وليد مندني


«بيتك»: احصل على التمويل... إلكترونياً

  • 07 نوفمبر 2017 12:00 ص
  •  23
استحدث بيت التمويل الكويتي «بيتك»، خدمة جديدة تتيح بمنتهى السهولة والسرعة، لعملائه الراغبين في الحصول على تمويل الأفراد تقديم طلب الحصول على التمويل من خلال خدماته الإلكترونية (kfh.Online).

وتأتي الخدمة الجديدة في تأكيد للاهتمام بالعملاء وتوفير أفضل وأسرع الوسائل التقنية للحصول على الخدمة، بمنتهى السرعة والكفاءة، وتلبية لتنامي وتطور الوسائل التقنية وإقبال العملاء عليها.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات الخاصة للمجموعة في «بيتك» وليد مندنيِ، إن الخدمة الجديدة تستهدف إتاحة الفرصة لعملاء البنك لتقديم طلب تمويل عبر خدماته الإلكترونية (kfh.Online)، بما يوفر الوقت والجهد.

وأشار إلى أن هناك خطوات محددة سيتبعها العميل وفق القواعد والضوابط المعمول بها حتى نهاية الإجراءات، ومن ثم تصله رسالة على هاتفه النقال تفيد باكتمال الخطوات، على أن يتولى فريق مختص من «بيتك» التعامل مع الطلب ويتواصل مع العميل عبر الرسائل النصية التي تفيد بحالة المعاملة وتطورها.

وأوضح مندني أن خدمة «طلب التمويل عبر الإنترنت»، تتميز بالسهولة والسرعة بتوفير الجهد والوقت المبذول، فمن المكتب أو البيت أو أي موقع آخر يتواجد فيه العميل، يستطيع تقديم طلب تمويل وتعبئة النموذج الإلكتروني المعد لذلك من خلال (kfh.Online).

وبين أنه بعد استيفاء جميع المتطلبات حسب القواعد والضوابط المعمول بها، ستتم الموافقة على منح التمويل بناءً على سياسة «بيتك» الائتمانية، ما يعد تطوراً تقنياً مهماً في أسلوب تقديم الخدمة وفي سياسة البيع عن بعد، وإضافة وسيلة جديدة للخدمة الذاتية أمام العملاء.

واعتبر أن الخدمة الجديدة نقلة نوعية ينفرد بها «بيتك» في مجال التمويل الشخصي والعلاقة مع العملاء، في ظل الحرص على مواكبة التطور التقني، الذي أصبح يحظى برضا وقبول المستخدمين، وتعتمد عليه شرائح متنوعة وواسعة من العملاء.

وقال إن الخدمة تقوم على دخول العميل إلى موقع «kfh.com»، ومن ثم الخدمات الإلكترونية (kfh.Online)، وتسجيل الدخول في الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد، مبيناً أنه بعد تسجيل الدخول يختارالعميل الخدمات التمويلية، ثم يختار طلب تمويل، ثم تعبئة النموذج وتأكيد الطلب والإرسال بعد الانتهاء من تعبئة البيانات المطلوبة.

وأعرب مندني عن ثقته في أهمية الخدمة الجديدة المقدمة لعملاء «بيتك»، وقدرتهم على التعامل معها والاستفادة منها لمزاياها المتعددة، بحيث تتسم بالبساطة، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات من القدرات التقنية والبشرية لتقديم الخدمة على أفضل شكل وبأعلى مستوى، سواء عند طلب العميل للخدمة أو في مراحل المتابعة التالية حتى وصول المعاملة إلى مراحلها النهائية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا