الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 27 أغسطس 2014 - العدد 12840
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

«جالكسي نوت 3» و«جير»... صمّم حياتك بنفسك وعزّز تواصلك

«سامسونغ» تطلقهما في المنطقة اعتباراً من اليوم

  ·  
شارك:
| دبي - من موسى دياب |
دائماً ما تسعى شركة سامسونغ الى تقديم الأفضل والأكثر تطوراً في العالم؛ لذلك تحرص على استعراض أحدث ما تنتجه في المكان الأرقى عالمياً**. برج خليفة في دبي الذي يعتبر الأكثر ارتفاعاً في المنطقة والذي يعتمد أحدث التقنيات العالمية كان مسرحاً لإطلاق «جالكسي نوت 3» و«جالكسي جير» الجديدين.
في صالة «ارماني»، كشفت «سامسونغ» عن الجهازين الجديدين، أيقونة التطور التكنولوجي العالمي، واللذين يقدمان أحدث ماتوصل اليه الفكر البشري من تطور وحداثة، لاختصار الزمن وتعزيز التجربة الفريدة لعملاء «سامسونغ جالكسي».
ويضفي الإصدار الجديد من سامسونغ «جالكسي نوت 3» المزيد من المتعة إلى الحياة اليومية، وتوفر المميزات المبتكرة للمستهلكين، مفهوماً جديداً للطريقة التي يروون بها قصة حياتهم. يتميز سامسونغ «جالكسي نوت 3» بشاشة عرض أكبر وأكثر وضوحاً بما يوفر للمستهلكين تجربة مشاهدة أفضل وقدرة أكبر على تنفيذ المهام المتعددة مع قلم «S Pen» الذي يجعل إيقاع الحياة اليومية أكثر سهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك «جالكسي جير» الجهاز المدمج الذي يمكن ارتداؤه حول المعصم ويتمتع بإمكانات الاتصال الذكية والميزات المتطورة والتصميم الأنيق الذي يعزز توافقه مع أجهزة «جالكسي» من «سامسونغ»، يجمع بين أحدث تقنيات الاتصالات والتصميم الأنيق.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجموعة الاتصالات في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات هيسم ياسين «عندما ابتكرنا (جالكسي نوت) لأول مرة عام 2011، أسسنا فئة جديدة كلياً من الأجهزة الذكية. والنجاح الكبير الذي حققته هذه الفئة عزز قناعتنا بميل المستهلكين نحو الأجهزة الذكية ذات التقنيات عالية الجودة. ويأتي جهاز (جالكسي نوت 3) بمفهومه المبتكر وميزاته المتفوقة ليمكّن المستخدمين من تصميم قصة حياتهم من خلال إظهار متعتهم بالتجارب الحياتية سواء كان على صعيد العمل أو الترفيه».
وأضاف ياسين «يأتي جهاز (سامسونغ جالكسي جير) بتقنياته المتطورة ليحرر المستخدمين من الحاجة إلى التحقق المستمر من أجهزتهم الذكية ويجعلهم على اتصال مستمر، وقد تم تضمين هذا الابتكار الثوري بتقنية «الحرية الذكية» (smart freedom) التي توفر للمستخدمين اختيار الطريقة المثلى للاتصال».

«جالكسي نوت 3»
يأتي «سامسونغ جالكسي نوت 3»، مع شاشة عرض فائقة الدقة «Super AMOLED» وأكبر حجماً «5.7 بوصة» وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزناً (168 غراماً) ويمتاز بأداء أقوى وبطارية أطول أمداً بقدرة 3.200 مللي أمبير ساعي بالإضافة إلى ذلك فهو مجهزة بكاميرا خلفية دقة 13 ميغابيكسل مع خاصية التثبيت الذكية وفلاش «CRI LED» عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة. ويدعم سامسونغ «جالكسي نوت 3» معايير الجيل الرابع من الاتصالات «LTE» المتطورة «CAT4 Carrier Aggregation» كما أنه يدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. كما أن «سامسونغ جالكسي نوت 3» مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة سعة 3 جيجا بايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.

قلم «S pen»
يعتبر قلم «S pen» ابتكاراً جديداً لإغناء تجربة العملاء بتدوين الملاحظات، ويوفر القدرة على إنجاز المهام اليومية بنقرة واحدة فقط. وتم تصميم هذا القلم المتطور ليحقق غاية الاتصال المتكامل بين الهاتف والمستخدم من خلال خلق أداة إدخال أساسية بمميزات تحكم فهو يلعب دوراً رئيسياً في التفاعل البيني بين المستخدم والجهاز بما يجعل الروتين اليومي أكثر سهولة.
فبمجرد نقرة بسيطة بقلم S pen على المكان المخصص على الشاشة يوفر للمستخدمين إمكانية اختيار المهام وتنفيذها بمجرد تمرير القلم فوق الشاشة «Air Command» ويوفر لوحة تتضمن 5 مميزات رئيسية تجعل تنفيذ المهام أسهل وأسرع.
وتوفر خاصية « Air Command» المميزات التالية:

• «Action Memo»: توفر هذه الميزة للمستخدم إجراء المكالمات الهاتفية بالتزامن مع إضافة المتصل إلى قائمة عناوين الاتصالات والبحث عن الأماكن على الخارطة وتصفح الإنترنت وحفظ مهمة في قائمة المهام وغيرها الكثير.
• «Scrapbook»: تمكن هذه الخاصة المستخدمين من تنظيم أو تعقب المحتوى والمعلومات من مختلف المصادر بما في ذلك شبكة الإنترنت واليوتيوب واستوديو الصور والفيديو الموجودة على الجهاز (Gallery) وتجميعها في مكان واحد بما يتيح للمستخدم النظر إليها مرة أخرى بسهولة مطلقة متى شاء.
• «Screen Write»: تسمح هذه الخاصية للمستخدمين بالتقاط صورة كاملة للصفحة الحالية على الشاشة وكتابة تعليقات أو أي معلومات إضافية حول الصورة الملتقطة.
• «S Finder»: تتيح هذه الخاصية للمستخدمين البحث الموسع ضمن محتوى الجهاز، بغض النظر عن نوع هذا المحتوى. فعن طريق وضع الكلمات الرئيسية أو مرشحات البحث مثل التاريخ والموقع ونوع المحتوى، يمكن للمستخدمين البحث عن الملفات والأحداث ومواضيع الاتصالات وصفحة المساعدة ذات الصلة وكل ذلك في مكان واحد.
• «Pen Window»: تتيح للمستخدمين استعمال قلم «S Pen» ليس فقط للرسم أو كتابة الملاحظات ولكن أيضاً لفتح نافذة تطبيق صغيرة توفر للمستخدمين تجربة تعدد مهمات حقيقية.
ومن أجل تجربة تدوين ملاحظلات أكثر تطوراً، تقدم ميزة قلم «S Note» الجديدة للمستخدمين حلاً شاملاً للكتابة والتحرير والتنظيم والتصفح بسهولة كبيرة مع واجهة مستخدم سهلة الاستعمال وإمكانية الرسم البياني بسهولة. كما يمكن من خلال ميزة S Note الجديدة مزامنة البيانات مع إيفرنوت (Evernote) أو حساب سامسونغ وإمكانية الوصول وعرض البيانات من الأجهزة المختلفة.

شاشة أوسع
يتميز «سامسونغ جالكسي نوت 3» بشاشة عرض أوسع مع مزايا إضافية تسمح للمستخدمين الاستفادة الكاملة من المساحة الإضافية للشاشة. فقد تم تزويد «جالكسي نوت 3» بشاشة 5.7 بوصة فائقة الدقة من طراز Super AMOLED بما يوفر تجربة مشاهدة فيديو ومحتوى وقراءة مذهلة وعالية الوضوح ومساحة أنيقة لانشاء المحتوى.
«My Magazine»: يوفر هذا التطبيق للمستخدمين الأخبار الشخصية، كما أنه نافذة على وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الترفيهية والتفاعل مع المحتوى وقد وضع هذا التطبيق بالتعاون مع «Flipboard». فهو يوفر تجربة محتوى متكاملة على غرار مجلة حديثة تفاعلية.
وبالإضافة إلى الإمكانات التقنية العالية فإن «جالكسي نوت 3» مصمم بشكل أنيق وفق منهج «جالكسي» للتصميم، فهو يأتي مع غطاء خلفي ناعم ويتوفر بثلاثة ألوان، الأسود والأبيض الكلاسيكي والوردي اللماع.

«جالكسي جير»
اعتبر هيسم ياسين إطلاق «جالكسي جير» بمثابة خطوة هائلة في إطار جهود «سامسونغ» الهادفة إلى التفوق في ابتكار التقنيات ضمن مجال الأجهزة المتنقلة. وأن «جالكسي جير» من الإكسسوارات الراقية التي تعمل على إحداث تقارب بين الأجهزة المتنقلة والتصاميم العصرية لتوفر مزيداً من تقنيات الأجهزة الذكية في حياة المستهلك اليومية. ويأتي هذا الجهاز ليكون الرفيق الأمثل الذي يُمكّن المستخدمين من الاتصال بشبكة الإنترنت في أي مكان وزمان وعبر الوسيلة والطريقة التي يفضلونها».

مفهوم جديد
يقوم هذا الجهاز المبتكر بإشعار المستخدمين بالرسائل المستلمة على «جالكسي نوت 3» مهما كانت طبيعتها مع إمكانية إلقاء نظرة خاطفة عليها أيضاً. كما يوفر «جالكسي جير» مجموعة من المميزات والأوامر التي تعطي قيمة إضافية لتجربة سامسونغ «جالكسي نوت 3». فعندما تتطلب الرسالة الواردة أكثر من إلقاء نظرة سريعة فيمكن للمستخدمين ببساطة اختيار خاصية سمارت ريلاي «Smart Relay» من على أجهزة سامسونغ جالكسي لتكشف على الفور المحتوى الكامل للرسالة على الشاشة.
وتُوفر «سامسونغ» كلاً من «جالكسي نوت 3» و«جالكسي جير» تعزيزاً لجهودها الهادفة إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لإضفاء مزيد من التنظيم على حياتهم والتعبير عن اهتماماتهم لجعل حياتهم اليومية أكثر سهولة ومتعة.
ويتيح «جالكسي جير» للمستخدمين الاستمتاع بكافة لحظاتهم عبر البقاء على اتصال مع أجهزة جالكسي التي لديهم. فيعمل «جالكسي جير» على إشعار المستخدمين بالرسائل الواردة المتعلقة بالمكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتنبيهات وغيرها، حيث يسمح باستعراض تلك الرسائل واختيار قبولها أو تجاهلها بمنتهى اللباقة. وعندما تتطلب الرسالة الواردة أكثر من مجرد لمحة سريعة، يمكن للمستخدمين ببساطة التقاط أحد أجهزتهم جالكسي لتقوم ميزة «Smart Relay» بإظهار المحتوى الكامل للرسالة مباشرة على شاشة الجهاز.

التحكم بالأوامر الصوتية
بفضل تمتعه بمكبر صوت مدمج، يتيح «جالكسي جير» للمستخدمين إجراء المكالمات دون الحاجة لاستخدام أيديهم للتعامل مع الاتصالات الجارية عبر أجهزتهم المتنقلة دون مقاطعة أعمالهم اليومية. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم أثناء مغادرة سوبرماركت أو بقالة ويديه مليئة بأكياس التسوق أن يجري مكالمة عبر التحدث إلى هذا الجهاز دون الحاجة إلى لمس شاشته. كما يمكن للمستخدمين إنشاء الرسائل وإحداث بنود تقويم جديدة وضبط المنبه والاطلاع على حالة الطقس عبر «جالكسي جير» من خلال ميزة S Voice (للتحكم عبر الأوامر الصوتية).

تخزين عبر المعصم
يوفر «جالكسي جير» خيارات التحكم الذكية إلى جانب ميزات عدة تساعد المستخدمين على التقاط أجمل لحظات حياتهم بسهولة بالغة. فمن خلال ميزة Memographer (المذكرات المصورة) لكاميرا دقتها 1.9 ميجابكسل، يستطيع المستخدمون أثناء التنقل أو ممارسة الأنشطة البدنية التقاط الصور وتسجيل الفيديو لإنشاء تسجيلات مصورة وسريعة للمعلومات أو الأحداث المهمة في حياتهم اليومية، إضافة إلى مشاركتها مع الآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وتوسيعاً لمفهوم التسجيل السريع، تتيح ميزة Voice Memo (المذكرة الصوتية) للمستخدمين تسجيل الأفكار أو المحادثات المهمة وتخزين هذه التسجيلات الصوتية على شكل نصوص على أجهزتهم جالكسي.

ساعة ذكية
يتمتع جهاز «جالكسي جير» بأناقة فائقة التألق، فتصميمه الراقي عالي الجودة يوحي بأشكال المجوهرات الفاخرة ويتلاءم مع أي نوع من الملابس. ويلتف هيكله الانسيابي حول المعصم لينسجم بشكل مثالي مع المستخدم وما يحيط به ويمنحه الراحة الدائمة. كما يعمل «جالكسي جير» بمثابة ساعة يد تشمل خيارات متنوعة تمكّن المستخدمين من تخصيص مظهر ساعتهم وفق تفضلاتهم الشخصية، فتأتي مع 10 خيارات متنوعة للساعة فضلاً عن خيارات أخرى قابلة للتنزيل عبر موقع «تطبيقات سامسونغ» (Samsung Apps). وإلى جانب ذلك، سيتوفر «جالكسي جير» بستة ألوان عند إطلاقه وتشمل: الأسود القاتم، والرمادي موكا، والبرتقالي، والبيج الطحيني، والذهبي الوردي، والأخضر الليموني.
ويتوفر «جالكسي نوت 3» في جميع متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الكويت فقط بـ 217 ديناراً للـ «3G» و233 ديناراً للـ «4G» أما ساعة «جالكسي جير» فمتوفرة بسعر 93 ديناراً.
 
خصائص «جالكسي نوت 3»

• تسمح خاصية النافذة الجديدة المتعددة (Multi Window)، للمستخدمين التنقل بين التطبيقات بسلاسة دون إغلاق نافذة أو فتح صفحة جديدة، بما يسمح بزيادة الإنتاجية وتعزيز التعاون بين البرامج.
• مع خاصية السحب والإسقاط «Drag and Drop» مع النافذة المتعددة الجديدة يمكن للمستخدمين سحب وإسقاط محتوى مثل نص أو صورة من نافذة إلى أخرى بسهولة كبيرة.
• تعزز نافذة القلم من خلال « Air Command» تجربة تعدد المهام ما يسمح للمستخدمين برسم نافذة على الشاشة وبدء تشغيل التطبيقات المفضلة لديهم مع استمرار تشغيل المهام الأخرى على «جالكسي نوت 3».

خصائص «جالكسي جير»

• «Auto Lock» (القفل التلقائي) الجديدة تعزز عنصر الأمان من خلال الإقفال التلقائي لشاشة الهاتف الذكي المرافق لجهاز «جالكسي جير» عندما يبتعد الهاتف عن «جالكسي جير» مسافة تزيد على 1.5 متر ومن ثم إلغاء قفل شاشة الهاتف عندما يقترب من «جالكسي جير» ثانية.
• «Find My Device» (العثور على الجهاز)، فتساعد المستخدمين في العثور على أجهزتهم الذكية عند إضاعتها من خلال جعلها تصدر نغمة صوتية أو إضاءة أو اهتزازاً. كما يمكن للمستخدمين التحكم بالموسيقى المشغّلة على أجهزتهم جالكسي، وكما هي الحال بالنسبة لأجهزة تشغيل الموسيقى التقليدية، تساعد هذه الميزة المستخدمين على تصفح وتشغيل وإيقاف الأغاني حتى عندما تكون أجهزتهم الذكية بعيدة عنهم.
• «Pedometer» مقياس لتعقب الأنشطة البدنية عبر جهاز استشعار مدمج، وتقوم هذه الميزة بالمراقبة التلقائية والمنتظمة لسلوك المستخدمين ليتمكنوا من تعقب البيانات المهمة الخاصة بهم، مثل معدل حرق السعرات الحرارية لديهم وعدد خطواتهم وحساب المسافة التي قطعوها.

المواصفات:

- شاشة عرض فائقة الدقة «Super AMOLED»
- شاشة أكبر حجماً «5.7 بوصة»
- أكثر نحافة بسماكة 8.3 ملم
- أخف وزناً (168 غراماً)
- بطارية أطول أمداً بقدرة 3.200 مللي أمبير ساعي
- كاميرا خلفية دقة 13 ميغابيكسل مع خاصية التثبيت الذكية
- فلاش «CRI LED» عالي الشدة
- ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجا بايت
   
 





معلومات عامة
غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.
المزيد »


أحدث التعليقات
لا حول و لا قوة الا بالله
رامي - منذ ساعة
حسبي الله و نعم الوكيل ...في كل جشع و طماع

تعليقاً على: مئات قضايا إخلاء الشقق أمام المحاكم
المدلله لدينا مالك محترم
salem - منذ 3 ساعات
ليس كل الملاك جشعين فانا اسكن في بنايه مالكها محترم لا يتجاوز القانون والكل مرتاح في التعامل معه لا يطلب زياده الا بانتهاء الخمس سنوات كثر الله من امثاله

تعليقاً على: مئات قضايا إخلاء الشقق أمام المحاكم
اين الحكومه
بو حامد - منذ 5 ساعات
الحل الوحيد لحل تلك المشكلة هي تدخل الحكمومه ويوجد حل

تعليقاً على: مئات قضايا إخلاء الشقق أمام المحاكم
كاسير يهتك زميلته
الخايف من الله عبدالله - منذ 7 ساعات
هذا اكيد ومعروفه الجنسيه الكاشير يعنى شنو يكون الموقف ان الكاشير برئ والموظفه غلطانه لانها فلييبينيه اتقوا الله فى عباد الله يوم لا تز وازره وزرة اخرى ...

تعليقاً على: «كاشير» هتك زميلته في العمل


حدث في مثل هذا اليوم
مولدوفا تعلن استقلالها عن الاتحاد السوفيتي.الثلاثاء، 27 أغسطس 1991
مولدوفا تعلن استقلالها عن الاتحاد السوفيتي.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.