الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 23 نوفمبر 2014 - العدد 12928
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

رئيس مجلس الأمة يهنّئ طلال الفهد

  ·  
شارك:
تلقى الشيخ طلال الفهد الاحمد الجابر الصباح رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية رسالة تهنئة من رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم وذلك بمناسبة فوزه بالتزكية برئاسة اللجنة الاولمبية الكويتية في ما يلي نصها:

يسعدني بمناسبة نيل الثقة المباركة من قبل أعضاء الجمعية العمومية للجنة الاولمبية الكويتية لتتبوأ مقعد الرئيس بالتزكية، ان أتقدم اليكم بخالص التهنئة والتبريك على هذه الثقة الغالية التي حظيتم بها، مبتهلا الى الله العلي القدير ان يديم عليكم توفيقه ويمدكم بعون من لدنه لتكملوا مسيرة الخير في العطاء والنماء الذي ينتظره منا وطننا العزيز وسؤدده ورفعته وازدهاره في ظل الرعاية الأبوية الحانية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.

كما تلقى الشيخ طلال الفهد برقية مماثلة من الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في ما يلي نصها:

أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم بالتزكية رئيسا للجنة الاولمبية الكويتية متمنيا لكم التوفيق والسداد في مهامكم المسنودة اليكم، وفقنا الله وإياكم لما فيه خير لمصلحة بلدنا العزيز تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

وتلقى طلال الفهد تهنئة مماثلة من الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، ضمنها تهانيه الأخوية الخالصة وتمنياته له بدوام التوفيق والنجاح.

وتلقى الشيخ طلال الفهد عددا من برقيات التهنئة من العديد من الشخصيات والقيادات الرياضية المحلية والخارجية.
التعليقات
1 - والله زمن
الدوسري - منذ 10 أشهر
نفاق سياسي كامل الدسم يخلو من المبادئ (إياك واليأس من وطنك ) والتاريخ يسجل
   
 





معلومات عامة
ان شرب أربعة أو خمسة أكواب من الشاي يومياً يمكن أن يقلل من احتمالات الاصابة بالسكتة القلبية بنسبة تصل الى 69 بالمائة.ان شرب أربعة أو خمسة أكواب من الشاي يومياً يمكن أن يقلل من احتمالات الاصابة بالسكتة القلبية بنسبة تصل الى 69 بالمائة.
المزيد »



أحدث التعليقات
خليهـم
كويتي مقهور - منذ 54 دقيقة
خليهـم يمـوتـوا يا أستاذ شعبان ... جهنـم وبئس المصير ... لم أرى أحقر وأنتن من الدواعش في العالم ... فهم وقود وحطب جهنم ... والله خير حافظ وهو خير الراحمين ...

تعليقاً على: "داعش" يهدر دم شعبان عبدالرحيم ... و"شعبولا" يرد
عفيـة عليكـم
كويتي مقهور - منذ ساعة
عفيـة عليكـم يا وزارة الداخلية ... عفية عليكم يا مخفر الدعية ... عفية عليكم يا رجال الشيخ محمد الخالد ... وقوفكم الصلب في وجه الواسطات ... جعلكم أبطال ...

تعليقاً على: نائب سابق يستميت لكسر القانون بعدما صدم ابنه «المخمور» ...
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعة
عندي اقتراح يا جماعة ... ترى فيه وايد أدوية تنباع في صيدليات الدول الأوربية خاصة تكون فيها مواد على قائمة المواد المخدرة بالكويت و إلي يشتري ما يدري و ...

تعليقاً على: «الداخلية»: رجال الأمن والجمارك سد منيع في وجه مروّجي ومهرّبي ...


حدث في مثل هذا اليوم
هدم جدار برلين بالكامل.الخميس، 23 نوفمبر 1989
هدم جدار برلين بالكامل.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.