الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 02 مارس 2015 - العدد 13027
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

السفير العجمي: زيارة الشطي المرتقبة ستساهم في تفعيل الاتفاقيات مع لاوس وكمبوديا

  ·  
شارك:
   
     

كمبوديا - كوالالمبور - كونا -اكد سفير الكويت لدى مملكة تايلند والمحال الى مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس الديموقراطية حفيظ العجمي اهمية الزيارة التي سيقوم بها المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء اسماعيل الشطي الى كل من كمبوديا ولاوس ومينمار والتي تهدف الى تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الكويت وتلك الدول.
وقال العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم «ان المستشار الشطي والوفد الفني الرفيع المرافق له سيقوم خلال الزيارة بمناقشة وبحث تفاصيل الاتفاقيات للشروع بتنفيذها خلال الفترة المتفق عليها فضلا عن الاطلاع على القوانين والنظم المعمول بها في كل من كمبوديا ولاوس تمهيدا لزيادة معدلات التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي مع الكويت».
واضاف ان الوفد الفني والذي يضم ممثلين من وزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار ومؤسسة البترول الوطنية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والطيران والمدني والجهات الاخرى سيقوم باجراء كافة الترتيبات المؤدية الى تفعيل الاتفاقيات الثنائية التي ابرمتها الكويت اخيراً مع تلك الدول».
وقال العجمي ان علاقة الكويت مع كل من مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس تشهد تطورا ملحوظا توج بزيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الاخيرة وتوقيع عدد من الاتفاقيات.

السفيرة الملا أولمت على شرف
رئيسة بعثة «الخليجي» لدى الاتحاد الأوروبي

بروكسل - كونا - استضافت سفيرة الكويت لدى بلجيكا والاتحاد الاوروبي نبيلة الملا امس حفل غداء على شرف رئيسة بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي السفيرة أمل الحمد بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد.
وتولت الديبلوماسية الكويتية السفيرة امل الحمد مهام منصبها هنا سفيرة لمجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي يوم الاثنين الفائت.
حضر حفل الغداء سفراء بلدان مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا وديبلوماسيين اوروبيين. ورحبت السفيرة الملا برئيسة البعثة الخليجية خلال الحفل متمنية لها كل النجاح والتوفيق في منصبها الجديد.

   
 





معلومات عامة
جميع أجسام الكائنات الحية (إنسان، حيوان، ونبات) تتكون من الخلاياجميع أجسام الكائنات الحية (إنسان، حيوان، ونبات) تتكون من الخلايا
المزيد »



أحدث التعليقات
حسبنا الله ونعم الوكيل
مخدوع
02/03/2015 02:13ص
حسبنا الله ونعم الوكيل والله ينتقم منهم
سرقوا حلالنا في في الدولية والمدى
والله ينصر كتله صغار المساهمين عليهم

تعليقاً على: «محاميها»... حراميها | اقتصاد
يجب دعم الوزير العمير الاصلاحي
محمد عبد الله
02/03/2015 12:54ص
استاذ إيهاب الوزير وصل بعد إقصاء المجلس للوزير السابق بسبب فضيحة دفع ٢ مليار للداو ! .. واقصاء قياديين كثر كفاءات واستبدالهم بضعاف فنيا وشعبيا لدى الموظفين، ...

تعليقاً على: العمير قرّر إزاحة قيادات «البترول»... فهل ينجح؟ | اقتصاد
كلام للاعلام فقط
ابو اسامة
01/03/2015 08:41م
اتمنى ان يكون كلامك صحيح ، لكن الواقع اللي عاينته بنفسي ان الوافدين مسموح لهم تخصص واحد فقط هو التمريض ... لا ودبلوم مو بكالوريس .. واللي نسبته في الثانوية ...

تعليقاً على: الأثري لـ «الراي»: لا تخفيض لعدد مقاعد الوافدين في «التطبيقي» | جامعة
الدعوه الإلكترونية
الدعوه الإلكترونية
01/03/2015 08:08م
نهى ربنا عن كل شئ فاحش ظاهرا كان او باطنا ... فقد قال الله تعالى :( إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق } فنص تعالى على تحريم ...

تعليقاً على: سقوط متعاطٍ بـ«شبو» قاوم الأمن في الجهراء | أخيرة


حدث في مثل هذا اليوم
تقليص ساعات العمل في فرنسا.الخميس، 02 مارس 1848
تقليص ساعات العمل في فرنسا.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.