الصباح والرويح يتوسّطان فريق البنك


محافظ حولي يشيد بجهود «بيتك» في الشهر الفضيل

البنك يوزّع وجبات الإفطار وينظّم العديد من الفعاليات
  • 05 يونيو 2017 12:00 ص
  •  29
ثمَّن محافظ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، الجهود والمساهمات الاجتماعية والتطوعية التي يقدمها بيت التمويل الكويتي «بيتك» للمجتمع خلال شهر رمضان، مشيداً ببرنامج توزيع وجبات إفطار الصائم في محافظة حولي.

جاء ذلك خلال استقباله وفد «بيتك» الذي ضم المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة يوسف عبدالله الرويح، الى جانب فريق العلاقات العامة في البنك في مقر محافظة حولي.

ويقوم فريق البنك بحسب اتفاقية التعاون مع المحافظة، بتوزيع وجبات الإفطار في حولي طيلة ايام شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات التي سينظمها، ضمن إطار برنامجه الرمضاني.

من جهته، أعرب وفد «بيتك» عن تقديره للتعـاون الكبير الذي أبداه محافظ حولي، الأمر الذي يعزز دور البنك الاجتماعي ويساهم في دعم المجتمع بشتى المجالات.

وتعكس مبادرات «بيتك» الاجتماعية والتطوعية في رمضان، والجهود المبذولة لخدمة المجتمع، الأولوية الكبيرة التي يضعها للمسؤولية الاجتماعية، بالتعاون والتنسيق مع الجهات والهيئات الرسمية.

ويتضمن برنامج «بيتك» التطوعي في رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير 3»، أنشطة ومساهمات تطوعية وإنسانية واجتماعية متعددة، تؤكد حرص البنك على الالتزام برسالته الاجتماعية والإنسانية، بما يرسخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية.

ويهدف البنك إلى دعم كل مبادرات العمل التطوعي والإنساني، والالتزام التام بخدمة المجتمع، دعماً لأواصر التواصل بينه وبين مختلف الشرائح.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا