الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 18 أبريل 2015 - العدد 13074
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

جواهر التميمي لـ «الراي»: ثقافة المذيع تفرض مكانته... لا مظهره

«التمثيل خطوة مؤجلة بسبب طفلي»

  ·  
شارك:
   
     
| كتب علاء محمود |
تواصل المذيعة جواهر التميمي تقديم برنامجها اليومي «نص اليوم» من إعداد عبد الله قبلان وإخراج محمد الشافعي، والذي يتطرق إلى مواضيع اجتماعية، نفسية، تعليمية، تربوية وغيرها من المجالات المتنوعة التي تلامس المجتمع الكويتي بشكل كبير.
وأوضحت جواهر لـ «الراي» أن «البرنامج حالياً في مرحلة التطوير لناحية الأفكار التي سيلمسها المشاهد، وسنبدأ بتطبيقها فعلياً في الشهر المقبل، لأن التجديد مطلوب في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي».
وفي ما يخص الأسباب التي دفعتها إلى خلع الحجاب، قالت: «خلعت الحجاب من دون أدنى ضغوطات من أي شخص، ولم يكن للفن أو المجال الاعلامي أي شأن، لأن البعض فسّر تصرفي لأحصل على برامج أكثر أو أستحوذ على فرص أكبر في المجال الاعلامي، وهو أمر خاطئ تماماً».
ورأت أن «الإعلامي تميّزه في الدرجة الأولى ثقافته الواسعة التي يمتلكها، وقدرته على المحاورة بالشكل اللبق والمنطقي، وليس مظهره الخارجي».
وعن التغيير الذي لمسته خلال التسوّق واختيارها للأزياء قالت: «يمكنني إيجاد العديد من الملابس التي تناسب ذوقي من دون التقيّد بـ (موديل) معيّن. مع هذا فلن أستغل خلعي للحجاب في شراء ملابس (Over) والتي لا تليق بي، بل سأكون محافظة في اختياراتي لكل ما يعجبني، وستكون الحشمة والعقلانية هي الاختيار الأول والأخير».
وبسؤالها عن تلقيها عروضاً أكثر بعد خلعها الحجاب، أوضحت: «قبل خلعي للحجاب كنت قد تلقيت العديد من عروض التمثيل، لكن الفكرة لم تكن تستهويني كثيراً، لذلك لم يكن ارتداؤه عائقاً بالنسبة إليّ في الحصول على أدوار درامية، ويمكن القول إن هذه الفكرة موجودة في ذهني، لكنها مؤجلة حالياً، لعدم وجود الوقت الكافي بسبب طفلي الصغير الذي لم يتجاوز السبعة أشهر، إذ له الحق بأن (أداريه وأجابله)».
   
 





معلومات عامة
يسمى ولد الثعلب بالهجرس.يسمى ولد الثعلب بالهجرس.
المزيد »



أحدث التعليقات
صحّ النوم
صيّاد
18/04/2015 10:22ص
ههههههههههااا بكييييير .. صحّ النوم !

تعليقاً على: بعد 40 عاماً... حرب لبنان ترتدّ على من رعاها | مقالات
اسلاميون وحقوقيون بدعوه خلق الحجاب بمصر
الخايف من الله عبدالله
18/04/2015 09:31ص
والله سخرة الحجاب اليوم ترى من يلبس الحجاب هم من المتسترون وزالاالاغلبببيه لايدينون بدين او بمذهب والدين عن الله رب خليعة اشرف من نتحجبه ممن ياخذون الحجاب ...

تعليقاً على: إسلاميون وحقوقيون عن دعوة لـ «خلع الحجاب» في مصر: مغرضة وتحريض على الفتنة وضد الحريات ... | أخيرة
نعمل من اجل الاطفال المرضى
نهى الاشقر
18/04/2015 09:30ص
الله يقويكي استاذه هند الذربان وينجح ملتقااكم واتظلوا سند للمرضى واعانه المرضى اسمك ماشاء الله علم بعمل الخير وشعله من النشاط نتامل من الجميع يشارك بهالملتقى ...

تعليقاً على: «إعانة المرضى»: 3 مايو ملتقى... الطفولة | محليات
فرصة لتقبل الاخر
Bu Jassim
18/04/2015 09:24ص
انا قرأت كل المقال و الكلام طيب...البهائيون يدعون للاصلاح و السلام كلام حلو...صحيح ان عباداتهم غير بس كل دين غير عن الثاني و الشعب الكويتي فيه السني و ...

تعليقاً على: البهائيون في الكويت 100 منتمٍ... ومحفل يديره تسعة أشخاص | محليات


حدث في مثل هذا اليوم
استقلال طنجة وضمها إلى المغرب.الإثنين، 18 أبريل 1960
استقلال طنجة وضمها إلى المغرب.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.