الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 26 أكتوبر 2014 - العدد 12900
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

جواهر التميمي لـ «الراي»: ثقافة المذيع تفرض مكانته... لا مظهره

«التمثيل خطوة مؤجلة بسبب طفلي»

  ·  
شارك:
| كتب علاء محمود |
تواصل المذيعة جواهر التميمي تقديم برنامجها اليومي «نص اليوم» من إعداد عبد الله قبلان وإخراج محمد الشافعي، والذي يتطرق إلى مواضيع اجتماعية، نفسية، تعليمية، تربوية وغيرها من المجالات المتنوعة التي تلامس المجتمع الكويتي بشكل كبير.
وأوضحت جواهر لـ «الراي» أن «البرنامج حالياً في مرحلة التطوير لناحية الأفكار التي سيلمسها المشاهد، وسنبدأ بتطبيقها فعلياً في الشهر المقبل، لأن التجديد مطلوب في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي».
وفي ما يخص الأسباب التي دفعتها إلى خلع الحجاب، قالت: «خلعت الحجاب من دون أدنى ضغوطات من أي شخص، ولم يكن للفن أو المجال الاعلامي أي شأن، لأن البعض فسّر تصرفي لأحصل على برامج أكثر أو أستحوذ على فرص أكبر في المجال الاعلامي، وهو أمر خاطئ تماماً».
ورأت أن «الإعلامي تميّزه في الدرجة الأولى ثقافته الواسعة التي يمتلكها، وقدرته على المحاورة بالشكل اللبق والمنطقي، وليس مظهره الخارجي».
وعن التغيير الذي لمسته خلال التسوّق واختيارها للأزياء قالت: «يمكنني إيجاد العديد من الملابس التي تناسب ذوقي من دون التقيّد بـ (موديل) معيّن. مع هذا فلن أستغل خلعي للحجاب في شراء ملابس (Over) والتي لا تليق بي، بل سأكون محافظة في اختياراتي لكل ما يعجبني، وستكون الحشمة والعقلانية هي الاختيار الأول والأخير».
وبسؤالها عن تلقيها عروضاً أكثر بعد خلعها الحجاب، أوضحت: «قبل خلعي للحجاب كنت قد تلقيت العديد من عروض التمثيل، لكن الفكرة لم تكن تستهويني كثيراً، لذلك لم يكن ارتداؤه عائقاً بالنسبة إليّ في الحصول على أدوار درامية، ويمكن القول إن هذه الفكرة موجودة في ذهني، لكنها مؤجلة حالياً، لعدم وجود الوقت الكافي بسبب طفلي الصغير الذي لم يتجاوز السبعة أشهر، إذ له الحق بأن (أداريه وأجابله)».
   
 





معلومات عامة
ان تناول كمية من الألياف بين 25 الى 35 جراما يومياً يخفف من خطر الاصابة بأمراض السرطان وأمراض القلب، والسمنة، وداء السكري، والاسهال.ان تناول كمية من الألياف بين 25 الى 35 جراما يومياً يخفف من خطر الاصابة بأمراض السرطان وأمراض القلب، والسمنة، وداء السكري، والاسهال.
المزيد »



أحدث التعليقات
عجيب
عتيج - منذ ساعتين
صدمة! وفي قصة اين ال١٩ سنة اللي وقّع أبوه الشايب على عقد تنازل البيت له،وتالي كشف الأمر ورفع قضية وكسبها الاب،تالي راح الولد ووقع أبوه مرة ثانية على منحه ...

تعليقاً على: «لطش» 97 ألف دينار من والده ... وسافر
خيام منزلية
قانون كيفك - منذ ساعتين
للأسف القانون الكويتي وجد من غير دراسة و ما الضرر في وجود الخيم امام المنازل في هذه الفترة و ازالتها مع انتهاء فترة التخييم .. في امريكا و غيرها من دول ...

تعليقاً على: « البلدية » تواجه خيم المنازل بالجرافات
قائد رباعيه طائش انهى 17
الخايف من الله عبدالله - منذ ساعتين
الله يرحمه مع الاسف الشديد ان شارع الخليج مرتع للى ماعده شغل هو وشارع الحب مابين المنصوريه والقادسيه علما رجال المرور لم يستطيعوا عمل شى لكن لو ان هناك ...

تعليقاً على: قائد «رباعية» طائش أنهى إلى الأبد مكالمة ابن الـ17 مع أمه
سلامتك
سلامتك يا دماغي - منذ 3 ساعات
الى الكاتب
فعلا حماس هي الي اغتالت السادات وهي الي اسقطت مبارك وهي سبب خروج مصر من تصفيات كاس العالم وهي السبب في وفاة الليدي ديانا وهي السبب الي رافعه ...

تعليقاً على: الحرب على مصر...تتمة لحرب غزّة


حدث في مثل هذا اليوم
محمد رضا بهلوي يتوج نفسه إمبراطورًا على إيران.الخميس، 26 أكتوبر 1967
محمد رضا بهلوي يتوج نفسه إمبراطورًا على إيران.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.