No Script

مناشدات إلى وزير الداخلية

u062eu0627u0644u062f u0627u0644u062cu0631u0627u062d
خالد الجراح
تصغير
تكبير
إدخال طفلة للكويت

أتوجه بهذه المناشدة الى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح - الموقر- وكلي أمل في الله سبحانه وتعالى ثم في معاليه ان تلقى مناشدتي رعايته واهتمامه وان يرأف بحالي وحال عائلتي بقرار كريم من معاليه يسمح لابنتي ذات الاثني عشر عاما بدخول الكويت.

سيدي الوزير: نحن عائلة سورية مقيمة في الكويت منذ 35 سنة ونظرا لظروفنا الصعبة فقد تركت ابنتي الصغرى عند اخوالها في الاردن ولكن بعد ان كبرت البنت وتحسنت حالتنا المادية وكذلك لعدم وجود احد من عائلتي هناك ورغبتنا الملحة في لم شمل العائلة باحضار ابنتي لتعيش بيننا بعد ان فارقتنا لسنين عدة ولتكون امام اعيننا بعد ان كبرت واصبحت فتاة يخشى عليها وهي بعيدة عن اهلها.

معالي الوزير: املي في الله ثم في معاليكم كبير ان تجبر كسرنا وتداوي جراحنا وتستر عرضنا... والله أسأل ان يوفقكم لما فيه الخير والرشاد..

للتواصل تلفون: 94024481



زيارة عائلية للزوجة

إلى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح - الموقر- اتقدم لمعاليكم بكتابي هذا وبه راجيا النظر في موضوعي بعين العطف الابوي حيث انني من الجالية السورية ومقيم في هذا البلد الحبيب منذ فترة واعمل ومستقر على أرضها وارجو الموافقة على طلب زيارة عائلية لزوجتي الثانية سورية الجنسية حيث ان زوجتي الاولى توفيت داخل الكويت بتاريخ 24 /‏6 /‏2013 ولديّ منها ثلاثة ابناء وهم مقيمون معي وليس لدي معيل لهم يقوم بواجباتهم واهتماماتهم اليومية.

ولأن معاليكم مشهود لكم بمواقفكم النبيلة أرجو الموافقة على كتابي هذا.

سدد الله خطاكم لما فيه خير البلاد وادام على هذا البلد الطيب الخير والرخاء برعاية صاحب السمو امير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين ودمتم عونا لنا.

للتواصل تلفون: 55143466

تحويل زيارة إلى التحاق بعائل

إلى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح - الموقر- أتقدم لمعاليكم الكريم بهذا الالتماس والطلب راجيا من الله ثم منكم ان يلقى القبول من سيادتكم والاهتمام، وقبل الخوض فيه نتضرع الى الله بالحمد والثناء الحسن ان وفقكم للقيام على قضاء حوائج الناس وجعلكم من بعده الملاذ والسند والعضد.

سيدي الوزير انا سوري الجنسية ومقيم في دولة الكويت منذ 2 /‏6 /‏1993 واحمل اقامة وفق المادة 18 وارغب في تحويل زيارة عائلية إلى (التحاق بعائل) لابنتي البالغة من العمر 16 سنة. حيث انه لا يوجد من يعيلها داخل سورية بسبب الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد ولا يوجد احد من عائلتي داخل سورية وانا فقط الوحيد المعيل لها، علما بانني مطلق ومنفصل عن والدتها ولدي وثيقة طلاق من والدتها وزواجها من آخر.

فأرجو يا سيدي الوزير اعتبارها حالة انسانية فهي بنت عمرها 16 سنة ووالدتها مطلقة ولا يوجد معيل لها خارج الكويت وكلي امل ورجاء اعتبار ابنتي مثل ابنائكم، وموافقة معاليكم الكريمة على طلبي وادامكم الله ذخرا للكويت وطن الانسانية وحفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

للتواصل تلفون: 65172581

العودة للعائلة والعمل

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته»، وقال صلى الله عليه وسلم: «من مشى في حاجة اخيه كان خيرا له من اعتكاف عشر سنين».

بهذا التوجه النبوي الكريم اخاطب معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - الموقر - الشيخ خالد الجراح استرحم انسانيته ومروءته.. أسأله بكل عزيز لديه ان يغيث ملهوفا يعيش مأساة انسانية هو وأسرته ليس لها بعد الله سبحانه وتعالي إلا معاليكم الكريم.

سيدي الوزير: لقد غادرت دولة الكويت الحبيبة بتاريخ 28 /‏8 /‏2015 للقاء والدتي باحدى الدول الاوروبية بعد غيابي عنها لاكثر من 6 سنوات متتالية بسبب الاوضاع المأسوية في بلدي سورية وبعد وصولي باسبوع فقدت جواز سفري ولم اعثر عليه الا بعد سبعة اشهر وبهذه المدة فقدت حق العودة لدخولي لدولة الكويت.

ومنذ سنة واربعة اشهر وانا بعيد عن ابنائي الاربعة وزوجتي الموجودين في دولة الكويت وهم في حالة لا يعلم بها إلا الله يسكنون على سطح بيت احد المحسنين في غرفة الخادمة علما بان زوجتي لا تعمل واولادي لم يذهبوا للمدرسة بسبب عدم تواجدي معهم وفقدان العائل لهم وعدم وجود دخل مادي ينفقون منه ويلبون احتياجاتهم اليومية، وانا كنت اعمل في الخطوط الجوية الكويتية منذ العام 1993 ورقم الاقامة: 274110101978 تاريخ الانتهاء 25 /‏1 /‏2016، داعيا المولي عز وجل التكرم بالموافقة على منحي سمة دخول للعودة لحضن وطني الثاني دولة الكويت ولعائلتي ولعملي وجزاك الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم وحفظ الله الكويت وشعبها من كل سوء.

للتواصل تلفون: 55506061
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي