الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الثلاثاء 26 مايو 2015 - العدد 13112
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

العتيقي: تعليم الأطفال أهمية الزراعة والمساحات الخضراء

روضة الشفق نظمت أسبوع التخضير

  ·  
شارك:
   
     
| كتب هاني شاكر |
نظمت روضة الشفق صباح امس اسبوع التخضير تحت شعار «يدا بيد لكويت خضراء»، حيث شارك الصغار في زرع الاشجار في فناء الروضة.
وقالت مراقبة رياض الاطفال في منطقة حولي التعليمية منيرة العتيقي ان اسبوع التخضير يقام كل عام دراسي وفقا لرغبة سمو الامير الراحل المغفور له الشيخ جابر الاحمد الذي حرص على اقامة هذا الاسبوع من كل عام، ويقوم الاطفال بغرس شتلات صغيرة في الروضة بمشاركة اولياء الامور، وهذا لتعويدهم على الزراعة وجعل الكويت خضراء، والمحافظة على المساحات الخضراء.
وذكرت العتيقي ان «هذا اليوم يهدف ايضا إلى تواصل وتعارف اولياء الامور في ما بينهم وكذلك لرفع الحواجز بين اولياء الامور وادارة الروضة ولكي يشاهد اولياء الامور ما تفعل الروضة من اجل الاطفال». وتمنت العتيقي لرياض الاطفال بصفة عامة الازدهار والتقدم والنجاح مبينة ان روضة الشفق من الروضات المتميزة في منطقة حولي التعليمية.
ومن جانبه، قال مدير ادارة الخزانة في بيت التمويل الكويتي واحد اولياء الامور في روضة الشفق عبدالوهاب الرشود ان الروضة تحرص كل عام على اقامة اسبوع التخضير لغرس حب الزراعة عند الاطفال والمحافظة على المزروعات.
واضاف الرشود ان الزراعة هي المصدر الرئيسي للاكسجين الذي هو مصدر حياة المخلوقات لذا يجب علينا كأولياء امور وقدوة للابناء ان نشاركهم في اسبوع التخضير حتى يعلموا اننا معا شركاء في ان نجعل الكويت خضراء.
واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الغنائية ومسرحية كان ابطالها الاطفال، وكان هناك تفاعل من اولياء الامور مع ابنائهم في كثير من الفقرات التي قدمت.
   
 





معلومات عامة
غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.
المزيد »



أحدث التعليقات
KJO مراهقة
Husain 2015
26/05/2015 01:17م
يمكن وصف الحالة التي تعيشها عمليات الخفجي المشتركة وعمليات الوفرة بحالة المراهقة الشديدة .... لم تصل إدارة الجانبين إلى حالة النصج بعد ولذلك وصل الحال ...

تعليقاً على: إغلاق دائم لحقل الوفرة بعد سقوط «ذريعة» الصيانة؟ | النفط
المصير الخفي
خالد الخالد
26/05/2015 11:29ص
ما مصير الموظفين بالجانبين ... ماهو مستقبلهم ... لماذا لا يكون هناك شفافيه وتوضيح للامور ... هؤلاء الموظفين وراؤهم أسر وابناء ...

تعليقاً على: إغلاق دائم لحقل الوفرة بعد سقوط «ذريعة» الصيانة؟ | النفط
اجر قليل
علي علي
26/05/2015 11:00ص
احد الاشخاص لديه بكالوريس ويعمل بهذا النظام مقابل راتب شهري 200 دينار فقط ؟؟؟ ولا يوجد لا مستحقات اجازات ولا نهاية خدمه ؟؟

تعليقاً على: نقل العاملين بنظام «الأجر» إلى المستشفيات | محليات
دويلة نصرالله الإرهابية
مواطن لبناني
26/05/2015 10:53ص
إرهاب "حزب الله" معروف منذ نشأته وتصفياته الجسدية لكوادر في الطائفة الشيعية الكريمة، ولكنّه تمكّن بدعمٍ مخابراتي إعلامي من إقناع المواطنين ...

تعليقاً على: «حزب الله» في اضطراب لا سابق له واستبعاد لجوئه إلى «مغامرات» في الداخل | خارجيات


حدث في مثل هذا اليوم
مصر تنضم لعصبة الأمم.الأربعاء، 26 مايو 1937
مصر تنضم لعصبة الأمم.
المزيد »


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.