الإعلان الذي نُشر في إحدى الصحف القطرية


جورج وسوف... «مطلوب» من زوجته الثانية!

في الوقت الذي نشرت صحف قطرية إعلاناً رسمياً صادراً عن محكمة الأسرة بإعلام الفنان جورج وسوف عن موعد جلسة بحقه على خلفية دعوى تقدّمتْ بها زوجته الثانية القطرية ندى أبو ندى، ردّ مكتبه الإعلامي عبر «الراي» بأن لا علم لديه بالموضوع.

الإعلان الرسمي لمحكمة الأسرة الكلية (دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الإبتدائية) في الدوحة ينطوي على إعلام «المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية)» عن موعد الجلسة التي حُددت يوم أمس الساعة 8 صباحاً على خلفية الدعوى رقم 701 /‏‏‏‏2016 أسرة كلي (الثالثة) التي تقدّمتْ بها ندى.

وأكد هذا الإعلان أن «علاقة وسوف بزوجته الثانية (تزوّجا قبل نحو عامين) وصلت إلى مفترق بعد سيلٍ من الإشاعات التي طالت زواجهما أخيراً وأشارتْ إلى وقوع خلافات بينهما وحتى حصول الطلاق»، وهو ما نُقل عن ندى (بطلة الراليات) نفيه، معلنةً في حينه «لو كان خبر الطلاق صحيحاً لكنتُ أول من صرح عنه، فالطلاق مثل الزواج لا يمكن إخفاؤه».

وبإزاء ما أثاره الكشف عن دعوى زوجة وسوف ضدّه من ردود فعل صار معها هذا الخبر «حديث الساعة»، اتصلت «الراي» بمسؤول المكتب الإعلامي لـ «سلطان الطرب» علي الدوخي للتأكد من صحة هذه الوثيقة من جهة ومن مسار علاقة وسوف بزوجته الثانية من جهة أخرى (له منها طفلة أطلقا عليها اسم «عيون»)، فكان الجواب: «لا علم لنا بالموضوع، وما بدنا نفوت بهيك قصص من الأساس».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا