No Script

زميله لفت انتباهه إلى وجودها فتراجع عن فعلته

لص وجه التحية لكاميرا رصدته أثناء شروعه في سرقة

تصغير
تكبير
ألقى لص التحية لكاميرا مراقبة رصدته أثناء محاولته التسلل إلى أحد الديوانيات لسرقتها فجراً وهرب من المكان، ولم يتقدم صاحب البيت إلى الجهات الأمنية لتسجيل قضية.

الواقعة حصلت في وقت مبكر من صباح أمس، وتحديداً الساعة 5:46 حيث رصدت كاميرا مراقبة مثبتة على منزل مواطن ثلاثة لصوص أحدهم ملثّم، توقفوا بسيارتهم أمام منزله وشرع أحدهم في التسلل إلى ديوانيته، بينما توجه الآخر إلى ديوانية منزل جاره وظل الثالث في السيارة ينتظر عودتهما بالغنائم، إلا أن من بقي في السيارة شاهد كاميرا المراقبة المثبتة على المنزل فسارع إلى إبلاغ صديقه الذي كان على وشك الدخول إلى المكان.


اللص وخوفاً من اصطياده بواسطة كاميرا المراقبة، نظر إليها ولوّح لها بيده وكأنه يلقي عليها التحية، ثم عاد إلى السيارة وطلب من قائدها العودة إلى الخلف كي لا ترصد أرقام لوحاتها وذهب إلى منزل آخر، ورغم أن قائد السيارة عاد إلى الخلف وابتعد عن الكاميرا لكن أرقام لوحة سيارته كانت واضحة بالتصوير.

«الراي» استفسرت من الجهات الأمنية عن وجود قضية بهذا الخصوص، فتبين أن صاحب البيت لم يسجل قضية بالواقعة، خصوصاً وأن اللصوص هربوا من المكان من دون سرقة أي شيء من ديوانيته منزله، كما رجّحت المصادر أن تكون الواقعة في إحدى المناطق الجديدة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي