إطلاق «HTC U11» في الكويت

  • 09 يوليه 2017 12:00 ص
  •  27
طرحت «إتش تي سي» الهاتف الجديد «HTC U11» في أسواق الكويت بسعر 219 ديناراً، في اكبر محال الأجهزة الالكترونية في الدولة. وقامت الشركة بإطلاق هاتفها الرئيسي عبر حدث أقامته في تايبيه، لاقى اهتماما إعلامياً كبيراً نسبةً للتقنية الثورية الجديدة التي ابتدعتها والمتمثلة بتقنية الضغط.

وأشارت الشركة إلى أن الهاتف الجديد يتمتع بمزايا ثورية، وأبرزها تقنية «Edge Sense»، بحيث تشكل ميزة «HTC Edge Sense» نقلة نوعية في مجال التفاعل مع الهواتف المحمولة عبر الضغط، وتتيح التفاعل مع الهاتف بطريقة غير مسبوقة عبر الضغط على طرفيه برفق، لتمكن المستخدم من تشغيل التطبيقات المفضلة تلقائياً أو إعطاء الأوامر أو التقاط الصور.

ويتيح الهاتف الجديد إمكانية تخصيص نمط الضغط وحساسية الضغط، بحيث يمكن للمستخدم فتح البريد الإلكتروني أو تشغيل لعبة معينة أو تطبيق بمجرد الضغط لمرة واحدة مع تخصيص حساسية الضغط.

كما تتيح «HTC Edge Sense» تفعيل نمط «الضغط القصير» أو «الضغط الطويل»، لتتيح للمستخدم خيارات أكثر للتفاعل مع الهاتف. وحاز الهاتف بشهادة مقياس «DxOMark» المختص بتقييم كاميرات الهواتف الذكية، على أعلى معدل بمقدار 90 نقطة في اختبارات «Dxomark»، ما يجعلها أفضل كاميرا حالياً في سوق الهواتف الذكية، إذ تعمل بتقنية الألترا بيكسل عوضاً عن الميغابيكسل.

وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة «12MP HTC UltraPixel»، في حين تقدم الكاميرا الأمامية دقة بمعدل 16 ميغابيكسل.

وقال رئيس «إتش تي سي» في الشرق الأوسط وأفريقيا نيكيتاس جليكاس، إن الشركة لمست اهتماماً واسعاً بالهاتف الجديد من قبل المعجبين وعشاق الهواتف الذكية في الكويت، إذ كانت نسبة الحجز المسبق عليه مدهشة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا