No Script

حررت 56 مخالفة للائحة الإعلانات و25 مخالفة للائحة الأغذية

البلدية تغلق 15 محلاً في «الفروانية»

تصغير
تكبير
نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية بنوباته الثلاثة (أ، ب، ج) حملات تفتيشية شملت أسواق الجملة والمطاعم والمحلات والجمعيات التعاونية والمناطق الحرفية للتأكد من سلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور والتأكد من تراخيص الإعلانات والكشف على التعديات على أملاك الدولة في عموم المحافظة ومن مدى التزامهم باشتراطات ونظم بلدية الكويت، والتي أسفرت عن غلق 15محلاً.

وأشارت العلاقات العامة في البلدية في بيان الى ان «الحملات المتواصلة للفريق أسفرت عن غلق 15 محلاً في عموم المحافظة لمخالفتها نظم ولوائح بلدية الكويت وتحرير (25 محضر مخالفة أغذية اشتملت على تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية، العمل قبل الحصول على شهادة صحية، عدم التقيد بالاشتراطات الصحية، وتداول مواد غذائية تالفة».


وأضافت «كما تم تحرير 56 مخالفة للائحة الإعلانات تمثلت في إقامة إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية، عدم وضع الإعلان في مكان بارز، عدم وضع إعلان استدلالي للنشاط، والعمل بترخيص إعلان منتهٍ».

ودعت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات للتقيد بلوائح ونظم البلدية والاحتفاظ بالترخيص في المحل بصفة دائمة ووضعه في مكان بارز وتقديمه لمفتشي البلدية متى طلبوا ذلك، لافتة إلى أنه «سيتم غلق أي محل بصورة فورية في حال عدم وجود ترخيص له او عدم حصول صاحبه على موافقة البلدية».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي