الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 04 مايو 2015 - العدد 13090
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

السفير العجمي: زيارة الشطي المرتقبة ستساهم في تفعيل الاتفاقيات مع لاوس وكمبوديا

  ·  
شارك:
   
     

كمبوديا - كوالالمبور - كونا -اكد سفير الكويت لدى مملكة تايلند والمحال الى مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس الديموقراطية حفيظ العجمي اهمية الزيارة التي سيقوم بها المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء اسماعيل الشطي الى كل من كمبوديا ولاوس ومينمار والتي تهدف الى تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الكويت وتلك الدول.
وقال العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم «ان المستشار الشطي والوفد الفني الرفيع المرافق له سيقوم خلال الزيارة بمناقشة وبحث تفاصيل الاتفاقيات للشروع بتنفيذها خلال الفترة المتفق عليها فضلا عن الاطلاع على القوانين والنظم المعمول بها في كل من كمبوديا ولاوس تمهيدا لزيادة معدلات التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي مع الكويت».
واضاف ان الوفد الفني والذي يضم ممثلين من وزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار ومؤسسة البترول الوطنية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والطيران والمدني والجهات الاخرى سيقوم باجراء كافة الترتيبات المؤدية الى تفعيل الاتفاقيات الثنائية التي ابرمتها الكويت اخيراً مع تلك الدول».
وقال العجمي ان علاقة الكويت مع كل من مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس تشهد تطورا ملحوظا توج بزيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الاخيرة وتوقيع عدد من الاتفاقيات.

السفيرة الملا أولمت على شرف
رئيسة بعثة «الخليجي» لدى الاتحاد الأوروبي

بروكسل - كونا - استضافت سفيرة الكويت لدى بلجيكا والاتحاد الاوروبي نبيلة الملا امس حفل غداء على شرف رئيسة بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي السفيرة أمل الحمد بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد.
وتولت الديبلوماسية الكويتية السفيرة امل الحمد مهام منصبها هنا سفيرة لمجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي يوم الاثنين الفائت.
حضر حفل الغداء سفراء بلدان مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا وديبلوماسيين اوروبيين. ورحبت السفيرة الملا برئيسة البعثة الخليجية خلال الحفل متمنية لها كل النجاح والتوفيق في منصبها الجديد.

   
 





معلومات عامة
هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.
المزيد »



أحدث التعليقات
50
نضالو
04/05/2015 02:35م
يا جماعة الوزيرة مش قصدها تمنع الزيادة عن احد قصدها توقف التلاعب اللي عم يصير اذا اراد اي شي للحصول علي اجازة قيادة او التحاق بعائل لانهم يقومون بتغير ...

تعليقاً على: منع زيادة رواتب الوافدين أكثر من 50 ديناراً سنوياً | محليات
الدعوه الإلكترونية
الدعوه الإلكترونية
04/05/2015 02:27م
بر الوالدين أقرب طريق إلى الجنة فعن عبد الله بن مسعود رضى الله عنه قال : قلت : يا نبي الله ، أي الأعمال أقرب إلى الجنة ؟! قال : «الصلاة على مواقيتها» ...

تعليقاً على: مبرة ابراهيم البغلي تكرم الطلبة الفائزين بجائزة الابن البار | محليات
فاشلين
حسام محمد
04/05/2015 02:11م
حسبي الله ونعم الوكيل،،،،

تعليقاً على: منع زيادة رواتب الوافدين أكثر من 50 ديناراً سنوياً | محليات
اكل حقوق
نووووور
04/05/2015 01:40م
باي حق ..؟! اليس هذا اكل حقوق والظلم ظلمات يوم القيامة ومحدد 50 شكلكم فاكرين الناس عبيد اتقوا الله قبل ان يهلككم الله طول الوقت لكويت كبيرة لكن ناوين ...

تعليقاً على: منع زيادة رواتب الوافدين أكثر من 50 ديناراً سنوياً | محليات


حدث في مثل هذا اليوم
افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والمقامة في باريس.الأحد، 04 مايو 1924
افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والمقامة في باريس.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.