الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 03 أغسطس 2015 - العدد 13181
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

السفير العجمي: زيارة الشطي المرتقبة ستساهم في تفعيل الاتفاقيات مع لاوس وكمبوديا

  ·  
شارك:
   
     

كمبوديا - كوالالمبور - كونا -اكد سفير الكويت لدى مملكة تايلند والمحال الى مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس الديموقراطية حفيظ العجمي اهمية الزيارة التي سيقوم بها المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء اسماعيل الشطي الى كل من كمبوديا ولاوس ومينمار والتي تهدف الى تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الكويت وتلك الدول.
وقال العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم «ان المستشار الشطي والوفد الفني الرفيع المرافق له سيقوم خلال الزيارة بمناقشة وبحث تفاصيل الاتفاقيات للشروع بتنفيذها خلال الفترة المتفق عليها فضلا عن الاطلاع على القوانين والنظم المعمول بها في كل من كمبوديا ولاوس تمهيدا لزيادة معدلات التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي مع الكويت».
واضاف ان الوفد الفني والذي يضم ممثلين من وزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار ومؤسسة البترول الوطنية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والطيران والمدني والجهات الاخرى سيقوم باجراء كافة الترتيبات المؤدية الى تفعيل الاتفاقيات الثنائية التي ابرمتها الكويت اخيراً مع تلك الدول».
وقال العجمي ان علاقة الكويت مع كل من مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس تشهد تطورا ملحوظا توج بزيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الاخيرة وتوقيع عدد من الاتفاقيات.

السفيرة الملا أولمت على شرف
رئيسة بعثة «الخليجي» لدى الاتحاد الأوروبي

بروكسل - كونا - استضافت سفيرة الكويت لدى بلجيكا والاتحاد الاوروبي نبيلة الملا امس حفل غداء على شرف رئيسة بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي السفيرة أمل الحمد بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد.
وتولت الديبلوماسية الكويتية السفيرة امل الحمد مهام منصبها هنا سفيرة لمجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي يوم الاثنين الفائت.
حضر حفل الغداء سفراء بلدان مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا وديبلوماسيين اوروبيين. ورحبت السفيرة الملا برئيسة البعثة الخليجية خلال الحفل متمنية لها كل النجاح والتوفيق في منصبها الجديد.

   
 





حدث في مثل هذا اليوم
النيجر تنال استقلالها من فرنسا.الأربعاء، 03 أغسطس 1960
النيجر تنال استقلالها من فرنسا.
المزيد »



أحدث التعليقات
قرار موفق
bu abdulla
03/08/2015 02:22م
زيارة خادم الحرمين الى روسيا خطوه موفقة للانفتاح نحو روسيا و التخلي عن سياسة لا صديق الا أمريكا . المصالح المشتركة تتطلب صداقات مع دول و حلفاء جدد .

تعليقاً على: الجبير يزور روسيا منتصف الشهر الجاري للإعداد لزيارة العاهل السعودي | خارجيات
Noooooo
Objector
03/08/2015 02:03م
البصمة الوراثية هي هتك لابسط حق من حقوق البشر وهو اسرار جسده فلا نقبل بهدا القانون

تعليقاً على: «البصمة الوراثية»... نافذٌ | محليات
قانون سلق
بو حمد
03/08/2015 01:35م
هذا القانون تم سلقه بسرعة من قبل مجلس الأمة دون أي مداولات و لا دراسات بعد حادث تفجير مسجد الصادق. لا أحد يعلم جدواه في حفظ الأمن. كيف التعرف على هوية ...

تعليقاً على: «البصمة الوراثية»... نافذٌ | محليات
مرفوض بالثلاث
كويتي حر
03/08/2015 10:17ص
قانون البصمه الوراثيه يجب رفضه من الشعب الكويتي لانه ينتهك دستور دولة الكويت وينتهك حقوق الانسان وخصوصيته وقد ادانته منظمة حقوق الانسان رفضته المحكمه ...

تعليقاً على: «البصمة الوراثية»... نافذٌ | محليات


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.