أحمد الخليفي يسلم كأس البطولة إلى قائد فريق القرين بحضور بدر المعتوق

القرين يتوّج بلقب «الصالات»

  • 12 يناير 2017 12:00 ص
  •  33
توّج فريق مركز القرين بلقب بطولة مركز القرين العاشرة لكرة قدم الصالات، بفوزه على فريق مركز بيان بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة النهائية التي أقيمت، أول من أمس، على صالة نادي التضامن.

وفي ختام البطولة، قال مدير مركز القرين التابع لإدارة «السراج المنير» في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد الخليفي إن البطولة اقيمت بنظام خروج المغلوب بمشاركة 14 فريقاً، وأدار المباريات حكام معتمدون من اتحاد اللعبة، مضيفا أنه تم تكريم فريق القرين بكأس البطولة، وفريق مركز بيان بميداليات المركز الثاني، كما جرى تسليم الجوائز الفردية لأفضل حارس مرمى التي كانت من نصيب علي العتيبي (مركز صباح الناصر)، وجائزة الهداف الى عبد الله فهد (مركز القرين)، بالإضافة الى اجراء سحوبات على تذاكر سفر للجماهير التي حضرت الختام.

واشار مدير مركز القرين الى أن النسخة الحالية أقيمت تحت رعاية مدير ادارة السراج المنير بدر المعتوق، بمشاركة المعلمين والإداريين في المركز، مشيراً الى انه تم اختيار هذا الموعد لتنظيم البطولة لتزامنه مع انتهاء الاختبارات المدرسية. وفي ختام تصريحه، وجّه الخليفي الشكر الى نادي التضامن الذي سخّر كل إمكاناته لاستضافة البطولة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا