الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 21 ديسمبر 2014 - العدد 12956
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

السفير العجمي: زيارة الشطي المرتقبة ستساهم في تفعيل الاتفاقيات مع لاوس وكمبوديا

  ·  
شارك:

كمبوديا - كوالالمبور - كونا -اكد سفير الكويت لدى مملكة تايلند والمحال الى مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس الديموقراطية حفيظ العجمي اهمية الزيارة التي سيقوم بها المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء اسماعيل الشطي الى كل من كمبوديا ولاوس ومينمار والتي تهدف الى تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الكويت وتلك الدول.
وقال العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم «ان المستشار الشطي والوفد الفني الرفيع المرافق له سيقوم خلال الزيارة بمناقشة وبحث تفاصيل الاتفاقيات للشروع بتنفيذها خلال الفترة المتفق عليها فضلا عن الاطلاع على القوانين والنظم المعمول بها في كل من كمبوديا ولاوس تمهيدا لزيادة معدلات التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي مع الكويت».
واضاف ان الوفد الفني والذي يضم ممثلين من وزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار ومؤسسة البترول الوطنية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والطيران والمدني والجهات الاخرى سيقوم باجراء كافة الترتيبات المؤدية الى تفعيل الاتفاقيات الثنائية التي ابرمتها الكويت اخيراً مع تلك الدول».
وقال العجمي ان علاقة الكويت مع كل من مملكة كمبوديا وجمهورية لاوس تشهد تطورا ملحوظا توج بزيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الاخيرة وتوقيع عدد من الاتفاقيات.

السفيرة الملا أولمت على شرف
رئيسة بعثة «الخليجي» لدى الاتحاد الأوروبي

بروكسل - كونا - استضافت سفيرة الكويت لدى بلجيكا والاتحاد الاوروبي نبيلة الملا امس حفل غداء على شرف رئيسة بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي السفيرة أمل الحمد بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد.
وتولت الديبلوماسية الكويتية السفيرة امل الحمد مهام منصبها هنا سفيرة لمجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي يوم الاثنين الفائت.
حضر حفل الغداء سفراء بلدان مجلس التعاون الخليجي لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا وديبلوماسيين اوروبيين. ورحبت السفيرة الملا برئيسة البعثة الخليجية خلال الحفل متمنية لها كل النجاح والتوفيق في منصبها الجديد.

   
 





معلومات عامة
تمثال الحرية هو عمل فني نحتي قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر عام 1886 كهدية تذكارية.تمثال الحرية هو عمل فني نحتي قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر عام 1886 كهدية تذكارية.
المزيد »



أحدث التعليقات
ارتكبا فاضحا باقتناء مخدر
الخايف من الله عبدالله - منذ 6 دقائق
الكل يسال اين الامن والامان والسؤال هل اصبحت المولات بؤره الفساد كونها بعيده عن الاعين ومن يراقب الامن فى هذه المولات لان اذا ارت ان تعلم او تلقى ضالتك ...

تعليقاً على: ارتكبا فاضحاً... فسقطا بـ 31 مخدّراً | أخيرة
الاطباق على خليجى داب على الابتزاز
الخايف من الله عبدالله - منذ 14 دقيقة
ما اقول ولكن اسال الجهات المعنيه ماهو القانون الذى سيطبق عليه نريد ان نعرف الحكم الصادر واذا كانت المراءة خبله كيف تتجراء على العلاقه المشبوهه مع الرجال ...

تعليقاً على: الإطباق على خليجي دأب على ابتزاز مواطنة... لاحقها وهددها واتهمها بـ «السحر» وتضييع ... | أخيرة
اصطياد شبان حاولوا خطف فتاة
الخايف من الله عبدالله - منذ 22 دقيقة
مع الاسف الشديد القانون بالكويت اصبح مهب الريح ولسبب ان لاكرامه لا للمواطن ولا للوفد فى قرار القانون الذى يكافاء الضال ويحكم المسكين ومنها الواسطات والمحسوبيات ...

تعليقاً على: اصطياد 3 شُبّان حاولوا خطف وافدة ... قطعت علاقتها بأحدهم | أخيرة
والله عيب
ابو فاطمه - منذ 36 دقيقة
يعني اختيار اسماء من غير الاخذ برأي المدرب . اسماء لا تلعب مع انديتها ( احتياط) ياخذونها ومن يبرز بالدوري واساسي مع ناديه ما ياخذونه .. نواف الخالدي ...

تعليقاً على: جولة حرّة للاعبي «الأزرق» في «دبي مول» | رياضة محلية


حدث في مثل هذا اليوم
الأمريكية الفوضوية إيما غولدمان يتم ترحيلها إلى روسيا.الأحد، 21 ديسمبر 1919
الأمريكية الفوضوية إيما غولدمان يتم ترحيلها إلى روسيا.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.