محمد الحويلة


الحويلة لإقرار المزايا المالية للكوادر المساندة بـ«التربية»

  • 21 سبتمبر 2017 12:00 ص
  •  7
جدد النائب الدكتور محمد الحويلة المطالبة بإقرار المزايا المالية اللائقة للكوادر المساندة في العملية التعليمية بوزارة التربية، لما لها من دور بالغ الأهمية في نجاح المنظومة التربوية المتكاملة.

وقال الحويلة إنه سوف يعمل على إقرار مزاياهم المالية في دور الانعقاد المقبل عبر اللجنة التعليمية البرلمانية، ومن خلال التعاون مع الزملاء النواب في مجلس الأمة، من أجل إقرار مزاياهم المالية المستحقة فلابد من الارتقاء بمختلف حلقات وأركان العملية التعليمية دون تجاهل مثل هذه القطاعات الحيوية.

وأضاف أن الإخصائيين النفسيين والاجتماعيين وأمناء المكتبات وشاغلي وظائف تكنولوجيا المعلومات ومصممي التقنيات بوزارة التربية جزء لايتجزأ من المنظومة التعليمية والتربوية ولا يمكن تجاهل مطالبهم والإحساس بمعاناتهم.

وشدد على ضرورة انصافهم لما يقومون به من دور بالغ الأهمية في مجال التربية النفسية والاجتماعية والتثقيفية لأبنائنا، فالمدارس ليست مجرد صفوف لتلقي المواد العلمية فقط بل هي مؤسسات للتربية والتثقيف والتوعية الاجتماعية والنفسية، وهذا ما يقوم به شاغلو الوظائف المساندة بوزارة التربية، ومن ثم علينا إعطاؤهم حقوقهم كاملة غير منقوصة تحقيقاً لمبدأ العدالة بين جميع عناصر المنظومة التربوية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا