ختام معسكر «طائرة الكويت»

إصابة السليم تبعده عن التدريب أسبوعين
  • 30 سبتمبر 2017 12:00 ص
  •  24
أشاد مدرب فريق «الكويت» للكرة الطائرة التونسي خالد بلعيد بسير المعسكر التدريبي الذي اختتم أمس في صربيا استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وأعرب بلعيد قبل عودة الفريق الى البلاد، أمس، قادما من صربيا عن سعادته بنجاح «المعسكر الإعدادي الذي استمر لمدة 15 يوماً، حيث خاض خلاله الفريق اربع مباريات ودية مع فرق صربية متفاوتة المستوى»، مثنياً على التزام اللاعبين بالتدريبات بغية الاستفادة القصوى من فترة المعسكر.

وقال إنه سيمنح اللاعبين راحة يومين، قبل بدء مرحلة الإعداد الثالثة الإثنين المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة التنشيطية، اولى منافسات الموسم الجديد، حيث يستهل «الأبيض» المشوار بلقاء سهل نسبياً أمام فريق برقان في 14 أكتوبر المقبل.

بدوره، أشاد مدير قطاع الناشئين في النادي محمد كامل بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال فترة المعسكر، مشيراً الى ان الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق عامر السليم ستبعده عن التدريبات لمدة أسبوعين، وقد يغيب عن المباراة الأولى في البطولة التنشيطية.

وأشاد بدعم عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز اللعبة محمد النصف خلال السنوات الماضية، والتي اثمرت التتويج بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، وقال إن الاستعداد للموسم الجديد بدأ منذ فترة ليست بالقصيرة، آملا ان ينجح «العميد» في الاحتفاظ بالألقاب موسماً ثانياً.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا