No Script

أنهت تحقيقاتها في حادث احتراقه

«الداخلية» تفرج عن مبنى «التربية» في جنوب السرة

تصغير
تكبير
| كتب محمد صباح |
أعلن مدير مشروع في وزارة التربية الجديد المهندس عادل العلي عن اعطاء الداخلية الضوء الاخضر للاشغال في استئناف تنفيذ الاعمال في المشروع الذي تعرض الى حريق كبير في الاسبوع الفائت، مبيناً ان الداخلية ابلغت الاشغال انها انهت كافة التحريات المطلوبة واللازمة لتحديد الاسباب.
وقال العلي في تصريح صحافي ان موافقة الداخلية على ان تقوم الاشغال باستئناف العمل في المشروع وسرعة انتهائها من التحقيقات يتيح للوزارة القيام بتنفيذ المشروع دون تأخير، لافتاً الى ان الوزارة تباحثت مع مقاول المشروع لتحديد حجم الخسائر المادية التي لحقت في المبنى جراء الحريق الذي اندلع في اجزاء منه.
واكد بأنه لم يتم حتى هذه اللحظة من تحديد الحجم والقيمة المادية للمشروع، مبيناً ان الحريق اندلع في الدور التاسع ثم امتد الى الدورين الثامن والسابع الى ان تمكنت الادارة العامة للاطفاء من اخماد الحريق قبل انتشاره الى اجزاء اخرى من المبنى.
واشار الى ان المبنى كان يحتوي على كافة اجراءات الامن والسلامة التي تحرص الاشغال دائماً على تضمنها في جميع المشاريع التي تعمل على تنفيذها، معتبراً تلك الاجراءات ساهمت بشكل كبير في الحد من انتشار الحريق.
وقال العلي ان الحريق قد يؤثر في تنفيذ المشروع الا ان الاشغال ستسخر كافة امكاناتها وتضاعف من حجم اعمالها لتجاوز كافة المعوقات، مؤكداً ان الاشغال ستحرص على انهاء المشروع في الوقت المحدد لذلك.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي