No Script

«الكثير من المقربين وراء انفصالي عن هنادي»

عبدالله بهمن لـ«الراي»: لن أعيد تجربة الحب... أقبل بالزواج التقليدي

تصغير
تكبير
| كتب مفرح حجاب |

لم تمضِ سوى شهور قليلة على زواجهما، حتى قررا الانفصال سريعاً رغم قصة حب استمرت سنتين، فالفنان عبد الله بهمن يرى أن انفصاله عن الفنانة هنادي الكندري** كان وراءه أصدقاء مقربون «عيال» (...).

بهمن أكد - في حوار مع «الراي» - أنه رغم وقوع الطلاق مع هنادي فانه لن يمانع من المشاركة في عمل فني يجمعهما، لأنه يفصل بين الحياة الشخصية وبين العمل، وشدد بهمن أنه لن يكرر تجربة الحب في الزواج مرة أخرى، بل سيقبل بالزواج التقليدي مهما كانت نتائجه.

وعلى الصعيد الفني، أشار الى أنه لن يغامر ويفتح شركة انتاج فنية كما فعل الكثير من الفنانين، بل اتجه الى تأسيس مشروع خاص به وهو سعيد به من أجل ان يتفرغ للعمل كممثل.. واليكم التفاصيل:



• ما الجديد الذي تحضر له خلال الموسم؟

- حتى الآن لم أنته من أعمال الموسم الرمضاني، وهذا الموسم مزدحم جداً عندي رغم أنه من المواسم «الشحيحة» في عدد أعمال الدراما، وسأغادر للمشاركة في مسلسل «سرايا الذيب» في الأردن مع مجموعة من الفنانين السوريين والأردنيين من بينهم كندة علوش، والمسلسل من اخراج محمد الطوالة، ويشارك معي من الكويت الممثل الشاب محمد المسلم، وأؤدي شخصية شاب ابن شيخ قبيلة، يحاول أن يأخذ بالثأر ممن قتل والده، وأعتبر هذا الدور مزيجاً بين الرومانسية وجدية الرجل الشرقي البدوي، لاسيما أن هذا المسلسل يدور في اطار بدوي خليجي.

• هل سيلحق هذا العمل بسباق رمضان؟

- حتى الآن لايوجد لدي معلومات ان كان سيعرض في شهر رمضان من عدمه، لكن لدي الكثير من الأعمال في رمضان، منها مسلسل «حبيبة» مع المخرج باسل الخطيب وبطولة أسمهان توفيق، وحسين المنصور، شهد الياسين، كذلك مسلسل «الناس أجناس» مع سعد الفرج ومريم الصالح ومحمد المنصور، و«مطلقات صغيرات» من اخراج ساعد الهواري وبطولة ابراهيم الزدجالي وأمل العوضي واحمد ايراج.

• برأيك ما سبب قلة الأعمال الدرامية لهذا العام؟

- أعتبر نفسي محظوظاً، وأنا راضٍ عن نفسي تماماً ولولا أنني سافرت لقضاء شهر العسل وسط الموسم لكانت لدي أعمال أكثر من ذلك، أما أسباب قلة الأعمال فيطول شرحها لأنها تتعلق بالنصوص والانتاج والممثلين والفضائيات وغيرها.

• على الصعيد الشخصي، انفصلت عن زوجتك الفنانة هنادي الكندري بعد فترة قصيرة من الزواج، لماذا هذه السرعة في قرار الانفصال؟

- زواجنا لم يستمر سوى أشهر قليلة، لكن أعتقد أن انفصالنا «خيرة».

• وهل يكون الانفصال بين الزوجين «خيرة»؟

- يكون كذلك في بعض الأحيان.

• هل العلاقة بينكما انقطعت تماماً أم أن هناك حواراً، وهل من الممكن أن تشارك معها في عمل فني؟

- العلاقة بيننا انقطعت، أما المشاركة في عمل فني معها فهذا موضوع آخر ولن أخلط بين العلاقات الشخصية وبين العمل، وهي لها اتجاه وأنا لي اتجاه مختلف تماماً.

• هل بعض المقربين منكما ساهموا في الانفصال؟

- طبعاً، وأقول أنهم ليسوا أصدقاء بل عيال (...)، وربنا سيعطي كل واحد منا حقه.

• يبدو أنك متأثر جداً مما حدث؟

- نعم، لأنه لاينسى العشرة الا كل جاحد، لأن هذا الزواج جاء بعد قصة حب استمرت عامين.

• هل هناك نية لتكرار التجربة قريباً؟

- لا يمكن أتزوج بهذه الطريقة ولن أستسلم للحب مرة أخرى، وعندما أفكر في الزواج سيكون بالطريقة التقليدية مهما كانت النتائج.

• الكثير من زملائك وأبناء جيلك قاموا بتأسيس شركات انتاج، هل تفكر في ذلك؟

- أنا ضد هذه الفكرة، لأن 99 في المئة من الفنانين الكويتيين أصبحوا منتجين، وهناك 1 في المئة فقط من يعمل لديهم، لذلك بدأت الخسائر تظهر على السطح في الشركات التي قام الشباب بتأسيسها، لأن الانتاج المسرحي وحده لا يصرف على شركة، لذلك اتجهت الى مجال آخر بعيداً عن الفن وسعيد جداً فيه لأنني مع قليل دائم ولا كثير زائل من أجل أن أتفرغ للعمل كممثل فقط.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي