الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 04 يوليه 2015 - العدد 13151
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

كريمات «كفر ديرم» لتفتيح البشرة والحماية من الشمس

  ·  
شارك:
   
     

يعتمد لون الجلد بشكل أساسي على مركب كيميائي يدعى الميلانين، وهو الناتج النهائي لسلسلة من التفاعلات الكيميائية الحيوية التي تحدث في الخلايا التي تسمى « الخلايا الميلانية « يتأثر تركيب الميلانين بأنزيم يسمى تيروزينيز، فمن دون التأثير الإنزيمي للتيروزينيز، لايتمكن الحمض الأميني ( تيروزين) من التحول الى مادة الميلانين. تعمل معظم العوامل المزيلة للون الجلد على تعطيل عمل التروزينيز وبالتالي تنقص من كمية الميلانين التي يتم انتاجها داخل الخلايا الميلانية. يتحرك الميلانين باستمرار إلى سطح الجلد من الخلايا الميلانية التي توجد في الطبقة الأكثر عمقا من البشرة،متجها. ومانطلق عليه إسم الميلانين هو عبارة عن مزيج نوعين من الميلانين، الميلانين الحقيقي و الميلانين الوهمي. نسبة هذين النوعين في مزيج الميلانين هي التي تحدد بشكل أساسي لون كل نوع من أنواع الجلد. فمزيج الميلانين في جلد الأفارقة غني بالميلانين الحقيقي، بينما نجد ان هذاالمزيج عند القوقازيين ذوي الشعر الاحمر يتركب بشكل أساسي من الميلانين الوهمي بشكل رئيسي في:
• النمش، ويلاحظ في مناطق الجلد المعرضة للشمس .
• الكلف (قناع الحمل)، وهو يحدث نتيجة لعوامل هرمونية بالإضافة للتعرض للشمس .
• الخطوط البنية على الوجه واليدين بسبب التقدم بالعمر،أو اضطرابات الغدد الصماء أو بسبب سوء التغذية.
• فرط ترسب الميلانين، بسبب تخرش الجلد أو الالتهابات الجلدية التالية للجراحة أو لتقشير الجلد الكيميائي .
• البقع العدسية، وهي بقع صغيرة ملونة وراثية المنشأ .
• البقع الشيخية ( النمشات الشيخية )، وتلاحظ عادة على الوجه، اليدين، الرقبة والصدر، وتزداد بسبب التعرض لأشعة الشمس .
• البقع الشمسية ( النمشات الشمسية ) .
• البقع العدسية التالية للعلاج بمادة السورالين والأشعة فوق البنفسجية .
• التشكلات الباهتة أو غير متجانسة اللون .
إن أكثر حالات فرط تلون الجلد شيوعاً هي:العمر والشمس: عاملان لاضطراب التلون ان التعرض المستمر لأشــعة الشـمس الميلانين وبالتالي إلى ظهـور بقع جديـدة الميلانين.

نظام علاجي مبيض للجلد
يؤمن كفر ديرم نظاما مبيضا لجلد متعدد الوسائل، من أجل علاج مثالي لتفتيح وإنارة للجلد. لومينوس، العلاج الأكثر فعالية لمنع تلون الجلد أثناء النهار، ولومينوس تراي- أكتيف ثلاثي المفعول، السلاح المثالي لمواجهة مشاكل فرط التلون والتجاعيد، الذي نوصيك باستعماله ككريم ليلي، يكملان بعضهما تماما ليمنحاجلدك مظهرا مضيئا وإطلالة مفعمة بالشباب والصحة.

كريم النهار المثالي
كفرديرم لومينوس مثالي للاستعمال ككريم للنهار من أجل:
• الحد من كافة التبقعات الجلدية وتنوير لون الجلد، الخلاصات العشبية .
• يؤمن حماية كاملة للجلد من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية بنوعيها أ و ب ( عوامل وقاية شمسية من الدرجة 15 ).
• يساعد في إنقاص عملية تلون الجلد وتقدمه في العمر نتيجة التعرض للجزيئات الحرة وذلك بتأثير عمل الفيتامين سي .
• يسرع إزالة الميلانين من البشرة ويجدد شباب الجلد بتأثير مزيج أحماض الفواكه .
• يرطب الجلد لاحتوائه على أحدث المواد المرطبة و الملينة.

تفتيح الجلد المكثف
كفرديرم تراي- أكتيف ثلاثي المفعول هو كريم ليلي مركز لتفتيح الجلد ولمقاومة التجاعيد وهو أساسي لإكمال البرنامج العلاجي ليستمر 24 ساعة وللحفاظ على مظهر أكثر شبابا وخاليا من البقع اللونية. إن كافة العناصر الفعالة معدة بحيث يتم إفرازها باستمرار على الجلد طيلة الليل.

   
 





حدث في مثل هذا اليوم
إقامة تمثال الحرية في ولاية نيويورك.الأحد، 04 يوليه 1886
إقامة تمثال الحرية في ولاية نيويورك.
المزيد »



أحدث التعليقات
ياحكومة نايمة
سحب جنسية
04/07/2015 02:02ص
ليش نايمين بعد اللي صار ؟!! لازم في قانون اي شخص يلتحق في منضمة ارهابية تسحب جنسية و اي شخص مزدوج تسحب جنسية بدون اختيار طبقوا القانون ، شنوا هل الأشكال ...

تعليقاً على: مقتل الكويتي عبدالله العتيبي في اليمن | محليات
ههههه بدون إصابات
بوبدر العيسى
03/07/2015 11:02م
أعتقد والله أعلم هذا الفعل من مخابرات دولة عدوة لكي تشارك في مايدور في سيناء
وعندها ستحتل جزء كبير من سيناء لتحمي حدودها مع مصر

تعليقاً على: الفرع المصري لتنظيم «الدولة الإسلامية» في بيان على «تويتر» يتبنى إطلاق صاروخين على ... | خارجيات
فصل الدكتور صلاح الفضلي
محمد محمد حسين
03/07/2015 02:49م
ان كان سبب الفصل انه متغيب عن العما اربع سنوات فالسؤال اين كنتم طوال الاربع سنوات وانتم لم تفعلوا شيئا فبهذه تكون مصيبتكم اعظم، فكما يقول المثل ان كنت ...

تعليقاً على: الجامعة تنهي خدمات صلاح الفضلي | جامعة
نقص على أنفسنا
عبدالعزيز
03/07/2015 12:02م
إنها محاولة التلميع وتعلم التحسونه بروس الصلعان .... وتهيئة صحيفة الإنجازات الفارغة حتى لا نسأل عن استحقاقه لمنصب مساعد المدرب ماهي انجازاته .... رافق ...

تعليقاً على: المشعان يلتحق بمعسكر أتلتيكو مدريد | رياضة محلية


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.