No Script

«الشؤون»: حققنا 95 في المئة من توصيات الوثيقة الوطنية (الكويت تسمع)

تصغير
تكبير
الوزارة قدمت يد العون لـ5000 مشروع صغير يديره شباب كويتيون
قالت الوكيل المساعد لشؤون التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل شيخة العدواني إن «الوزارة حققت 95 في المئة من أهداف توصيات الوثيقة الوطنية للشباب المنبثقة من المؤتمر الوطني للشباب (الكويت تسمع)».

وأضافت العدواني في تصريح صحفي اليوم بهذه المناسبة إن «الوزارة لا تواجه معوقات في شأن تنفيذ التوصيات إلا في الجانب التسويقي»، مؤكدة «حرص الوزارة على غرس مفهوم العمل التطوعي إضافة إلى تمكين الشباب في الجوانب التي تركز عليها الوزارة والتي تشمل استراتيجيتها».


وأفادت بأن «الوزارة قدمت يد العون لـ5000 مشروع صغير يديره شباب كويتيون وتسهيل أمورهم في الجمعيات التعاونية، إضافة إلى تنظيم العديد من الدورات وورش العمل التي تخدم الشباب».

وذكرت إن «الجمعيات التعاونية تكرم الفائقين من فئة الأسوياء وذوي الاحتياجات الخاصة والمتميزين، ويقع ذلك ضمن الرؤية الاستراتيجية التي تم وضعها لدعم الشباب المتميز».

وبينت أن «ذلك يأتي تمهيدا لبناء مستقبل أفضل بما يتوافق مع التوجيهات السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في بناء الإنسان والأوطان، ويؤكد حرص الوزارة على تشجيع الشباب وتسليط الضوء عليهم».

وأشارت العدواني إلى أن «وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل قامت بحملة إعلامية هدفها توعية الأسرة والشباب في خفض سن الأحداث كي لا يقعوا الشباب في حفرة تهدم مستقبلهم».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي