكان هناك تفاعل من اولياء الامور مع ابنائهم في كثير من الفقرات التي قدمت.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا