الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الثلاثاء 26 مايو 2015 - العدد 13112
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

منتجع «المها» الصحراوي يحصل للمرة الثانية على جائزة قراء مجلة «كوندي كوست ترافيلير»

  ·  
شارك:
   
     
حصل منتجع المها الصحراوي التابع لـ «طيران الامارات» مرة أخرى على جائزة قرّاء مجلة «كوندي ناست ترافيلير» للسياحة والسفر، ليصبح بذلك المنتجع والفندق الوحيد من دبي ضمن قائمة «كوندي ناست» التي تضم 20 منتجعاً ومنشأة فندقية في مناطق أفريقيا، الشرق الأوسط وجزر المحيط الهندي، والتي تم اختيارها من بين أبرز وأفخم المنتجعات العالمية.
وتم اختيار المنتجع للمرة الثانية على التوالي من بين أرقى وأفخم 20 منشأة فندقية في العالم، بعد أن حظي بثناء وتقدير قراء مجلة «كوندي ناست» المشاركين في الاستطلاع. وجاء المها في المرتبة 14 متقدماً ستة مراكز في التصنيف العام مقارنة بالعام الماضي، لترتفع بذلك نسبة التصويت من 79.59 في المئة الى 83.81 في المئة.
وتعد مجلة «كوندي ناست ترافيلير» البريطانية من ضمن أبرز المطبوعات المتخصصة في شؤون السفر في العالم، وتشمل قاعدة قرائها نخبة المسافرين الساعين الى الحصول على معلومات ونصائح وارشادات حول أفضل وأرقى الوجهات السياحية والمنشآت الفندقية في العالم.
وتعتبر جائزة «كوندي ناست» التي تُقام للسنة العاشرة على التوالي، ضمن أرقى جوائز الصناعة حيث أصبحت حدثاً سنوياً مهماً على تقويم أنشطة السياحة والسفر نظراً للمعايير المعتمدة لاختيار أبرز وأفخم المنتجعات والمنشآت الفندقية العالمية والتي تتم بناءً على تصويت قرّاء المجلة وفقاً لمستوى الخدمة، والاقامة الفندقية، والملاءمة البيئية، والمرافق الترفيهية والأجواء العامة.
وضمت القائمة الى جانب منتجع وسبا المها الصحراوي نخبة من أرقى المنتجعات بما في ذلك «محمية سينجيتا الطبيعية» في جنوب أفريقيا، وفندق «كيب جرايس» في كيب تاون، وسونيفا جيلي في جزر المالديف، و«نورث آيلاند» في سيشل.
وأعرب نائب رئيس أول لمشاريع ومنتجعات الامارات للفنادق والعطلات، توني ويليامز، عن سعادته بهذه الجائزة. وقال: «يشرفنا أن يحظى العاملون في منتجع المها برضا وتقدير ضيوفنا، الأمر الذي تُوج باختيار قراء كوندي ناست ترافيلير للمنتجع في القائمة. وان المرتبة التي نالها منتجع المها متقدماً ستة مراكز عن العام الماضي ما هو الا دليل على مواصلة المنتجع للارتقاء بخدماته الى مستويات عالمية».
وأضاف: «ان الاشادة التي حظينا بها من قبل قرّاء المجلة ضمن معايير مختلفة تعتبر جزءاً لا يتجزأ من فلسفتنا نحو توفير أفضل الخدمات للضيوف، وانه من المطمئن أن نرى الجهود التي تبذلها طيران الامارات لتعزيز مستويات الخدمة في منتجع المها الى أبعاد جديدة ما يضعنا بمحاذاة أرقى وأكثر المنتجعات تميزاً في العالم».
يعتبر منتجع المها الصحراوي أول منشأة فندقية تملكه وتديره طيران الامارات والذي تم تأسيسه لمنافسة أبرز المنتجعات العالمية. ويحظى منتجع المها الصحراوي، والمحمية الصحراوية التراثية المحيطة به، باطراء الزوار، الذين تدهشهم طبيعته الفريدة وخدماته المتفوقة. ويشكل المنتجع، الذي افتتح عام 1999، مفهوماً رائداً في المنطقة باعتباره أول منتجع سياحي بيئي صحراوي من نوعه في الشرق الأوسط. ويعد مثالاً فريداً للمحميات الطبيعية في العالم حيث يمثل ملجأً آمناً للعديد من أصناف الحياة البرية، بما فيها المها والغزال وغيرها من الطيور والنباتات المهددة بالانقراض والتي أصبح وجودها نادراً في المنطقة.
وتوفر خدمات ومرافق وأنشطة منتجع المها تجربة فريدة راقية، تمنح رواده فرصة الهرب بعيداً عن ضغوط الحياة المعاصرة، وسط أجواء من الخصوصية والتميز والاستمتاع بالتقاليد العربية الأصيلة ونمط الحياة البدوية التراثية، في الوقت الذي ينعمون فيه بمباهج ورفاهية فنادق السبعة نجوم.
   
 





معلومات عامة
المخابرات اﻹ‌يرلندية هي من أقوى اﻹ‌ستخبارات حول العالم حيث ان 8% من الشعب هم من المخابرات.المخابرات اﻹ‌يرلندية هي من أقوى اﻹ‌ستخبارات حول العالم حيث ان 8% من الشعب هم من المخابرات.
المزيد »



أحدث التعليقات
خيركم من تعلم العلم وعلمه
أبأ.ب - مهتم بالشأن التخطيطي
25/05/2015 10:32م
أود أن أشكر كاتبة المقال على عرض المعلومات التاريخية بشكل شيق واتمنى منها مواصلة الجهد المشكور في المقالات القادمة لمزيد من الفائدة للأجيال الحالية والقادمة.

تعليقاً على: تخطيط وتنمية الماضي الجميل (2) | فضاء كويتي
الرحمه حلوة
ملاك حارس
25/05/2015 05:22م
ياجماعه ارحمونا كل الي عاوزينه نستقر مع ازواجنا اتعالجنا وراح الفيرس وفضلك الاجسمه المضاده ارجوكم خدو بالبي سي ار والي يطلع نجتف خالوة ياخد الاقامه لانه ...

تعليقاً على: 5 نواب يطلقون «الأجسام المضادة» صوب «الضاغطين» لتشريع «PCR» | محليات
الى الأخ الكريم ابو حسين الكويتي
احمد حسين
25/05/2015 04:41م
ان كلامك واقع يستوعبه الوافدين .. لذلك أصبحنا لا نهتم بكل هذه القوانين .. فالرزق عند الله بهذه القوانين او لا واحترام القانون واجب في كل حالة.. ولكن يجب ...

تعليقاً على: 78 وافداً إلى الإبعاد لقيادة مركبة دون ترخيص | محليات
يا خساره
مزازنجي
25/05/2015 03:35م
كانت من احلي الصحف و الان هناك وافدين مشردين ؟

تعليقاً على: «الاستئناف» تؤيد إغلاق «الوطن» | محليات


حدث في مثل هذا اليوم
مصر تنضم لعصبة الأمم.الأربعاء، 26 مايو 1937
مصر تنضم لعصبة الأمم.
المزيد »


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.