محمود بوشهري


محمود بوشهري لـ «الراي»: «اليوم الأسود» مفاجأة رمضان المقبل

يستعد لتصوير مسلسل «المسافات»
أُجسد شخصية شاب طائش عائد من أميركا في «قلوب لا تتوب»
بجد واجتهاد، يعمل الفنان محمود بوشهري على قطع «المسافات» التي وجب عليه أن يقطعها قبل أن يصل إلى «اليوم الأسود». بوشهري يعيش حالة من النشاط الفني هذه الأيام، حيث يواصل تصوير مشاهد دوره في مسلسل «المسافات» مع المخرج البحريني محمد القفاص وحشد من نجوم الدراما، والعمل من إنتاج «صباح بيكتشرز للإنتاج الفني»، فيما يتأهب للمسلسل الرمضاني «اليوم الأسود»، مع المخرج محمد دحام الشمري ومن تأليف فهد عليوة.

واعتبر بوشهري في تصريح لـ «الراي» أن مسلسل «المسافات» يعد من الأعمال الدرامية الضخمة، كاشفاً عن أنه يجسد من خلاله دوراً جميلاً، حيث يؤدي شخصية شاب يعيش حالة من الرومانسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوّق، لافتاً إلى أنه من المتوقع أن يتم عرض العمل مطلع مارس المقبل على عدد من القنوات الفضائية، ومشيراً إلى أن المسلسل من تأليف دخيل النبهان، وبطولة إلهام الفضالة وحسين المنصور ونور الغندور ومحمد العجيمي.

وفي السياق نفسه، كشف بوشهري عن أنه يستعد لعمل درامي آخر مع المخرج محمد دحام الشمري، ويحمل عنوان «اليوم الأسود»، متوقعاً أن يكون إحدى مفاجآت الدورة الرمضانية المقبلة.

وأعرب بوشهري، الذي رفض الافصاح عن تفاصيل العمل إلى أن يقترب موعد التصوير، عن سعادته كون العمل سيشهد عودته مرة أخرى إلى التعاون مع المخرج محمد دحام، مشيراً إلى أن المسلسل من إنتاج «صباح بيكتشرز»، ويشارك به عدد من الفنانين بينهم شجون وإلهام الفضالة وحسن البلام وعبدالله بوشهري وصمود ونور الغندور.

وعلى صعيد آخر، أشار بوشهري إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل «قلوب لا تتوب»، من إنتاج شركة «النظائر» وبطولة الفنان القدير محمد المنصور ومشاركة باسمة حمادة وحشد من الفنانين، وإخراج مناف عبدال، لافتاً إلى أنه يجسد من خلاله شخصية الشاب المشاغب الذي يتهمه البعض بالطيش، والعائد من الولايات المتحدة حيث أكمل دراسته العليا، ليعود بشهادته في يده اليمنى، وزوجته الأميركية في يده اليسرى، لتبدأ المشاكل مع والديه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا