عمر القناعي


تعاونية «مشرف» تبدأ التسجيل لرحلة شاليهات الخيران

القناعي: المركز الأول يدفعنا لمواصلة التطوير
  • 25 يناير 2016 12:00 ص
  •  13
أعلن رئيس لجنة العمل الاجتماعي في «تعاونية» مشرف عمر القناعي ان عام 2016 سيشهد العديد من الانشطة الترفيهية والرياضية والاجتماعية وفق الخطط التطويرية التي ستقوم بها جمعية مشرف التعاونية ويشرف عليها مجلس الإدارة.

وبين القناعي في تصريح صحافي أن «من تلك الأنشطة البدء أمس بالتسجيل لرحلة شاليهات منتزه الخيران بأسعار مخفضة ومدعومة على أن يستمر الى الخميس المقبل في إدارة الجمعية وتشمل اربع رحلات متتالية خلال شهر مارس المقبل»، مبينا ان «الأولوية ستكون لمن لم يسبق له المشاركة في رحلات الشاليهات سابقا».

وأكد أن «وصول جمعية مشرف للمركز الاول وريادة العمل التعاوني يدفعنا لمزيد من العزم لمواصلة النجاح والتطوير للخدمات والانشطة وتقديم الافضل»، مضيفا أن «لجنة العمل الاجتماعي أعدت برنامجاً شاملا للأسرة من خلال النشاط الترفيهي والاجتماعي والرياضي الذي يجمع الاسرة، وسنسعى الى تقديم ارقى الخدمات بأنواعها الى المساهمين في المخيم الربيعي وفي رحلة شاليهات منتزه الخيران لتكون من امتع الفعاليات لهذا الصيف».

وأضاف القناعي «سيشمل البرنامج مسابقات وفقرات ترفيهية وهدايا قيمة للصغار والكبار في اجواء عائلية، مشيداً بالدور الفعال لمجلس الإدارة في تحقيق رسالته الاجتماعية ودعمه الانشطة والبرامج والخدمات والمشاريع التي تهدف الى خدمة منطقة مشرف وضاحية مبارك العبدالله وابنائها».

وكشف القناعي انه «جار حاليا الاعداد لبرنامج صيفي متنوع وشامل وهادف لنشر الوعي الاجتماعي والثقافي والعلمي والصحي وغيرها من القيم التي تحتاجها كل أسرة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا