موظّفو البنك خلال الفعالية


«المتحد» نظّم حملة صحية لموظفيه تزامناً مع اليوم العالمي لداء السكري

بالتعاون مع مستشفى دار الشفاء
  • 20 نوفمبر 2017 12:00 ص
  •  28
نظم البنك الأهلي المتحد، حملة صحية لموظفيه، بالتعاون مع مستشفى دار الشفاء، للعام الثاني على التوالي، وتزامناً مع اليوم العالمي لداء السكري الذي يوافق 14 نوفمبر من كل عام.

وقام فريق من المستشفى بالحضور إلى المقر الرئيسي للبنك، إذ تم تخصيص قاعة خاصة على مدار اليوم للقيام بإجراء الفحوصات اللازمة للوقاية من مرض السكري.

وشهدت الفعالية حواراً مفتوحاً مع خبيرة تغذية من مستشفى دار الشفاء، والتي قامت بتقديم النصائح لموظفي البنك بعد إجراء الفحوصات لهم وتوعيتهم عن كيفية التغذية السليمة المناسبة لحالتهم الصحية، والتي تساعد على وقايتهم من مرض السكري أو السيطرة عليه في حالة الإصابة به، كما قام فريق دار الشفاء بتوزيع كتيبات تتضمن توعية صحية حول مرض السكر وأسبابه، ومضاعفاته وكيفية الوقاية منه.

وتأتي هذه الحملة في إطار برنامج «المتحد» للمسؤولية الاجتماعية في مجال الرعاية الصحية، وقد شهدت هذه الحملة الصحية إقبالاً كثيفاً من قبل موظفيه، الذين توافدوا لإجراء هذه الفحوصات، والتي لاقت إشادة واستحساناً بينهم، مثمنين الدور الإنساني الملموس لإدارة البنك ومستشفى دار الشفاء.

وأفاد «المتحد» في بيان له، أنه يحرص دائماً على القيام بالمبادرات المجتمعية الهادفة، وخصوصاً في المجال الصحي، من منطلق إيمانه بأهمية نشر التوعية الصحية ودورها في التصدي للمرض قبل حدوثه، ما ينعكس بالإيجاب على التنمية الاجتماعية والتنمية المستدامة بمفهومها الشامل، والتي تلعب دوراً أساسياً في الازدهار والتطور الاقتصادي.

وشكرت إدارة البنك مستشفى دار الشفاء على الدور الذي قام به لإنجاح هذه الحملة، ومساعدة موظفيه على زيادة الوعي بمرض السكري، معربة عن تطلعها لمواصلة التعاون معه في هذا المجال.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا