الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 20 أبريل 2014 - العدد 12711
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

الخط الساخن / ملاك: كنت في «الخراز» حقيرة وأهين أهل زوجي ولذلك صبغت شعري باللون الأحمر

  ·  
شارك:
| أدار الديوانية - حمود العنزي |

عندما ظهرت في مسلسل «الخراز» العام الماضي مع حياة الفهد، لفتت الممثلة ملاك نظر المشاهدين بجرأتها امام الكاميرا من حيث الاطلالة، اذ كان شعرها مصبوغا بالاحمر تيمنا لدورها الشرير في المسلسل، كما ستظهر في رمضان المقبل في ستة مسلسلات درامية على مختلف القنوات الفضائية، الممثلة ملاك المغامرة في الفن وفي قبول مختلف الادوار حتى لو كانت تؤدي دور «البوية» وهي ستكون فتاة مسترجلة في مسلسها الرمضاني «ابلة نورة»... ملاك لبّت دعوة «الراي» لتحل ضيفة على الخط الساخن بديوانية «الراي» وحضرت برفقة طفلتها الجميلة «أنفال»... وكانت ملاك حريصة كل الحرص على التواصل مع جمهورها الذي أنهال بالاتصالات الكثيرة عليها رغبة في التحدث معها، أجابت عن جميع الاستفسارات سواء الفنية منها أو الشخصية، وأبهجت الأجواء بمرحها وضحكها وقفشاتها الظريفة، حتى المتصلين اخذوا «طشار» من تعليقاتها وطرائفها.
ساعتان من التواصل مضتا بسرعة البرق في تلك الليلة... فإلى نص مادار من اجواء الخط الساخن وهذه التفاصيل.
•    ما جديدك الفني «جاء هذا السؤال في اتصالات كثيرة»
- «خير من الله» اصور حاليا وهو «السجينة» لصالح شركة النظائر من تأليف الفنانة الكبيرة والكاتبة أسمهان توفيق واخراج حسن ابراهيم وبطولة الفنانة الكبيرة مريم الصالح ومن الشباب عبدالله بهمن، نواف نجم، شهاب جوهر... لدي عدة أعمال ستعرض في شهر رمضان لمختلف القنوات منها مسلسل «التنديل» مع القدير عبدالحسين عبدالرضا وهو من اخراج محمد دحام الشمري، ومسلسل «أبلة نورة» مع الفنانة حياة الفهد. كذلك مسلسلات «وشاءت الأقدار» و«سقوط الأقنعة» و«عيال بوسالم» و«اللاهوب» وهناك مسلسل سعودي كويتي مشترك بعنوان «عايلة سالم السكراب».
•    ألا تعتقدين بأن مشاركتك بهذا الكم الكبير من المسلسلات سيشتت المشاهد أو يحرق وجودك بشهر رمضان؟
- لا... ومشاركتي بهذا الكم لمعرفة الخط الدرامي الذي يميزني، وما نوعية الشخصيات التي سيحبني الجمهور من خلالها، فضلاً عن أن لكل مسلسل شخصية و«كركتر» مختلف عن الآخر، حيث قدمت ألواناً كوميدية وتراجيدية كدور الشريرة والأخرى الطيبة، وجميع الأدوار تنتمي الى البطولة ولها صلة بالأحداث.
•    ما أكثر الأعمال التي شدك الدور فيها وأحببته؟
- مسلسل «ابلة نورة» مع ماما حياة الفهد، ومسلسل «وشاءت الأقدار».
•    عرفنا بأنك ستقدمين في «أبلة نورة» دور البنت البوية «الصبيك» ألا تخشين عدم تقبل الجمهور لك بهذا الدور، أو انك ستواجهين انتقادات ؟
- لا أبدا... والدور ليس به خدش للحياء «كلش» وقدمت بالعمل شخصية فتاة مريضة نفسيا مما يدفعها لتكون «صبيك» وبسبب بعض الظروف التي تحل عليها تجبرها ان تكون بوية بالشكل فقط، أي من خلال الشعر واللباس، لكن الشخصية في داخلها أنثى، وستكتشفون ذلك عندما تتابعون العمل.
•    ملاك... لماذا لم تظهري باسمك الحقيقي؟
- لان اسمي الحقيقي خاص بي وبأسرتي فقط، وبلا شك سيأتي اليوم الذي سأعتزل به واترك الفن، وسيبقى اسمي الفني «ملاك» هو الحاضر بعد غيابي، أما الحقيقي فهو لي.
•   وهل تعتقدين انك قادرة على اعتزال الفن والرحيل عنه؟
- نعم أكيد... وأقولها بصراحة الفن ليس دائما لأحد.
•    ما علاقتك بفرقة مسك «شهد ومسك وشوق» هل هن صديقاتك؟
- عملنا معاً في مسلسل «أربعة في أربعة» وهن جميلات شكلاً وروحاً.
•    لماذا صبغتي شعرك باللون الأحمر في مسلسل «الخراز»؟
- لان الدور يتطلب ذلك، حيث كنت شريرة وحقيرة وظالمة جدا واهين اهل زوجي، وكنت مقتنعة بلون شعري، وأنا أحب التغيير بالشكل والأزياء دائما، سواء للضرورات الفنية أو بحياتي الشخصية.
•    احدى المتصلات الكبيرات فاجأتنا بقولها... بصراحة عندما رأيتك في مسلسل «الخراز» تذكرت نفسي؟
- من أي ناحية تقصدين حبيبتي !!
•    بالحقد على أهل زوجك وكرهك لأفعالهم؟
- «وييييي» ليش كنت تعاملين جذيه مع اهل زوجك؟؟ «تضحك بهستيريا».
•    وهم كانوا يأخذون حقهم وأنا أنظلم
- لا... حرام يا أختي.
•    هل أنت مطلقة؟
- لا أنا متزوجة ولدي بنت اسمها «أنفال» وعمرها ستة سنوات وما زال زوجي على ذمتي «تضحك» اقصد أنا على ذمته «ضحكنا».
•    دون احراج ما أصلك؟
- أنا بدوية الأصل... عازمية.
•    مو مبين كلش بدوية؟
- ليش حبيبتي.
•    لا صوتك ولا لهجتك يدل بأنك بدوية؟
- ضحكت ملاك بشغب وقالت: صدقيني حبيبتي صدقيني.
•    ماشهادتك العلمية؟
- لم أكمل دراستي... طلعت من الثانوية.
•    ليش ما كملت دراستك ؟
- لأني تزوجت وتفرغت للبيت.
•    تاريخ ميلادك؟
- 27 - 8 - 1982... وبرجي العذراء.
•    ما علاقتك بالشعر؟
- أحب الشعر كثيرا، وكنت أنشر أشعاري في المجلات والصحف قبل دخولي للفن، والآن احتفظ بالذي اكتبه لنفسي فقط.
•    وهل ما تكتبينه من وحي الخيال أو مواقف حقيقية ومواقف عشتيها؟
- دائما تكون مواقف عشتها بالحقيقة، لذلك أترجمها على شكل أبيات شعرية لتفريغ ما بداخلي.
•    ممكن تقولين لي أبياتا من شعرك؟
- اسفه جدا... لا أحب أن انشرها الآن، أو أقولها لأنها خاصة بي، وأفضل ان تكون لي فقط.
•    ولمن تسمعين وتتابعين من الشعراء؟
- كثير منهم ثامر شبيب، عطا الله فرحان، حامد زيد، ممدوح المحسن وأتابع برنامجه «يسعد مساك» على اذاعة كويت «أف أم».
•    ما رأيك بما نقدمه في الكويت من أفلام سينمائية؟
- اعتبرها تجارب موفقة، وأتمنى ان نثبت وجودنا خلال الأفلام، وشي جميل بان يكون لدينا أفلام سينمائية كالسابق مثل «بس يا بحر».
•    ماذا عن مشاركتك في فيلم «في منتصف الليل»؟
- أعتبر مشاركتي في فيلم «في منتصف الليل» تجربة فاشلة، وقد ندمت عليها كثيراً، لأنهم ظلموني بما يتعلق بالأمور المادية ولم يعطوني حقوقي، وحذفوا «شالوا» الكثير من مشاهدي بالفيلم.
•    ما أقوى اشاعة أطلقت عليك؟
- أشاعوا بأنني «بوية»... وقالوا بأنني افتعل المشاكل بين الناس «ومشكلجية» وقالوا عني كلاماً باطلاً وصفات ليست بي، وكنت أتأثر ببداية الأمر، ثم بدأت لا أهتم و«أطنش».
•    هل صحيح ان الفنانتين هبة الدري وهند البلوشي كانتا معك أيام الدراسة؟
- نعم، كنا صديقات بالمراحل الدراسية... ونشارك بالنشاط الفني بالمدرسة، وكنت أنا وهبة نحلم بالفن، وقد تحقق حلم هبة الدري وسبقتني بدخول عالم الفن، بينما تزوجت أنا وتفرغت للبيت، ثم دخلت أنا الى عالم الفن عن طريق الصدفة ومن بعدنا دخلت هند البلوشي.
•    وكيف كانت مشاعركن عند مشاركتكن سوية في مسلسل «الخراز»؟
- «وناسة» وكانت من أجمل الصدف.
•    هواياتك وميولك بعد التمثيل؟
- قراءة وكتابة الشعر والرسم والسفر... وغرامي التسوق.
•    وما علاقتك بالطبخ؟
- أحب الطبخ... وكنت أشارك أيام الدراسة بأنشطة ومسابقات الطبخ وكنت احصل على المراكز الأولى في منطقة الأحمدي التعليمية.
•    وما الأكلات التي تجيدينها؟
- كل شي... خاصة «الذبايح» والأكل الكويتي الأصيل «افا عليكم طباخة ممتازة».
•    ما الأشياء التي كسبتيها من المجال الفني؟
- أهم شيء معرفتكم وصداقاتي بالمجال، وأخذت خبرة بالحياة وتعلمت كيفية التعامل مع الناس.
•    وما هو أسوأ شيء عانيت منه؟
- أربعة وعشرون ساعة مشغولة، ومقصرة بالتواصل مع الناس المحيطين بي خاصة ابنتي... وأحاول جاهدة ان أعوضها حرمانها من وجودي، واحرص بان اجلس معها أكثر وقت ممكن وارفه عنها والعب معها وأراجع دروسها.
•    لديك ثلاث وردات، لمن تهدينها؟
- الوردة الأولى للوالدة... والثانية لجريدة «الراي»، أما الثالثة اهديها لنفسي «تضحك».

مداخلات الفنانين واتصالاتهم كلها حب وإشادة بالتزام ملاك «أم المقالب»

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على المشاركة عبر مداخلاتهم الهاتفية للفنانة ملاك... فكانت أولها مداخلة من المنتج والشاعر خالد البذال حيث قال: بصراحة ملاك فنانة مميزة بكل شيء، وتشرفت بالعمل والتعاون معها في «سقوط الأقنعة» و«وشاءت الأقدار» ووجدتها خير مثال للفنانة الحقيقية والأهم من كل ذلك أنها حريصة على مواعيدها ولم تتأخر علينا يوماً أثناء التصوير، وأحب أن أقول انها مشاغبة كثيرا، ودائما تعمل مقالب و«تطفر» فريق العمل بكاملة، وللأمانة مشاغبتها تعطي جوا من المرح والسرور وكسر الروتين.
كما جاءت مداخلة من الشاعر والاعلامي ممدوح المحسن واستهل كلامه قائلا: سعيد جدا بأن تكون ملاك من متابعي برنامجي الأسبوعي «يسعد مساك».
وأشاد بها قائلا: يا ملاك أنت فنانة صادقة بالأداء وبتقمص الشخصية خصوصا في مسلسل «الخراز» فقد كان أداؤك رائعاً، وبالنهاية أقول إن ضيفتكم كلها ابداع وذوق.
وبدورها قالت ملاك: أخ ممدوح أنا من اشد المعجبين بشعرك وبرنامجك واحرص على متابعته كل يوم أربعاء مساء... وطلبت منه ان يقول احد أبيات الشعر التي أعجبتها، فقرأ ممدوح بعض الأبيات الشعرية، وصفقت له ملاك بحرارة وشكرته كثيرا.
وشاركت الفنانة مها محمد ضمن المداخلات واستهلت حديثها قائلة: «شلووووونكم ملاك وحمود!!» ونورتي «الراي» يا ملاك وأنا دائما أطلق على ضيفتكم «ياهل» على شكل امرأة، وللأمانة هي من أقرب الممثلات الى قلبي، وقبل تعاملي واحتكاكي بها «حرضوني» الكثير عليها وادعو أنها صاحبة مشاكل وغيورة، ولكني اكتشفت انها أصيلة ومعدنها من الماس، ووجدت بداخلها قلبا طيبا وانسانة محبة للخير بشكل مو طبيعي.
وختمت مها حديثها: نصيحة أوجهها لك يا «حبيبة» أن تستمري بما أنت عليه ولا تلتفتي للخلف أبدا، والله يوفقك يا «مجنووونة» ومنها للأعلى.
ومن ثم جاءت مداخلة المخرج محمد دحام الشمري فقال: ملاك فنانة محبة لعملها وتختار أدوارها بشكل صحيح وهذه كلمة حق أوجهها لها، وسعدت بأن تعمل معنا في مسلسل «التنديل» وكانت صديقة الجميع.
وأضاف قائلا: وهي مختلفة عن بقية الفنانات اللاتي يشغلهن الأجر والمادة قبل الدور ومحتواه، وهذا الشيء لم أره عند ملاك اطلاقا، بالاضافة الى الالتزام بمواعيدها، ودائما تأتي لموقع التصوير «اللوكيشن» وهي حافظة لدورها ودارسة للشخصية مما يسهل علينا وعليّ كمخرج عملية التصوير.
كما جاءت مداخلات من الممثل عبدالله بهمن ونواف نجم أشادا بالضيفة وتمنيا لها الخير والتقدم، وعبرا عن سعادتهما بالمشاركة معها في الأعمال.

أنفال: أمي وايد طيبة غير إللي بالتلفزيون ورفيجاتي يحبونها

•   انت بأي صف «بالدراسة»؟
- خلصت أولى ابتدائي.
•   ماما عطتج هدية؟
- اييييييه جابت لي وايد.
•   أنفال... تتابعين مسلسلات امك بالتلفزيون؟
- أي دايما أشوفها.
•   ولما تمثل دور وحدة شريرة ما تخافين منها؟
- لا... لان أمي طيبة.
•   صديقاتج يحبون ماما؟
- يحبونها ويعرفون إنها أمي... ويشوفونها بالتلفزيون.
•   تلعب معاج لما تكون بالبيت؟
- اييييييه... نلعب وايد مع بعض.
•   ولما تكبرين إنشاء الله تبين تمثلين؟
- ودي امثل... بس مادري شنو راح امثل.
•   تبين تمثلين دور وحدة شريرة ولا طيبة؟
- أبي أكون وحدة طيبة.

أسماء المتصلين:

مطيرية، إيمان، هاجر، خديجة الشمري، عذراي، جواهر الشمري، أروى العنزي، أوضاح، أم فاطمة، دنيا، رزان العنزي، بتول، محمد الخميس، فاطمة، صفية مهدي، عائشة السالم، ألاء عبدالهادي، عاشق ملاك، أسيل الرشيدي، شهد، فلة البطة، قدساوية، روان، خالد، منال، عهود احمد، كويتية، عاشقة الراي، ليث، تهاني، عبدالرحمن، مها، مرام، ملاك، تحرير، شمايل، مشاري، أنفال السمحان، سهام البريكي، مها العازمي، روان العلي، شمة، بسمة، مناير، سارة، عبدالله العتيبي، شوق، زكية، فاطمة الهاجري، أم علي، حنان، بشاير ناصر، آمنة، سندس، بشاير فواز، أميرة، سالم، فرح، غزلان.

... ومع الزميل حمود العنزي


ملاك وابنتها انفال


ملاك مع هبة الدري وهند البلوشي

التعليقات
8 - انتي احلى من حليمة بولند
ملاك - منذ 3 سنوات
جمال روحج يا ملاك يغطي على شكلج الخارجي عشان جي انتي احلى من حليمة
7 - _
عشوقة ميمو - منذ 5 سنوات
احب ارد على كويتيه اللي قالت ان ملاك مغرورة @@
لاوالله بالعكس اهيه كلش مومغرورة ووااايد حبوبه انا شفتها
مره بمسرحية ماكانت جذي بس انتو الله يهداكم مادري ليش كل هالاشاعات .
6 - ملاك فنتاستك
عشوقة ميمو - منذ 5 سنوات
بصراحه انا اشوف ان اللون الاحمر لايق مع دورها بالمسلسل وحتى لو كانت صابغته قبل المسلسل عادي مافيها شي والدور يي بوقته ههههههه بس والله انتي صج فنانه بمعنى الكلمه وانا اشوف ان بعض الفنانين مايهتمون باللوك لادوارهم كثر مايهتمون ان يطلعون وبس او كلها تمثليه (فري كويت) ههههه والله يكثر من امثالج حياتي
5 - قمه في الجمال
مها - منذ 5 سنوات
الصرااااحه ملاك فنانه بمعنى الكلمه قمه في الجمال و الاخلاق
وأنا وحده من أشد معجباتها
موقفه يا ملاك والله يحفظج و يخليج الامووره انفال
4 - تافهه
الام الشقيه - منذ 5 سنوات
ماحبيتها وتافهه واللى اتفه منها اللي بجاملوها ..... وليش ماسألتوها عن عمليات التجميل والعملية اللي في ويها عن شفايفها من شنو اكيد نفخ الشفايف .
3 - زوبد
مواطن - منذ 5 سنوات
انتي زوبببببببببببببببببببببد وتردين الروح شعرج احمر اخضر اصفر هم زوببببببببببببببد شحلات حلجج فيها اثاره هالبنت
2 - جذابة
كويتي - منذ 5 سنوات
اي نعم جذابة اهيا كانت صابغة من قبل لا يطلبونها للمسلسل واطلبوا منها تغير الصبغة واهيا رفضت واصرت انها تطلع بالأحمر
1 - مـــــغروره بشكل خيااالي
كـــــــــويتيه - منذ 5 سنوات
هااي 00 بصراحه الفنانه ملاك جيده بس بصراحه انا مره شفتها صدفه بعياده الاسنان بالهادي قبل شهرين واعتقد اهي تذكر هالموقف وكانت تشوف الناس بطرف عينها قمه بالغرور والتعالي على شنو الله اعلم مع اني بصراحه واجهت شكثر فنانين وكبار بالمشوار الفني والعمر وقمه بالتوااضع والانسانيه الا ان ملاك كانت مــــغروره



   
 



إقرأ أيضا


أحدث التعليقات
حسبي الله ونعم الوكيل
التميمي - منذ 38 دقيقة
باقي بس تمنعون عنا الهوا حسبي الله ونعم الوكيل ونقول وينك يا بوحمود تنصرا تكفه نخيناك دش المجلس انت والعم بوعبدالعزيز لان هذا المجلس عدو الشعب

تعليقاً على: لا مساس بدعم «البطاقة التموينية» - محليات
ارجو المساعدة
محمد موسى فارس - منذ 3 ساعات
اسمي محمد موسى فارس سوري الجنسية مقيم حاليا في الاردن اشكو من الام في الرقبة واسفل العمود الفقري منذ ١٠ سنوات وبحاجة الى علاج ارجو المساعدة ٠٧٩٥٤٠٦٧٢٥

تعليقاً على: «السلام الدولي» يستضيف خبير علاج آلام العمود الفقري الألماني ميشيل هيس - محليات
شي رائع
المقهورة - منذ 4 ساعات
المراة للاسف هي من تهين نفسها و ينطبق عليها المثل ( طلعت من حفرة وقعت في دحديرة )

تعليقاً على: زليخة لم تمت - مقالات
ما ارخص الكويتي
رائي - منذ 4 ساعات
علاجة !! المرض ما يتعالج و كل الدول ترحل المصابين حفاضا على شعبها٫ و اذا قعد رايحين يجمعون مرضى الايدز عندنا و تتحول الدولة كلها مستشفى امراض سارية

تعليقاً على: إيراني مصاب بـ «الإيدز» تجاوز «القيود الأمنية» ... إخلاء سبيل وعلاج في «السارية» ! - مجلس الأمة
نعدمهم احسن عشان نعيش
محمد عبدالباقي - منذ 5 ساعات
انا من ساعه ما جيت الكويت عمري ماشوفت حل للحكومه لاي مشكله الا انها تحاول تضيق علي الوافدين.
عمري ماسمعت عن مشروع تطوير او تنميه
ف النهايه اثار القرار ...

تعليقاً على: رفع الدعم عن البنزين... الصورة تتضح في 4 أشهر - مجلس الأمة


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.