«الداخلية»: الأرجنتين تصدر نظاما جديدا للحصول على التأشيرة الإلكترونية

إرسال إثبات الموافقة عليها عبر البريد الإلكتروني
  • 17 أكتوبر 2017 03:29 م
أكد مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة اللواء طلال معرفي، ان جمهورية الارجنتين أصدرت نظاما جديدا للحصول على التأشيرة الإلكترونية، مشيرا إلى أن سفارة جمهورية الأرجنتين لدى الكويت أعلنت ذلك لمن يريد الدخول إلى أراضيها.

وأوضح اللواء معرفي بأنه بموجب النظام الجديد الذي بدأ تطبيقه منذ سبتمبر 2017 فإن التأشيرة الإلكترونية للمشاركين في المناسبات الدولية المنعقدة في الأرجنتين لن يتم تقييدها بجواز سفر القادم كالمعتاد، بل سيتم إرسال إثبات الموافقة على التأشيرة عن طريق البريد الإلكتروني.

وذكر اللواء معرفي أنه سيكون على المسافر إلى جمهورية الأرجنتين طباعة دليل الموافقة على التأشيرة من أجل تقديمه مع جواز سفره الحالي إلى شركة الطيران.

وألمح إلى أنه من الآن فصاعدا سيتماشى نظام التأشيرة الإلكترونية مع النظام التقليدي الحالي الذي يتم فيه لصق التأشيرة على جواز سفر المسافر، والنظامان صالحان تماماً لدخول الأجانب الذين يحتاجون إلى تأشيرة إلى جمهورية الأرجنتين.

واستطرد أن سفارة جمهورية الأرجنتين لدى الكويت أوضحت أنه من المتوقع خلال عام 2017 أن يستخدم نظام التأشيرة الإلكترونية بالتزامن مع النظام التقليدي لدخول المشاركين إلى جمهورية الأرجنتين في المناسبات الدولية المختلفة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا