الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 24 مايو 2015 - العدد 13110
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

السفير العجمي: زيارة الشطي المرتقبة ستساهم في تفعيل الاتفاقيات مع لاوس وكمبوديا

  ·  
شارك:
   
     

كمبوديا - كوالالمبور - كونا -اكد سفير الكويت لدى مملكة تايلند والمحال الى مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس الديموقراطية حفيظ العجمي اهمية الزيارة التي سيقوم بها المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء اسماعيل الشطي الى كل من كمبوديا ولاوس ومينمار والتي تهدف الى تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الكويت وتلك الدول.
وقال العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم «ان المستشار الشطي والوفد الفني الرفيع المرافق له سيقوم خلال الزيارة بمناقشة وبحث تفاصيل الاتفاقيات للشروع بتنفيذها خلال الفترة المتفق عليها فضلا عن الاطلاع على القوانين والنظم المعمول بها في كل من كمبوديا ولاوس تمهيدا لزيادة معدلات التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي مع الكويت».
واضاف ان الوفد الفني والذي يضم ممثلين من وزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار ومؤسسة البترول الوطنية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والطيران والمدني والجهات الاخرى سيقوم باجراء كافة الترتيبات المؤدية الى تفعيل الاتفاقيات الثنائية التي ابرمتها الكويت اخيراً مع تلك الدول».
وقال العجمي ان علاقة الكويت مع كل من مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس تشهد تطورا ملحوظا توج بزيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الاخيرة وتوقيع عدد من الاتفاقيات.

السفيرة الملا أولمت على شرف
رئيسة بعثة «الخليجي» لدى الاتحاد الأوروبي

بروكسل - كونا - استضافت سفيرة الكويت لدى بلجيكا والاتحاد الاوروبي نبيلة الملا امس حفل غداء على شرف رئيسة بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي السفيرة أمل الحمد بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد.
وتولت الديبلوماسية الكويتية السفيرة امل الحمد مهام منصبها هنا سفيرة لمجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي يوم الاثنين الفائت.
حضر حفل الغداء سفراء بلدان مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا وديبلوماسيين اوروبيين. ورحبت السفيرة الملا برئيسة البعثة الخليجية خلال الحفل متمنية لها كل النجاح والتوفيق في منصبها الجديد.

   
 





معلومات عامة
في العام 1894م كان في الولايات المتحدة الأميركية 4 سيارات فقط.في العام 1894م كان في الولايات المتحدة الأميركية 4 سيارات فقط.
المزيد »



أحدث التعليقات
المواطن !!
حسام ابراهيم
24/05/2015 12:50ص
للاسف اكثر المتهورين في الشارع هم من المواطنين
واكثر الحوادث من المواطنين
الوافد يمتلك السيارة للذهاب الي العمل بينما كثير من ابناء البلد وليس الجميع ...

تعليقاً على: 78 وافداً إلى الإبعاد لقيادة مركبة دون ترخيص | محليات
أريد متبرع كلى من السعوديه
أبو وليد
24/05/2015 12:06ص
السلام عليكم أريد متبرع كلى من السعوديه أرجوكم زوجتي لديها فشل كلوي منذ 3 سنين فصيلة الدم o+ لمن يرغب بالتبرع ارجو الاتصال على الرقم 0555353877 أبو وليد ...

تعليقاً على: مطلوب متبرّع بكلية | هموم الناس
3اخبار فيهم اقتباس
م3
23/05/2015 11:25م
من يقود المنطقه ولماذا تخسر 717 مليار خلال 4 سنوات ومن يتحمل احوال الازمات ما بقا شي لا سياحه ولا مباني ولا ملاعب ولا كتب ولا شي ما في الا الحر واخرها ...

تعليقاً على: أوباما: تركي الفيصل ليس جزءا من الحكومة السعودية | تقارير خاصة
الله يرحمه
محمود البوشى
23/05/2015 07:36م
الله يرحمه ويدخلة فسيح جناته.

تعليقاً على: الأمير: فقدنا برحيل جاسم الخرافي أحد رجال الوطن الأوفياء | محليات


حدث في مثل هذا اليوم
كوريا الشمالية تحظر الهواتف المحمولة.الإثنين، 24 مايو 2004
كوريا الشمالية تحظر الهواتف المحمولة.
المزيد »


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.