الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 26 أكتوبر 2014 - العدد 12900
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

منتجع «المها» الصحراوي يحصل للمرة الثانية على جائزة قراء مجلة «كوندي كوست ترافيلير»

  ·  
شارك:
حصل منتجع المها الصحراوي التابع لـ «طيران الامارات» مرة أخرى على جائزة قرّاء مجلة «كوندي ناست ترافيلير» للسياحة والسفر، ليصبح بذلك المنتجع والفندق الوحيد من دبي ضمن قائمة «كوندي ناست» التي تضم 20 منتجعاً ومنشأة فندقية في مناطق أفريقيا، الشرق الأوسط وجزر المحيط الهندي، والتي تم اختيارها من بين أبرز وأفخم المنتجعات العالمية.
وتم اختيار المنتجع للمرة الثانية على التوالي من بين أرقى وأفخم 20 منشأة فندقية في العالم، بعد أن حظي بثناء وتقدير قراء مجلة «كوندي ناست» المشاركين في الاستطلاع. وجاء المها في المرتبة 14 متقدماً ستة مراكز في التصنيف العام مقارنة بالعام الماضي، لترتفع بذلك نسبة التصويت من 79.59 في المئة الى 83.81 في المئة.
وتعد مجلة «كوندي ناست ترافيلير» البريطانية من ضمن أبرز المطبوعات المتخصصة في شؤون السفر في العالم، وتشمل قاعدة قرائها نخبة المسافرين الساعين الى الحصول على معلومات ونصائح وارشادات حول أفضل وأرقى الوجهات السياحية والمنشآت الفندقية في العالم.
وتعتبر جائزة «كوندي ناست» التي تُقام للسنة العاشرة على التوالي، ضمن أرقى جوائز الصناعة حيث أصبحت حدثاً سنوياً مهماً على تقويم أنشطة السياحة والسفر نظراً للمعايير المعتمدة لاختيار أبرز وأفخم المنتجعات والمنشآت الفندقية العالمية والتي تتم بناءً على تصويت قرّاء المجلة وفقاً لمستوى الخدمة، والاقامة الفندقية، والملاءمة البيئية، والمرافق الترفيهية والأجواء العامة.
وضمت القائمة الى جانب منتجع وسبا المها الصحراوي نخبة من أرقى المنتجعات بما في ذلك «محمية سينجيتا الطبيعية» في جنوب أفريقيا، وفندق «كيب جرايس» في كيب تاون، وسونيفا جيلي في جزر المالديف، و«نورث آيلاند» في سيشل.
وأعرب نائب رئيس أول لمشاريع ومنتجعات الامارات للفنادق والعطلات، توني ويليامز، عن سعادته بهذه الجائزة. وقال: «يشرفنا أن يحظى العاملون في منتجع المها برضا وتقدير ضيوفنا، الأمر الذي تُوج باختيار قراء كوندي ناست ترافيلير للمنتجع في القائمة. وان المرتبة التي نالها منتجع المها متقدماً ستة مراكز عن العام الماضي ما هو الا دليل على مواصلة المنتجع للارتقاء بخدماته الى مستويات عالمية».
وأضاف: «ان الاشادة التي حظينا بها من قبل قرّاء المجلة ضمن معايير مختلفة تعتبر جزءاً لا يتجزأ من فلسفتنا نحو توفير أفضل الخدمات للضيوف، وانه من المطمئن أن نرى الجهود التي تبذلها طيران الامارات لتعزيز مستويات الخدمة في منتجع المها الى أبعاد جديدة ما يضعنا بمحاذاة أرقى وأكثر المنتجعات تميزاً في العالم».
يعتبر منتجع المها الصحراوي أول منشأة فندقية تملكه وتديره طيران الامارات والذي تم تأسيسه لمنافسة أبرز المنتجعات العالمية. ويحظى منتجع المها الصحراوي، والمحمية الصحراوية التراثية المحيطة به، باطراء الزوار، الذين تدهشهم طبيعته الفريدة وخدماته المتفوقة. ويشكل المنتجع، الذي افتتح عام 1999، مفهوماً رائداً في المنطقة باعتباره أول منتجع سياحي بيئي صحراوي من نوعه في الشرق الأوسط. ويعد مثالاً فريداً للمحميات الطبيعية في العالم حيث يمثل ملجأً آمناً للعديد من أصناف الحياة البرية، بما فيها المها والغزال وغيرها من الطيور والنباتات المهددة بالانقراض والتي أصبح وجودها نادراً في المنطقة.
وتوفر خدمات ومرافق وأنشطة منتجع المها تجربة فريدة راقية، تمنح رواده فرصة الهرب بعيداً عن ضغوط الحياة المعاصرة، وسط أجواء من الخصوصية والتميز والاستمتاع بالتقاليد العربية الأصيلة ونمط الحياة البدوية التراثية، في الوقت الذي ينعمون فيه بمباهج ورفاهية فنادق السبعة نجوم.
   
 





معلومات عامة
ما بين 25 إلى 33% من سكان العالم يعطسون عندما يتعرضون فجأة للضوء.ما بين 25 إلى 33% من سكان العالم يعطسون عندما يتعرضون فجأة للضوء.
المزيد »



أحدث التعليقات
أخر نظام يحق له
سوري حر - منذ 5 ساعات
أخر نظام في العالم يحق له التكلم عن الأرهاب وأخر شيئ يعرف عن الدولة والوطن وجيش الوطن هو النظام السوري ولكن ..... تحاضر بالشرف هاد هو زمن العدل ضائع ولاوجود ...

تعليقاً على: سورية : ما حصل في سيناء مجزرة بشعة لا تخدم إلا إسرائيل
وهل من المعقول ؟
سوري حر - منذ 5 ساعات
وهل من المعقول لو كان من قتل شخص شخص من عامة الناس ولا حيلة ولافتيلة كان طلع الحكم من زمان وأعدم وسجن مؤبد ولكن لأنه ضابط شرطة على أيام حسني مبارك ومعه ...

تعليقاً على: المتهم بقتل سوزان تميم ... هل يخرج من محبسه؟
تخبط من اداره الكويت
المطيري - منذ 5 ساعات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اجرنا من الفتنه بيننا وبين اخوانا
الكلام انه الشركتين مو رتبطين بالعطل الرسميه للدول كلام غير صحيح
والدليل ...

تعليقاً على: إجازة السنة الهجرية تثير «الغيرة» بين السعوديين والكويتيين ...
مبروك
سوري حر - منذ 5 ساعات
يستاهل لمن يجلب خدامات أثيوبيات سعمنا عن جرائمهم ولكن لاحياة لمن تنادي , ألي بعدو من ؟؟؟

تعليقاً على: إثيوبية هربت بـ«الجمل وما حمل»


حدث في مثل هذا اليوم
محمد رضا بهلوي يتوج نفسه إمبراطورًا على إيران.الخميس، 26 أكتوبر 1967
محمد رضا بهلوي يتوج نفسه إمبراطورًا على إيران.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.