الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 25 أكتوبر 2014 - العدد 12899
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

بالفيديو... «شيّاب» الكويت... شبّان أذهلوا لجنة تحكيم «Arabs Got Talent»

أليخاندرو وروميو وميرسييغو انتقلوا إلى نصف نهائي البرنامج

  ·  
شارك:
| كتب طارق ضاهر |
لم تمرّ المشاركة النهائية في مرحلة عروض الأداء مرور الكرام في برنامج «Arabs Got Talent» الذي يُعرض على قناة «mbc». ففريق «Sheyaab» الكويتي (شيّاب) ضرب بقوة، وأدهش بحنكة الشيّاب وروح الشباب جميع من كانوا في مسرح البرنامج من لجنة تحكيم وجمهور، واستطاع أن يحصد 4 «نعم»، قبل أن يضمن مكانه في المرحلة نصف النهائية من البرنامج.

أليخاندرو، روميو وميرسييغو، «ثلاثة شيّاب كويتيين، نصفهم لاتيني وأصغرهم يبلغ من العمر 103 سنوات»... هكذا عرّفوا عن أنفسهم أمام الكاميرا، وجمعتهم الصداقة على مقاعد الدراسة واستمرت حتى تعيينهم في الشركة نفسها. صعدوا المسرح باللباس الكويتي - الخليجي، وقدموا عرضاً مزج بين العزف والرقص والغناء، مثلما مزج بين الشرق والغرب وذاب فيه وقار «الشيّاب» بروح الشباب فنتج عنه عرض لم يختلف على وصفه بالرائع أعضاء لجنة التحكيم الأربعة.
عزف على الأورغ والساكسفون والغيتار، رافقه رقص جعل الفريق يتخلى عن آلاته مع عرض لأغنية «Gangnam Style»، وليتحوّل الى رقص خليجي بامتياز على ايقاع وأنغام الأغنية الشهيرة.
لم يتسن للمشاهدين، كما لأعضاء اللجنة، أن يتعرفوا الى حقيقة من يتخفّون خلف الماكياج، فهم حتى خلال تعريفهم عن أنفسهم فوق الخشبة، تقمصوا شخصيات الشيّاب... وانتقلوا الى المرحلة الثانية حتى من دون أن يعرف أحد اسم أي منهم.
التعليقات
4 - والله فنانين
عباس - منذ سنة
والله انكم رجال فنانين وموهوبين نقول لا ابو عبد الرحمان مش افضل من المشاكل والتقحيص وضرب السكاكين
3 - يتوجب تشـجيع الشباب الكويتي على الإبداع والفن ..!
بو محمد ولد الديرة....!! - منذ سنة
هذا رأي وردي وعلى ثقة بأنه رأي الغالبية العظمى من أهل الكويت المخلصين والمثقفين على تعليق أحد الأخوة المعلقين بوصفه بأنه(مصخرة)؟ ليش يبه..؟ تكرهون وتحاربون كل شئ حلو وجميل وفيه إبداع فني يرفع من أسم الكويت في المحافل الفنية!ليش البعض؟ دايماً تدورون الهم والغم؟؟
2 - ...
بو عبدالرحمن - منذ سنة
مصخرة !
1 - فعلاً مذهلين
kassab - منذ سنة
قدموا عرضاً رائعاً، أتمنى لهم التوفيق.
   
 





معلومات عامة
هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.
المزيد »



أحدث التعليقات
الجامع الشامل
د . احمد الحسني - منذ 8 ساعات
ان تحديد الاسبقية بين الدين والعرق يطرح اشكاليات يجب الوقوف عندها , لان الحضارة الاسلامية التي ملأت الدنيا في حقب زمنية سابقة كان الاسلام بوتقتها في صهر ...

تعليقاً على: هل الهويّة الإسلامية بَديلٌ للهويّة العربية؟
رفقا بحضارتنا
د . احمد الحسني - منذ 9 ساعات
ان التاثر بالمدنية والثقافة المادية لايعني التنكر لموروثنا الحضاري الذي اعطى للمرأة القيمة العليا في تسيدها البيت والاسرة غير ان الموروث الاجتماعي الذي ...

تعليقاً على: المرأة «القاضية» تواجه بممانعة «إسلامية»
الحمد لله
فجـر - منذ 10 ساعات
ما عليه عيال الكويت قدها وقدود وبلدنا تفضلت علينا بكل سبل الراحة والرفاهية بعد فضل رب العالمين ويوم عمل واحد وإن كان يضايق ويحز في النفس لكنه مو أكبر ...

تعليقاً على: إجازة السنة الهجرية تثير «الغيرة» بين السعوديين والكويتيين ...
سكران قل ادبه بالماره
الخايف من الله عبدالله - منذ 10 ساعات
سؤال لمن يهمه الامر بالداخليه والعدل ماهو الحكم عليه فى قله ادبه على المارة ولو كان زوج احد النساء قام بقتله دفاعا عن شرفه فهل سيحاكم من دافع بشرفه او ...

تعليقاً على: سكران «قلّ أدبه» في شارع الخليج


حدث في مثل هذا اليوم
إطلاق «ويندوز إكس بي» رسميًا.الخميس، 25 أكتوبر 2001
إطلاق «ويندوز إكس بي» رسميًا.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.