الطبطبائي خلال التكريم


جامعة الإمام محمد بن سعود كرّمت الطبطبائي

تقديراً لما قدمه من جهود بناءة وإنجازات بارزة
  • 23 أبريل 2014 12:00 ص
  •  18
كونا- كرم أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، رئيس لجنة الإفتاء للأحوال الشخصية في الكويت الدكتور سيد محمد الطبطبائي، باعتباره شخصية هذا العام، لما قدمه من جهود بناءة وانجازات بارزة في مجال الفقه الاسلامي.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته الجامعة الليلة قبل الماضية، بحضور وزير التعليم العالي السعودي الدكتور خالد العنقري، ومدير الجامعة الدكتور سليمان اباالخيل، وعدد من القيادات بالجامعة والشخصيات المهتمة بالشأن العلمي والأكاديمي.

وأعرب الدكتور الطبطبائي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا»، عن الشكر والامتنان الى أمير منطقة الرياض، ومدير جامعة الامام على هذه المبادرة الكريمة «التي تجسد اهتمام القيادة السعودية بالعلم والعلماء، ودعمها غير المحدود للتعليم العالي في المملكة».

واعتبر ان ذلك التكريم تكريم للكويت بوجه عام، ولجامعة الكويت بوجه خاص، لما تقدمه من دعم مستمر للأنشطة العلمية في كافة المجالات، ويمثل إضافة جديدة إلى سجل الكويت الرائد والحافل بالإنجازات على مختلف الأصعدة العلمية والثقافية.

وثمن الطبطبائي هذه المبادرة التي دأبت جامعة الامام على تبنيها، انطلاقا من رسالتها في تحفيز العلماء لبذل المزيد من العطاء والنشاط في المجالين العلمي والدعوي، القائم على الاعتدال والوسطية.

وكانت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اختارت الطبطبائي على مستوى العالم الإسلامي، وهو أول شخصية كويتية تكرم في مجال الفقة الاسلامي، تقديرا لما قدمه من مسيرة وجهود علمية بناءة في مجال تخصصه ونشاطه الدعوي القائم على الاعتدال والوسطية وفق الشريعة الإسلامية السمحة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا