No Script

أرسلت لـ«الراي» صورها من دون ماكياج

مها محمد تقرر تغيير شكلها لتخرج من قائمة أقبح فنانات الخليج... فما رأيكم!؟

تصغير
تكبير
| إعداد ليلـى أحمـد |

تعتبر الشخصيات العامة التي تعمل في الواجهة وتحت الضوء أحد النماذج التي يصدقها السذج ممن تعلموا على أن ينبهروا بكل «شكل» تقوم به الشخصية العامة.

ومنذ ايام عدة نشرنا في فنون

« الراي» موضوعا عن أقبح فنانات الخليج بسبب عمليات التجميل، وأظهرنا كيف ان عمليات التجميل جعلت وجوه الكثيرات من الفنانات بالكويت والخليج في حالة من القبح وانعدام النسب الجمالية، وقد فتحنا باب «قهاوي الراي» وسألنا.. من هن اقبح فنانات الخليج؟ وتركنا ايميلنا وارقام هواتفنا التي امطرتنا بسيل رهيب من مشاركات وآراء القارئات والقراء الذين اختاروا «رزمة» محترمة من قبيحات الفن الخليجي ونذكر بعضا ممن نشرنا صورهن وهن:

منى عبدالمجيد - شيماء علي - فاطمة عبدالرحيم - بدريه احمد - مونيا - عبير الخضر - مشاعل الزنكوي - رونق - احلام حسن - الهام الفضالة ومها محمد.. وغيرهن..

الممثلة الشابة مها محمد... «جنت» و«تخبلت» و«انهبلت» وهي صاحبة أنظف قلب بالوسط الفني، «جنت» مها لاننا نشرنا صورة حديثة لها، اثناء مشاركتها في احدى الفعاليات الاجتماعية في البلاد، التقط لها مصور «الراي» صورا من الحفل.

مها التي راسلتنا عبر SMS وأقسمت بالله العظيم ان الصورة المنشورة «ماتواطنها» وتريد اعلان براءتها منها... وهي أجمل من ذلك بكثير...

كيف يا مها... ألم تكن صورتك، ألم تجري عمليات تجميل عدة لأنفك الافطس الجميل اللي كان لايق على تقاسيم وجهك.

اعترفت مها انها أجرت اكثر من عملية تجميل لأنفها «لتطّير انسداحه وامتداده الافطس».. وأخطأ الطبيب أول مرة.. وماعجبها بعد التصليح الثاني و.. غيرته.. الا ان مها التي تتمتع ببشرة نقية وصافية من دون ماكياج قالت ان ما قبحني في الصورة المنشورة هو الماكياج الذي اكتشفت انه يقبحني وكذلك تسريحة شعر وكلاهما عملته لدى صالون عريق.. بس طلع انهم لا يجيدون وضع ماكياج يناسب وجهي ولا يجيدون تصفيف شعر يليق بي.

وقد قررت الممثلة مها محمد إعلان المقاطعة لكل صالونات «التقبيح» النسائي وحرمت على نفسها وضع الماكياج، الا من كريم مركب وكريم لحماية البشرة من الشمس وغلوز للشفتين بلون هادئ وكحلة للعينين مع ضربات ناعمة للماسكارا، كل هذا تعملنه لوحدها في البيت، كما قررت مها ترك شعرها الجميل على طبيعته وحريته بعد سشوار بسيط عملته لنفسها وأظهرها في غاية البساطة و.. النعومة.

مها لم تكتف بذلك، وأقسمت أن ترسل لي صورا حديثة لها عبر الموبايل التقطتها قبل وبعد مكالمتها معي، وأمطرتني بعدة صور لها في بيتها، وصور بلا ماكياج سابقة في احدى رحلاتها الى مصر، وتبدو مها محمد بكل الصور الحديثة التي أرسلتها حالة انسانية وليست مسخا مشوها.. هنا ننشر صورة مها التي نشرناها، والصور التي ارسلتها في شكلها الجديد والذي تريد ان تستمر عليه.

أشكر الفنانة مها محمد جزيل الشكر لعودة الوعي لها، وهو ما نتمناه لها ولغيرها من ملكات القبح الخليجي، وما تسليطنا وكشفنا عن القبح التجميلي وتشويه وجوههن وأجسامهن بعمليات تجميل بشعة، الا ونقصد من ورائه ان الفن أداء وإحساس ولوك ناعم معبر عن الشخصية الدرامية ونتمنى على جميع القبيحات بفعل عمليات التجميل ان ينتبهن ان الجمهور واع ويرفض « المسخ» الذي يقدمونه عبر اطلالاتهن التلفزيونية، ومها محمد قررت الخروج من قافلة «قبيحات الفن الخليجي».

نتمنى من جميع الممثلات والمذيعات ان يكن بجرأة مها التي عرفت غلطتها، وصححت حالها، ولم يبق لممثلتنا العسل مها محمد الا بعض الاخطاء الفنية في الأداء التمثيلي والتى يمكن معالجتها بالتدريب على يد مدرس متخصص في فن التمثيل.

والسؤال الآن لقراء « قهاوي الراي»... ما رأيكم بشكل مها الجديد..؟ ومن من الممثلات والمذيعات والمنتسبات للوسط الفني ترونها كانت جميلة و«خربت» حالها بعد عملية التجميل.. وتتمنون عليها العودة... لعقلها ولشكلها

القديم؟

للتواصل مع« قهاوي الراي»



خذ لك فاصل و.... راسل:

• المسجات: 66136056

• البريد الالكتروني:

fonon@alraialaam.com


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي