No Script

57 مشهداً فاضحاً و250 مكالمة في هاتف مدرس صور طالبات عاريات

تصغير
تكبير
| البحيرة (مصر) ـ «الراي» |

في الوقت الذي كشفت التحقيقات مع المدرس الملتحي المتهم بتصوير الطالبات عاريات عن مفاجآت ولقطات ساخنة ومكالمات تضمنت اتفاقات جنسية، أحال محافظ البحيرة المهندس مختار الحملاوي المدرس المتهم بتصوير طالبات الثانوية العامة في مدينة أبو المطامير إلى محاكمة تأديبية وقرر إيقافه عن العمل.

وقضائيا أمر مدير نيابة أبوالمطامير محمود الحسيني بحبس مدرس الكيمياء محمود (36 عاما)، والذي يعمل في مدرسة فؤاد عويس الثانوية للبنات في أبوالمطامير (شمال غربي دلتا مصر) 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة.

وقالت مصادر قضائية إن النيابة وجهت للمدرس تهمة هتك العرض، بعد جلسة تحقيقات مثيرة استمرت نحو 12 ساعة متواصلة، بعد أن قامت النيابة بفض الأحراز (الهاتف المحمول الخاص بالمدرس المتهم)، واستمعت لمكالمات المدرس مع عدد من الطالبات بالمدرسة واللاتي كان يقوم باستدراجهن لتلقي دروس خصوصية بمنزله والتي قام بتسجيلها على هاتفة المحمول، كما استعرضت أفلاما جنسية قام بتسجيلها.

وكشفت مصادر قضائية عن أن رئيس النيابة قرر استدعاء (أ) وتعمل سكرتيرة للمدرس لمواجهتها بالتسجيلات الصوتية المسجلة على الهاتف المحمول الخاص بالمدرس، ومكالمات بينها وبين الطالبات والتي تبين من التحقيقات أنها كانت تتصل بهن لترتيب اللقاءات.

وقالت المصادر لـ «الراي»، ان النيابة فضت 57 مقطعا جنسيا مسجلة على الهاتف، بالإضافة إلى نحو 250 مكالمة هاتفية بين المدرس والطالبات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي