الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 25 يوليو 2014 - العدد 12807
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

جواهر التميمي لـ «الراي»: ثقافة المذيع تفرض مكانته... لا مظهره

«التمثيل خطوة مؤجلة بسبب طفلي»

  ·  
شارك:
| كتب علاء محمود |
تواصل المذيعة جواهر التميمي تقديم برنامجها اليومي «نص اليوم» من إعداد عبد الله قبلان وإخراج محمد الشافعي، والذي يتطرق إلى مواضيع اجتماعية، نفسية، تعليمية، تربوية وغيرها من المجالات المتنوعة التي تلامس المجتمع الكويتي بشكل كبير.
وأوضحت جواهر لـ «الراي» أن «البرنامج حالياً في مرحلة التطوير لناحية الأفكار التي سيلمسها المشاهد، وسنبدأ بتطبيقها فعلياً في الشهر المقبل، لأن التجديد مطلوب في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي».
وفي ما يخص الأسباب التي دفعتها إلى خلع الحجاب، قالت: «خلعت الحجاب من دون أدنى ضغوطات من أي شخص، ولم يكن للفن أو المجال الاعلامي أي شأن، لأن البعض فسّر تصرفي لأحصل على برامج أكثر أو أستحوذ على فرص أكبر في المجال الاعلامي، وهو أمر خاطئ تماماً».
ورأت أن «الإعلامي تميّزه في الدرجة الأولى ثقافته الواسعة التي يمتلكها، وقدرته على المحاورة بالشكل اللبق والمنطقي، وليس مظهره الخارجي».
وعن التغيير الذي لمسته خلال التسوّق واختيارها للأزياء قالت: «يمكنني إيجاد العديد من الملابس التي تناسب ذوقي من دون التقيّد بـ (موديل) معيّن. مع هذا فلن أستغل خلعي للحجاب في شراء ملابس (Over) والتي لا تليق بي، بل سأكون محافظة في اختياراتي لكل ما يعجبني، وستكون الحشمة والعقلانية هي الاختيار الأول والأخير».
وبسؤالها عن تلقيها عروضاً أكثر بعد خلعها الحجاب، أوضحت: «قبل خلعي للحجاب كنت قد تلقيت العديد من عروض التمثيل، لكن الفكرة لم تكن تستهويني كثيراً، لذلك لم يكن ارتداؤه عائقاً بالنسبة إليّ في الحصول على أدوار درامية، ويمكن القول إن هذه الفكرة موجودة في ذهني، لكنها مؤجلة حالياً، لعدم وجود الوقت الكافي بسبب طفلي الصغير الذي لم يتجاوز السبعة أشهر، إذ له الحق بأن (أداريه وأجابله)».
   
 





أحدث التعليقات
وزارة الداخلية
ربع دينار - منذ 6 ساعات
الداخلية تحتاج غربله كامله واحالة عدد كبير من تلك القيادات اللي لهم سنوات واحنا نشوفهم عمري بداية الاربعين وانا من عرفت الداخليه والقيادات فيها عطوا هالشباب ...

تعليقاً على: صدور قرار بإجراء تنقلات وتعيينات لشغل مناصب في وزارة الداخلية
أسباب النجاح
ابو جاسر - منذ 7 ساعات
ان النجاح له أسباب و راعي الحلال هو اهم سبب

تعليقاً على: طيران «الجزيرة»: 4.9 مليون دينار أرباح النصف الأول
شكرا للنقابة
ولد جبلة - منذ 9 ساعات
أفضل وأطول إضراب في تاريخ الكويت .. تحية للنقابة وأعضائها وأعضاء الجمعية العمومية كافة .. ولا عزاء للجنباء .. الإضراب حق ديمقراطي وإنساني راقي .. ووسيلة ...

تعليقاً على: منال الرشيدي: علّقنا إضراب «التأمينات» للمصلحة العامة
لا تعبوا حالكم
ابو ناصر - منذ 12 ساعة
لا اتعبوا حالكم ولا تحققوا ... كلكم شركاء بالمذابح ... حيطلع تحقيق وبالاخر لصالح اسرائيل ... بحجج وتحاليل وبقولوا دفاع عن النفس كانوا مسلحين حماس تقاتل ...

تعليقاً على: مفوضة حقوق الإنسان تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية محتملة ...
القرارات
سليمان الشمري - منذ 13 ساعة
بصراحه انا شخصيا أييد سحب الجناسي لكل من يحاول وضع الفتنه والمساس بامن البلد ورئيس الدوله. ولكن يجب محاسبة الجميع وبدون تفرفه ومحسوبيه ويجب التاكد قبل ...

تعليقاً على: سحب جناسي... وإغلاق فروع لبعض الجمعيات


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.