الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 24 يوليو 2014 - العدد 12806
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

2013 ... عام الحروب الفنية والإعلامية ... وفضائح بالجملة

«الراي» ترصد أهم الأحداث والإشاعات عربياً (1 من 2 )

  ·  
شارك:
• الرويشد: كاظم «جلف» وشيرين متعصبة

• صابر الرباعي يطلّق ... ويتزوج

• أحمد فهمي خارج السجن ... بكفالة

• زواج غادة عبد الرازق ... إشاعة

• هيفاء مصرية وليست لبنانية !

• حسين الجسمي ينفي إشاعة زواجه

• تامر حسني يرزق بمولودته الأولى

• شمس ترفع دعوى قضائية ضد أحلام بتهمة التهديد بالقتل

• هاني جرجس يغرّم دوللي شاهين 20 ألف دولار

• ملحم بركات يوقف تعاونه مع شذى حسون

• الحجز على أموال نور الشريف

• خلاف مع متعهد حفلات يدخل هاني شاكر إلى المستشفى
ازدحمت سنة 2013 بالأخبار الفنية التي لم تخلُ من الفضائح والإشاعات والحروب بين النجوم، خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكن القول إن الفنانة أحلام كانت صاحبة الحصة الأكبر من الأخبار بتغريداتها وتصاريحها النارية، وتليها مباشرة الفنانة غادة عبد الرازق ومن ثم الفنانة هيفاء وهبي، بالإضافة إلى جملة إشاعات تحدثت أحياناً الزواج والطلاق والوفاة وغيرها الكثير.

الأحداث كثيرة، والأسماء كثيرة هي الأخرى... ولذلك، ستنشر «الراي» - على حلقتين - «حصاد» أخبار الفنانين تبعاً لأشهر السنة، بدءاً من يناير وحتى ديسمبر، علماً أن أحداثاً كثيرة كان لها تبعات خلال الأشهر التي تليها.

يناير

شهر الأمراض

إشاعة تقتل صباح فخري

على إثر الإشاعات التي انطلقت على مواقع إلكترونية عدة حول مقتل الفنان صباح فخري على أيدي بعض «العصابات المسلحة»، تبيّن أنه ما زال بخير وبصحة جيدة نافياً الكلام حول إصابته بأي أذى، مشدداً على قوله «سمعت بهذا الكلام ولكن لا أعرف من يقوم ببثه وتضخيمه على وسائل الإعلام أو الإنترنت وأنا أؤكد على أنني ما زلت على قيد الحياة».

كاظم السّاهر يغادر «روتانا»

أكّد مصدر مقرّب من الفنّان كاظم السّاهر أن النجم العراقي، ولأسباب خاصّة، لن يمنح ألبومه المتوقّع صدوره قريباً لشركة روتانا بعدما انتهى عقده معها، وأضاف المصدر أن الساهر يسعى إلى التغيير والتّعامل مع شركة جديدة ستصدر له هذا العمل، رغم العلاقة الوديّة التي ما زالت تربطه بالشّركة السعوديّة.

أزمة حنان شوقي الصحية

تعرّضت الممثلة المصرية حنان شوقي لأزمة صحية حادة أُدخلت على إثرها مستشفى «الهرم». وفي ذلك الوقت صرّحت نقابة المهن التمثيلية في مصر أن الحالة الصحية لشوقي استقرت، فيما أكدت مصادر طبية في مستشفى «الهرم» أن شوقي خرجت من العناية المركزة من دون الكشف عن موعد لمغادرتها المستشفى، وحالتها الصحية مستقرة وهي تعاني من مشاكل في التنفس.

هيفاء وهبي بين أجمل

30 امرأة في العالم

احتلت الفنانة هيفاء وهبي المرتبة الـ 29 في استفتاء موقع «Hollywood buzz» العالمي حول «أكثر نساء العالم جمالاً وقوة وذكاء وجاذبية ونجاحاً وشهرة»، بينما احتلت المرتبة الخامسة مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هُيام في مسلسل حريم السلطان.

صحة شيرين عبد الوهاب

أعلن مكتب النجمة شيرين عبد الوهاب أنها خضعت لعملية جراحية. وأوضح المكتب الإعلامي لشيرين أنها أجرت عملية جراحية في الفك لاستئصال ألم كانت تعاني منه بالأسنان، وهي بحالة جيدة. وجاء هذا التوضيح من مكتب «شيرين» بعد حضورها مع ابنتيها إلى عزاء والدة صديقتها المقربة مي كساب وكانت تبدو متعبة ومرهقة جداً وتضع أدوات طبية في يديها، ما اثأر التساؤلات والمعلومات عن مرور شيرين بأزمة صحية أدخلتها المستشفى.

النقابة تحيل محمود حميدة للتحقيق

بسبب عدم التزامه بتعهداته الفنية، قرر الفنان ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور إحالة الفنان المصري محمود حميدة إلى التحقيق بعد رفضه التصالح مع المنتج أحمد الجابري.

الجابري كان قد تقدم للنقابة من قبل بشكوى لمحاولة إقناع حميدة بتصوير مسلسل «النيل الطيب»، بعد أن التزم ووعد بذلك، خصوصاً أن الجابري قام بشراء الإكسسوارات وصمم الديكورات، وتحمل تكاليف كثيرة.

النقابة لم تستطع إقناع حميدة، فتمت إحالة الشكوى إلى لجنة التحقيق التي تضم في عضويتها مستشاراً من مجلس الدولة، بالإضافة إلى عضوين آخرين هما المكرم منير مكرم وأشرف طلبة.

أحمد فهمي خارج السجن

بعد قبول الاستئناف المقدم منه ضد قرار تجديد سجنه بتهمة الاختلاس، قررت محكمة السيدة زينب إخلاء سبيل الفنان أحمد فهمي بكفالة 10 آلاف جنيه. وكان فهمي قد أنكر التهم الموجهة له، وأكد أنه يتعرض لعملية سرقة من قبل البنك للاستيلاء على أمواله، من خلال «تغريدة» له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب: «أخيراً هنام في بيتي وربنا ظهر الحق.. وبيِّن كذب البنك NSGB هو والموظف... وربنا دائماً ينصر المظلوم..».

هيفاء تنفي خبر خطبتها

نفت النجمة هيفاء وهبي كل ما تردد من إشاعات حول خطبتها لرجل الأعمال اللبناني رضا المصري، قائلة: «رضا المصري مجرد صديق، والعلاقة التي تجمعني به صداقة فقط، ولا توجد لديّ أي نية للارتباط حالياً».

تزويج غادة عبد الرازق

تداولت المواقع الإخبارية المصرية خبر زواج الفنانة المصرية غادة عبد الرازق «في منتهى السرية التامة من ملياردير قطري ورجل أعمال معروف وقد قدم لها طائرة خاصة بها كمهر، بالإضافة إلى خاتم من الماس بقيمة مليون جنيه وقصر في دبي لتسكن فيه». كما نقلت المصادر أيضاً أن الملياردير القطري قد أبدى إعجابه ورغبته في الارتباط من الفنانة غادة عبد الرازق وقد وافقت هي مباشرة بعد أن وجدت فيه الصفات المناسبة وتم حفل الزفاف بحضور عدد من الأهل والأصدقاء بين العائلتين.

إليسا تتهم بالسرقة

فور إطلاق كليب أغنية إليسا المصوّرة «أسعد واحدة»، بدأ الهجوم عليها بتهمة السرقة، حيث اكتشف المشاهدون أنه نسخة من إعلان تلفزيوني شهير. وبالرغم من أن إليسا تجنبت تماماً الرد على هذا الأمر، إلا أن مخرج العمل سليم الترك اعترف بالتقليد، مؤكداً أنه ليس أول من يفعل ذلك، حيث عبّر الترك عن فخره بالكليب، لأنه نجح بميزانية ضئيلة في إظهار صورة رائعة، مؤكداً أن التجديد كان في إطلالة إليسا نفسها وليس في الفكرة.

فبراير
شهر كشف الأسرار

حسين الجسمي
ينفي إشاعة زواجه
بعدما ترددت بعض الأخبار عن ارتباط الفنان الإماراتي حسين الجسمي بفتاة، وعن نيته الزواج قريباً، رد الجسمي قائلاً إنه ما زال يبحث عن شريكة حياته، معلناً أنه لن يتردد في إعلان خبر ارتباطه بالفتاة التي يحبها.

ميريام فارس وجه إعلاني بمليوني دولار
وافقت ميريام فارس أن تكون الوجه الإعلاني الجديد لماركة ماكياج خليجية شهيرة «مكياجي»، مقابل مليوني دولار. ولقد تم تصوير الإعلان في دبي تحت إدارة مخرج عالمي.

حرب بين إليسا وطوني خليفة
ازداد الخلاف سوءاً بين الفنانة اللبنانية إليسا والإعلامي اللبناني طوني خليفة، بعد أن هاجمها الأخير على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، ما تسبب له في الكثير من الانتقاد والهجوم الذي وصل إلى حد السباب من عدد كبير من معجبيها.
الأمر بدأ عندما كتب طوني على «تويتر»: «تخيلوا إليسا انه تقول يس للي بيغنوا مثل ما بتغني لايف بـ x- factor»، كما أنه صرح في برنامجه «للنشر» أن إليسا بدت في الحلقة الأولى من البرنامج كدمية شمع بلا روح، مبدياً إعجابه بباقي لجنة التحكيم وائل كفوري وكاول سماحة وحسين الجسمي.
هذا الانتقاد دفع معجبي إليسا إلى الرد عليه بكثير من الهجوم والسباب، وهو ما جعل طوني يؤكد أن معجبي إليسا من مستوى متدنٍ وأن إليسا هي من تحرّضهم وتقف وراء هذا الهجوم، مهدداً بمقاضاتها ومقاضاة كل من قام بسبه، وطلب من الجميع أن يعلم بأن هذا الهجوم يعني أن سلامته في خطر وأن إليسا ستتحمل جميع العواقب إن حدث له أي مكروه.
العلاقة توترت بين إليسا وطوني منذ العام 2010 بسبب تناوله في إحدى حلقات برنامجه علاقة إليسا بالمليونير الليبي طارق الخيتوني.

الاشتباه بمسلحين
قرب منزل هيفاء وهبي
اشتبه حراس الأمن الذين يؤمنون الحماية لهيفاء بثلاثة رجال قرب منزلها في بيروت، وبعد تصرفات غريبة ألقوا القبض عليهم ليتبيّن أنهم مسلحون، فيما كان أحدهم يحتفظ بشفرة حادة في فمه.
وسلم الحراس الرجال الثلاثة مباشرة إلى قوى الأمن الداخلي التي ألقت القبض عليهم وأحالتهم إلى التحقيق لاكتشاف دوافعهم وأهدافهم وما هي الجهة التي أرسلتهم.

أنغام تهاجم داليا البحيري
أكدت الفنانة أنغام خلال مؤتمرها الصحافي على هامش مهرجان الربيع 2013 في الدوحة أن الخلافات التي حدثت بينها وبين داليا البحيري أثناء تصوير مسلسل «في غمضة عين»، يعبّر عن عدم احترام داليا البحيري لها، وأوضحت أن أحداً لم يجبر داليا على المشاركة في المسلسل، «فما دامت لم تقتنع بالدور لماذا وافقت على العمل!». وأضافت «إن داليا البحيري لا تهمها بالأساس، لأنها ليست صديقتها ولا توجد كيمياء بينهما»، لكن المسلسل فرض عليها التعامل معها.

شريهان تكشف
سرّ محاولة قتلها
تعود الممثلة شريهان إلى الأضواء عبر فيلم وثائقي يتناول أسرارها الشخصية، حيث ستعلن عن سرّ محاولة قتلها على يد الأسرة الحاكمة في مصر بسبب رفض الرئيس المخلوع حسني مبارك ارتباطها بالابن الأكبر علاء، والإلقاء بها من فوق سطح إحدى البنايات. في المقابل، أكدت شريهان على لسان المتحدث باسمها أنها لم توافق حتى الآن على أي أعمال فنية جديدة تعود بها إلى جمهورها.

القلوب صافية
بين أحلام وراغب
على هامش مشاركتها في مهرجان الربيع في سوق واقف في قطر، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنّ القلوب صافية بينها وبين الفنان راغب علامة حتى ولو حذفته عن «تويتر»، هذا لن يتطوّر ليُصبح مشكلة بينهما، في حين اختارت أن تتعالى على المشاكل وتصبح علاقتهما جيّدة.
ورفضت أحلام أن تعتبر شمس فنانة، قائلة إنه من المعيب وصفها بالفنانة، وأشادت بصوت الفنانة كارول سماحة.

نجوم مصر رفضوا الاشتراك في «X-Factor»
قال مدير قنوات «CBC» الفضائية محمد هاني إن أكثر من مطرب ومطربة من مصر رفضوا الاشتراك في برنامج «X Factor». وأضاف هاني أن فريق البرنامج كان يرغب في وجود مطرب مصري بلجنة التحكيم، وأنه بالفعل عُرض على الكثيرين ذلك.

أفلام إباحية لفنانات شهيرات!
قبضت قوات الأمن المصرية على منتج سينمائي شهير يقوم بتصوير أفلام لعديد من الفنانات والشّخصيات المعروفة أثناء ممارسته الجنس معهن قبل تحقيقهن الشهرة، وذلك لإجبارهن على العمل معه وحده دون شركة أخرى. وذكرت صحيفة «الأهرام» المصرية أن مباحث الجيزة قبضت على منتج سينمائي، لم تكشف اسمه بعد ضبطه، يقوم بإعداد فيديوهات لهؤلاء الفنانات، وعند قيامهن بالعمل مع أي منتج غيره ينشر هذه الأفلام على الإنترنت، كما رصدت مباحث الجيزة 53 فيلمًا لعديد من الفنانات على الإنترنت؛ حيث تمت مداهمة مقر شركته والتحفظ على عديد من الأسطوانات التي تحوي الأفلام، وأمر مساعد الوزير للأمن العام، بإحالته إلى النيابة للتحقيق. وتمت مداهمة الشركة، وعُثر على أسطوانات تحوي الأفلام الإباحية الخاصة بالمتهم مع الفنانات، وتبين أن معظمهن من الفنانات الشهيرات خلال السنوات العشر الماضية، بالإضافة إلى 5 فنانات لبنانيات.
من جانبه، أنكر المتهم التهم المنسوبة إليه، وقال «إن هذه المشاهد خاصة بفيلم يقوم بإنتاجه عن التحرش، وإن الفنانات يعلمن أن هذه اللقطات مصورة» وقررت النيابة ضبط وإحضار الفنانات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

«روتانا» توقف عرض
«أسعد وحدة» ... وإليسا تهاجمها
انتقلت عدوى الخلافات مع شركة «روتانا» إلى النّجمة إليسا الّتي هاجمت الشركة السعودية وقالت إن كليب «أسعد وحدة» أوقف عرضه على شاشتها، في حين قال مصدر في الشركة إن الكليب لم يوقف ولا يزال يُعرض ولكن سيخضع لمونتاج بسيط، في وقت لم يوقف عرض كليب الفنان ماجد المهندس «أنا حنيت» الذي يحتوي على مشاهد رومانسية أيضاً، والذي تزامن عرضه مع عرض كليب إليسا.
وأكد سليم الترك مخرج الأغنية أن إعادة مونتاج الكليب من جديد يعود قراره إلى إليسا، وهي بحسب معلوماته ترفض المسّ به، وهو يوافقها الرأي تماماً، لأنه وبحسب رأيه «منفّذ بعناية فائقة ومشاهده لا تمّت للإثارة بصلّة، وإذا أصبحت هذه الحكايات حقيقيّة أو أجبرنا على تطبيقها، فلتوقف شركة «روتانا» أعمالها المصوّرة».

مصريون يطلبون من المحاكم
وقف الأعمال التركية
شنّ بعض المحامين المصريين هجمة شرسة على الدراما التركية، واتهموها بالتسبب في إفساد الأخلاق وانتشار الفسق في الشارع المصري، كما ادعوا أنها وراء طلاق الكثيرات من الزوجات المصريات الباحثات عن كريم ومهند ومراد.

مارس
اعتداءات وانتقادات

صوفيا المريخ تعتزل الفن
قررت الفنانة صوفيا المريخ نجمة برنامج «ستار أكاديمي» اعتزال الغناء بسبب دخولها القفص الذهبي. وجاء قرار صوفيا بالاعتزال ليطرح أسئلة عدة عن مستقبلها الفني.

القبض على سارقي فيلا
خالد يوسف
تمكّنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على خمسة أشخاص سطوا على فيلا المخرج خالد يوسف في مسقط رأسه بمدينة كفر شكر، وسرقوا بعض محتوياتها مستغلين غياب يوسف عنها.
وتبيّن من التحريات أن اللصوص، هم أشخاص خطيرون جداً ومطلوبون جنائياً، قصدوا الفيلا الموجودة بقرية تصفا ليلاً واستولوا على بعض الأجهزة الكهربائية، علماً أنهم دخلوا من المطبخ وتناولوا المشروبات قبل قدوم الحارس الذين اعتدوا عليه وفروا هاربين.

رغدة و«سوق النخاسة»
تعرضت الفنانة السورية رغدة، لواقعة اعتداء من قبل مجموعة من الشباب، وذلك عقب إلقائها قصيدة شعرية في المجلس الأعلى للثقافة داخل مبنى دار الأوبرا المصرية.
وقبيل انتهاء الندوة الشعرية في إطار مؤتمر الشعر العربي، ألقت رغدة قصيدتها بعنوان «سوق النخاسة»، تحدثت خلالها عن اللاجئات السوريات اللاتي يأتين إلى مصر ثم يتزوجهن أفراد ينتمون إلى الجماعات الإسلامية بحجة «سترهن»، وقبل أن تنتهي من تلك القصيدة فوجئت بشاب ملتحٍ يقاطعها بانفعال قائلاً: «أنا مسلم بس مش عنصري»، ثم سادت حالة من الهرج داخل القاعة، حاول بعدها 7 شباب التعدي بطفايات الحريق على رغدة التي فرت هاربة.
وأصيبت رغدة بكدمة في مؤخرة رأسها، توجهت بعدها إلى قسم شرطة قصر النيل لإثبات الواقعة، وحررت مضرًا، ثم انتقلت إلى مستشفى المنيرة العام للحصول على تقرير طبي، يثبت تعرضها للاعتداء.

فستان وعد المثير
يشعل انتقادات ضدها
شكلت الصورة التي نشرتها الفنانة السعودية وعد مادة دسمة للهجوم عليها من قبل العديد من الأشخاص الذين اعتبروا الفستان الذي ترتديه في الصورة «فاضحاً» ولا يليق بالعادات والقيم المحافظة في مجتمعها الخليجي.
واتهم بعض الأشخاص وعد بأنها تسعى من خلال صورتها الجديدة التي ارتدت خلالها فستاناً مفتوحا من كل الجوانب إلى إثارة الغرائز، وتسيء للمرأة السعودية خاصة والخليجية عامة، كما اتهمها بعض الأشخاص بأنها تحاول أن تعرض مفاتن جسدها وتقليد بعض الفنانات بعدما فشلت بالفن وتصميم الأزياء.

صابر الرباعي يطلق ويتزوج
بعد أن انتهت إجراءات الطلاق بين النجم صابر الرباعي وزوجته الأولى وأم ولديه، احتفل الرباعي في 15 مارس بزواجه من الآنسة إخلاص جنيفان، في حفل زفاف اقتصر على بعض المقربين من الأهل والأصدقاء في أحد فنادق «قمرت» التونسي. وغابت الوسائل الإعلامية عن الحفل، كما أن بعض الفنانين التونسيين فوجئوا بسماع الخبر لأن صابر لم يدع إلى حفل زواجه إلا قلة قليلة من الأهل والأصدقاء. تجدر الإشارة إلى أن زوجة صابر الجديدة كانت تعمل مضيفة طيران، أما زوجته الأولى فكانت موظفة في بنك.

إشاعة مقتل فضل شاكر
ذكرت بعض المصادر الإعلامية في شبكة الأحرار أن الفنان المعتزل فضل شاكر قد استشهد في مدينة دير الزور في دمشق من دون ذكر المزيد من التفاصيل حول ظروف مقتله.

هجوم الرويشد
على كاظم وشيرين
أبدى الفنان الكويتي عبد الله الرويشد رأيه بالفنانين المشاركين في برامج اكتشاف المواهب الغنائية المنتشرة حالياً كأعضاء في لجنة التحكيم للبرنامج، مؤكداً أن هذه البرامج تكشف شخصيات بعض النجوم الذين يشتركون في لجان تحكيمها. وقال الرويشد: «قد تجعلنا برامج المسابقات نتقبل نجماً ما أو نرفضه، ففي برنامج «The Voice»» كان كاظم الساهر «وايد جلف واسترس» وهو يتعامل مع هواة، فلماذا يأخذ الأمر بحساسية «وكله يقول شعر» ولم تعجبني ردود فعله، بينما كان صابر الرباعي ممتعاً، والأمتع منه عاصي الحلاني، لكن شيرين لديها تعصّب للمصريين، أما بالنسبة إلى لجنة «آراب ايدول» فأحلام «شو» أكثر من أنها ناقدة، وتهتم أن يرى الناس «شنو لابسة، ومجوهراتها»، راغب «فهمان» ويتكلم بطريقة موسيقية، أما حسن الشافعي «حسيت ماله لازمة وليس معروفاً موسيقياً ليقيّم».
وأضاف: «ولو كنت أنا مع أحلام، لا أدري كيف سيكون رد فعلي لو كنت مكان راغب، فقد يحدث «شد وجذب» وأنسحب، ولكن هذا لا يعني أنها فنانة سيئة، فربما هي أعطت صورة سيئة عن الفنانة الخليجية، ولكنها كمغنية ليست اسماً عابراً، ومطربة ممتازة على المسرح وفي الأعراس».

إغماء منير يربك كواليس حفله الضخم بدبي
حالة من الإجهاد تعرّض لها المطرب المصري محمد منير، قبيل إحيائه لحفل في دبي، ولكن احتراماً لفنه ولجمهوره، صمم على إحياء الحفل.
منير الذي وصل إلى مكان الحفل متأخراً ساعة عن ميعاده، أصيب بحالة إغماء خلف المسرح، الأمر الذي أربك الكواليس، ودفع المنظمون لإحضار ماء بالسكر في محاولة لإنعاشه.

هيفاء مصرية وليست لبنانية!
استمراراً لحملة الهجوم والتشهير التي يشنّها نبيه الوحش بين الحين والآخر على هيفاء وهبي، علن أنّه رفع دعوى قضائية يتهم فيها النجمة بتزوير جنسيتها اللبنانية. وأكّد أنّ والديها مصريا الجنسية. وخلال استضافته في برنامج «صبايا الخير» الذي تقدمه ريهام سعيد عبر قناة «النهار» المصرية، قال إنّ هيفاء تمتلك ثلاثة جوازات سفر حيث لكل واحد تاريخ ميلاد مختلف». وتابع «أنّها من مواليد عام 1976، مشيراً إلى أنّها مصرية وغير لبنانية، بل قامت بتزوير الجنسية اللبنانية. وأكّد أنّ والدتها تدعى نوال أحمد عبد القادر ولدت في حي الأزبكية ووالدها محمد عبد الرحيم الهندي ولد في منطقة شبرا ويعمل سائق تاكسي»، وقدّم وثائق وصور البطاقات الشخصية للتأكيد على كلامه.
ولم يكتف نبيه الوحش بالهجوم على هيفاء فقط، بل هاجم عدداً كبيراً من الفنانين والفنانات كنادية الجندي، مؤكداً أنّها كانت تعمل خادمة عند المنتج رمسيس نجيب. بعدها تعرّفت إلى عماد حمدي وتزوجته وطردته من منزله في الشارع على حد قوله، كذلك، وصف المذيعة أنجي علي بارتداء قمصان النوم خلال تقديمها البرامج. ولم تسلم سعاد حسني منه، إذ وصفها بعميلة المخابرات.

أبريل
شهر القضاء

تامر حسني يرزق
بمولودته الأولى
رزق الفنان تامر حسنى بمولودته الأولى، والتي أسماها «تالية». وكتب تامر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، «الحمد لله ربنا كرمني بأغلى هدية في عمري، تالية تامر حسنى.. بحبك يا بسمة وربنا يخليكي ليا».

غادة تنفي ترشحها
لمنصب وزيرة
نفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الأنباء التي ترددت عن ترشيحها لتولي وزارة الثقافة خلال التعديل الوزاري في مصر، وأكدت أنها تفاجأت بتداول هذه الإشاعات، خصوصاً أنها بعيدة كل البعد عن السياسة، وتركز في عملها الفني الذي تعتبره كل ما يشغل بالها، على حد قولها.

وردة مغرمة بعبد الحليم
بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل وردة الجزائرية، أعد الإعلامي المصري وجدي الحكيم فيلماً تسجيلياً كشف ما حصل في كواليس حياة الراحلة، سيعرض خلال الحفل. ومن المفاجآت والأسرار التي تم طرحها أمام الرأي العام، هي أن وردة كانت على علاقة حب بالمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وظلت إلى جواره طيلة فترة مرضه، وعزلت نفسها سنة كاملة بعد أن غيّبه الموت.

رغدة تهدد القاسم قضائياً
بعدما تم اختطاف والدها في سورية، هدّدت الفنانة السورية رغدة برفع قضية دولية على الإعلامي السوري فيصل القاسم في حال ثبت تورطه في حادثة اختطاف والدها الذي اختفى في حلب. وقالت في تسجيل صوتي تم عرضه: «ما علاقة فيصل قاسم بوالدي؟ ولماذا يبدي كل هذا الاهتمام بالعائلة؟».
وكانت رغدة قد أعلنت عن رفضها القاطع وساطة قناة الجزيرة بينها وبين المعارضة للإفراج عن والدها.

مقاضاة أصالة بسبب
«أطفال سورية»
رفعت جمعية «من أجل مساعدة أطفال سورية»، دعوى قضائية ضد الفنانة السورية أصالة نصري بعد ما اعتبرت أنها تهجمت عليها باتهامها برفقة مدير أعمالها وشقيقها أنس أن الجمعية «تستغل أطفال سورية وتتاجر بمحنتهم».
وأتى الخلاف بين الطرفين بعد إلغاء حفل كانت ستحييه أصالة نصري خلال شهر أبريل بدعوة من «جمعية من أجل مساعدة أطفال سورية»، والذي كان سيخصص ريعه لبناء مدرسة وسط مخيم الزعتري الأردني للاجئين السوريين.

طلاق وائل كفوري
أكدت بعض المصادر صحة طلاق الفنان وائل كفوري وبأنه ليس مجرد إشاعة.
المصادر أفادت بأنه بعد زواج أحيط بالسرية وبقي بعيداً عن كاميرات الإعلام، انتهت العلاقة بين وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة والتي أثمرت ابنة جميلة أسمياها «ميشيل»، ولقد حصل اتفاقاً بين الطرفين يكون لوائل موجبه حق رؤية ابنته، التي ستعيش مع والدتها، ساعة يشاء.

سارة فرح:
أصالة متحوّلة وخائنة
شنت الفنانة السورية الشابة سارة فرح هجوماً شديداً على الفنانة السورية أصالة نصري التي اتخذت موقفاً مؤيداً للثورة السورية. سارة أكدت أنها كانت تكنّ محبة لأصالة، لكنها لم تعد قادرة اليوم على سماع صوتها ووصفتها بـ «ناكرة الجميل» حيث قالت «اصالة قدمت على مدار سنوات اغنيات وطنية كثيرة، وفجأة غيرت رأيها، وانها كانت تفعل ذلك بسبب خوفها، لذلك ربما أصبحت معارضة لخوفها أيضاً». وقارنت سارة بين أصالة وكندة علوش في مواقفهما السياسية، بتأكيدها أنها تحب كندة، لأنها معارضة منذ البداية، لكنها لم تخرج في مسيرات بينما تدعي أصالة أنها خائفة على السوريين في الوقت الذي تقدم فيه ألبومات وبرنامجاً غنائياً.

هيفاء وهبي... لا زواج ثانياً
تحدثت النجمة هيفا وهبي عن صورها في فستان الزفاف وقالت «طلب مني في جلسة تصوير لإحدى المجلات بفستان العرس ولم يصدقوا أنني سأقبل وكذلك صورت لدار المجوهرات التي أشكل صورة لها إعلاناً بفستان العرس وهكذا امضيت نهاري عروساً بين فساتين رائعة من تصميم إيلي صعب وزهير مراد».
وأضافت هيفا «لا في اللاوعي ولا في الواقع سيكون لي زواج ثانية. يمكن ان أتصور بكل انواع فساتين العرس لكن ان ادخل في تجربة عرس حقيقي لا لا خلاص».

أحلام: كلام فضل شاكر... حكم
طلب عدد من معجبي أحلام على «تويتر» التعليق على كلام فضل شاكر. وتم وضع صورة له مع تصريحاته الأخيرة التي قال فيها: «الشهرة والمعجبون أكذوبة كبرى. أعظم متعة وجدتها عندما تصلّي الفجر في جماعة وتذهب إلى منزلك وتشاهد أطفالك وهم نيام وتأخذ بالمصحف الشريف وتقرأ ما تيسّر». فردت أحلام مغردة «أعشق هذا الرجل... كلامه حكم».

المنشطات تشعل حرباً
بين شعبولا وسعد الصغير
أعرب المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن استيائه الشديد من انتقاد مواطنه سعد الصغير له بعدما قدم إعلانًا عن أحد المنشطات الجنسية.
شعبان رد على الصغير قائلاً: «يا ريت كل واحد يخليه في حاله، كل واحد حر في تصرفاته، المنتج دا مشهور في السوق، ولا حرج من الإعلان عنه، ونتائجه ممتازة تصل إلى 100 في المئة ويستفيد منه المتزوجون».
سعد الصغير رفض ما فعله شعبان عبد الرحيم، وقال إنه يخجل من تقديم هذه النوعية من الإعلانات مهما كانت المغريات المادية، وقال «غضبت كثيراً من الفنان شعبان عبد الرحيم لتقديمه هذه الإعلانات التي لا يحتاج إليها بالمرة، فهو فنان كبير وله تاريخه، فيجب عليه ألا يكرر هذا العمل مرة أخرى».

الحكم على حسن الرداد بالسجن
بعد الدعوة التي تقدمت بها المنتجة علياء كيبالي ضد الفنان المصري حسن الرداد متهمة إياه بتبديد أمانة، حكم على الأخير بالسجن عاماً ودفع كفالة 2000 جنيه مصري.
ورفض الرداد التعليق على هذا الأمر قائلاً «لن أعلق على الحكم ولدي محامٍ خاص سيتولى تلك القضية ويتابعها والأمر بسيط ولا أتمنى تضخيمه من قبل الإعلام».

هادي أسود يتزوج من لبنانية
أعلن الفنان السوري هادي أسود زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني وتدعى سارة مسلماني وهي خريجة الجامعة الأميركية في بيروت «AUB».

عادل إمام: «لو عايزين يقتلوني يتفضلوا أنا موجود»
سخر الفنان عادل إمام من إدراج اسمه على لائحة الاغتيالات التي وضعتها إحدى «الخلايا الإرهابية» بحي مدينة نصر بالقاهرة، والتي تم القبض على منظميها. وقال إمام إنه علم بالخبر من أحد أبنائه وأضاف «الخبر لا يستحق التعليق، ولو عايزين يقتلوني يتفضلوا أنا موجود في الاستوديو كل يوم من الصبح للمساء».

مايو
استمرار الإشاعات

براءة حسن يوسف وزوجته
قضت محكمة جنح الدقي، ببراءة كل من الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، في دعوى السب والقذف المقامة ضدهما من صاحب شركة استثمارات سياحية، ورفض الدعاوى المدنية المقامة ضدهما.
أقام هذه الدعوى رجل أعمال يدعى ياسر فيصل، ونسب فيها إلى الفنان حسن يوسف وزوجته، اتهامات بسب العاملين بالشركة التي يمتلكها، وتوجيه ألفاظ نابية إليهم، على خلفية مشادة نشبت بين الزوجين وأحد العاملين بالشركة، بسبب خلافات الجيرة نظراً لكون الفنان وزوجته يسكنان في العقار نفسه الذي توجد فيه شركة السياحة

الحجز على أموال نور الشريف
فوجئ الفنان المصري نور الشريف بحكم قضائي صادر ضده لصالح إحدى شركات الإنتاج الفني بالحجز على أمواله، حيث أبلغه البنك الذي يودع فيه نقوده أنه لا يملك حق التصرف في رصيده.
نور اعتبر أن هذا الحكم باطل، خصوصاً أن الشركة لم تبلغه بقضيتها ضده أو بالحكم الذي حصلت عليه، مشيراً إلى أنه أقام دعوى قضائية ضد البنك لإلغاء قرار الحجز على أمواله.

إشاعة وفاة جميل راتب
نفت نقابة «المهن التمثيلية» في مصر، خبر وفاة الممثل المصري جميل راتب، وأعلنت في بيانٍ لها، أن راتب قد أصيب بصدمة بعد سماعه هذا الخبر، وهذا الأمر أزعجه جداً، بالرغم من أنه يتمتع بصحة جيدة.

خلاف حفلات يدخل شاكر
إلى المستشفى
نقل الفنان المصري هاني شاكر إلى المستشفى بعدما تعرّض لارتفاع بضغط الدم ناتج عن خلاف مع متعهد الحفلات الذي ينظم حفله في هولندا بسبب تغيير موقع الحفل لعدم تسديد المتعهد إيجار المسرح. وقد ارتفع ضغط هاني شاكر بعد هذا الخلاف والغضب ونقل إلى المستشفى.

ملحم يوقف تعاونه
مع شذى حسون
أوقف الموسيقار ملحم بركات تعاونه مع الفنانة شذى حسون بعدما كان مقرراً أن يلحن لها أغنية بعنوان «عيب» من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، بسبب خلاف على التكاليف المالية واذ اعتبر ملحم أن شذى لم تعد تهتم بصوتها بسبب تدخين النرجيلة وقال ملحم بركات أن صوتي نجوى كرم وماجدة الرومي أجمل صوتين في العالم، رافضاً الإدلاء برأيه تجاه نجوى كرم لكونها لا تشكره.
وكان بركات أشار في وقت سابق إلى أن شذى صاحبة أجمل صوت في الشرق الأوسط، متجاهلاً صوتي ماجدة الرومي ونجوى كرم.

إشاعة وفاة قصي حاتم
نشر أحد المواقع الإلكترونية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن ابن الفنان حاتم العراقي قصي توفي على اثر حادث مرور، لكن قصي نفى الخبر على صفحته الرسمية وأكد أنه إشاعة وغير صحيح.

جراحة للبلبة
أعلنت الممثلة المصرية لبلبة أنها استغربت بشدة ما تناقلته الوسائل الإعلامية حول خضوعها لجراحة عاجلة ومكوثها في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وأكدت أن هذا لم يحدث اطلاقاً، حيث انها تتمتع بصحة جيدة ولم تتعرض لأي وعكة صحية.

تغريم دوللي شاهين
20 ألف دولار
حصل المخرج والمنتج المصري هاني جرجس فوزي على حكم نهائي غير قابل للطعن بتغريم الممثلة اللبنانية دوللي شاهين 20 ألف دولار أميركي على خلفية القضية التي أقامها ضدها منذ أربع سنوات، بعدما امتنعت عن استكمال دورها في فيلم «بدون رقابة» الذي قام بإخراجه وإنتاجه.

يارا تقع في حساب مزوّر لفضل شاكر
نجح موقع «تويتر» في إعادة الفنان اللبناني فضل شاكر افتراضياً إلى التواصل مع زملائه الفنانين عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، وذلك بعد فترة انقطاع في أعقاب اعتزاله الفن والغناء نهائياً أواخر العام الماضي، وأدى دخول الفنانة يارا على الحساب إلى إعطاء انطباع أنه حساب حقيقي.
ويبدو أن الفنانة يارا صدّقت أن فضل شاكر الذي نعت الوسط الفني بالقذر قبل أسابيع، عاد اليوم عن قرار اعتزاله وقام بإرسال صورة تجمعه بها، كتب عليها «إهداء خاص مني إلى الصديقة العزيزة والفنانة الجميلة يارا»، فقامت يارا بريتوت للتغريدة من دون أن تتأكد من الحساب. وكان صاحب الحساب الجديد قد أرسل باسم فضل شاكر تغريدات إلى أكثر من نجمة، إلا أن أي واحدة منهن لم تقع في الفخ، وتجاهلت تغريدة النجم المزعوم الذي كتبت لزميلته الفنانة الإماراتية أحلام «أرسل أرق تحياتي وأسمى أمنياتي إلى الأخت الكريمة والصديقة العزيزة الفنانة أحلام، متمنياً لك التوفيق ودوام الصحة»، وأرسل أيضاً للفنانة المصرية أنغام تغريدة قال فيها «أرسل تحياتي وأرق أمنياتي إلى الصديقة العزيزة الفنانة أنغام، متمنياً لك النجاح والتوفيق ولمصر وشعبها النصر المبين»، كما بارك الحساب الوهمي لفضل شاكر، الفنانة السورية أصالة نصري بألبومها الجديد الذي صدر قبل أشهر، وبارك أيضاً للفنانة اللبنانية كارول سماحة بألبومها الجديد، وتوجه بالتحية إلى الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأهدى الإعلامية اللبنانية رزان المغربي أغنية «لو على قلبي»، كما أرسل أغنية «روح» للفنانة وعد طالباً إليها أن تبدي رأيها بها.

شمس ترفع دعوى قضائية
ضد أحلام
قامت شمس برفع دعوى قضائية ضد احلام في بيروت، بتهمة التهديد بالقتل والتحريض على القتل، والقدح والذم والتشهير، وجرم إثارة النعرات الطائفية.

انسحاب نادين الراسي
من «الموريكس دور»
بعد أن أعلنت الممثلة نادين الراسي انسحابها من مهرجان «الموريكس دور» لهذا العام، في أكثر من لقاء، ورغم تداول انسحابها في عدد من الوسائل الإعلامية، إلا أن الجهات المختصة لم تعتبر انسحابها رسمياً.
لهذه الغاية، توجه المكتب الإعلامي للراسي من إدارة «الموريكس دور» بطلب تثبيت انسحابها رسمياً من الحفل وإيقاف تداول اسمها ضمن الترشيحات المقررة لهذا العام، مع ما يستتبع ذلك من نتائج تترتب لاحقاً على نتائج التصويت. وقد جاء انسحاب الممثلة نادين الراسي بعد تداولات دارت العام الفائت في كواليس المهرجان وضعت بعض علامات الاستفهام.

شيرين تعيد فضل شاكر
إلى الساحة
قررت الفنانة المصرية شيرين تجديد أغنية «أنا اشتقتلك» للفنان المعتزل فضل شاكر لتكون الأولى لها باللهجة اللبنانيّة، ويأتي ذلك بعد مطالبات فضل من محبّيه بعدم ترديد أو سماع أغنياته.
   
 





أحدث التعليقات
وزارة الداخلية
ربع دينار - منذ 3 ساعات
الداخلية تحتاج غربله كامله واحالة عدد كبير من تلك القيادات اللي لهم سنوات واحنا نشوفهم عمري بداية الاربعين وانا من عرفت الداخليه والقيادات فيها عطوا هالشباب ...

تعليقاً على: صدور قرار بإجراء تنقلات وتعيينات لشغل مناصب في وزارة الداخلية
أسباب النجاح
ابو جاسر - منذ 4 ساعات
ان النجاح له أسباب و راعي الحلال هو اهم سبب

تعليقاً على: طيران «الجزيرة»: 4.9 مليون دينار أرباح النصف الأول
شكرا للنقابة
ولد جبلة - منذ 6 ساعات
أفضل وأطول إضراب في تاريخ الكويت .. تحية للنقابة وأعضائها وأعضاء الجمعية العمومية كافة .. ولا عزاء للجنباء .. الإضراب حق ديمقراطي وإنساني راقي .. ووسيلة ...

تعليقاً على: منال الرشيدي: علّقنا إضراب «التأمينات» للمصلحة العامة
لا تعبوا حالكم
ابو ناصر - منذ 9 ساعات
لا اتعبوا حالكم ولا تحققوا ... كلكم شركاء بالمذابح ... حيطلع تحقيق وبالاخر لصالح اسرائيل ... بحجج وتحاليل وبقولوا دفاع عن النفس كانوا مسلحين حماس تقاتل ...

تعليقاً على: مفوضة حقوق الإنسان تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية محتملة ...
القرارات
سليمان الشمري - منذ 10 ساعات
بصراحه انا شخصيا أييد سحب الجناسي لكل من يحاول وضع الفتنه والمساس بامن البلد ورئيس الدوله. ولكن يجب محاسبة الجميع وبدون تفرفه ومحسوبيه ويجب التاكد قبل ...

تعليقاً على: سحب جناسي... وإغلاق فروع لبعض الجمعيات


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.