الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 31 أكتوبر 2014 - العدد 12905
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

جواهر التميمي لـ «الراي»: ثقافة المذيع تفرض مكانته... لا مظهره

«التمثيل خطوة مؤجلة بسبب طفلي»

  ·  
شارك:
| كتب علاء محمود |
تواصل المذيعة جواهر التميمي تقديم برنامجها اليومي «نص اليوم» من إعداد عبد الله قبلان وإخراج محمد الشافعي، والذي يتطرق إلى مواضيع اجتماعية، نفسية، تعليمية، تربوية وغيرها من المجالات المتنوعة التي تلامس المجتمع الكويتي بشكل كبير.
وأوضحت جواهر لـ «الراي» أن «البرنامج حالياً في مرحلة التطوير لناحية الأفكار التي سيلمسها المشاهد، وسنبدأ بتطبيقها فعلياً في الشهر المقبل، لأن التجديد مطلوب في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي».
وفي ما يخص الأسباب التي دفعتها إلى خلع الحجاب، قالت: «خلعت الحجاب من دون أدنى ضغوطات من أي شخص، ولم يكن للفن أو المجال الاعلامي أي شأن، لأن البعض فسّر تصرفي لأحصل على برامج أكثر أو أستحوذ على فرص أكبر في المجال الاعلامي، وهو أمر خاطئ تماماً».
ورأت أن «الإعلامي تميّزه في الدرجة الأولى ثقافته الواسعة التي يمتلكها، وقدرته على المحاورة بالشكل اللبق والمنطقي، وليس مظهره الخارجي».
وعن التغيير الذي لمسته خلال التسوّق واختيارها للأزياء قالت: «يمكنني إيجاد العديد من الملابس التي تناسب ذوقي من دون التقيّد بـ (موديل) معيّن. مع هذا فلن أستغل خلعي للحجاب في شراء ملابس (Over) والتي لا تليق بي، بل سأكون محافظة في اختياراتي لكل ما يعجبني، وستكون الحشمة والعقلانية هي الاختيار الأول والأخير».
وبسؤالها عن تلقيها عروضاً أكثر بعد خلعها الحجاب، أوضحت: «قبل خلعي للحجاب كنت قد تلقيت العديد من عروض التمثيل، لكن الفكرة لم تكن تستهويني كثيراً، لذلك لم يكن ارتداؤه عائقاً بالنسبة إليّ في الحصول على أدوار درامية، ويمكن القول إن هذه الفكرة موجودة في ذهني، لكنها مؤجلة حالياً، لعدم وجود الوقت الكافي بسبب طفلي الصغير الذي لم يتجاوز السبعة أشهر، إذ له الحق بأن (أداريه وأجابله)».
   
 





معلومات عامة
الإسم الحقيقي للفنانة فيروز هو نهاد حداد.الإسم الحقيقي للفنانة فيروز هو نهاد حداد.
المزيد »



أحدث التعليقات
جواز العامل
كويتى - منذ ساعتين
اذا كان احتفاظ الكفيل بجواز العامل مجرم قانونا من يحمي الكفيل اذا سرق العامل الكفيل وسافر ?

تعليقاً على: «الداخلية»: مجرّم بالقانون احتفاظ الكفيل بجواز السفر
الجواب الجاهز ..
فجـر - منذ ساعتين
كل الفنانين والفنانات حافظين هالإجابة ومجهزينها كل ما يسألهم صحافي إذا يوافقون أولادهم يشتغلون بالفن يقولون لا لأنه وسط مرهق ومتعب إلا لأن أهل مكة أدرى ...

تعليقاً على: أروى لـ«الراي»: لم أسئ إلى الشعب الجزائري
افتحو جليعه
ابو سالم - منذ 6 ساعات
دام سويتو معروف و كبرتو كملو معروفكم و افتحو اجليعه ليش تحطونا ورا اسطبلات الاحمدي عند الغنم و الاماكن الخايسه اجلكم الله انا صارلي ١٠ اسنين في جليعه ...

تعليقاً على: بلدية الكويت تعلن توسعة مناطق المخيمات الربيعية المرخصة ...
x
عتيج - منذ 13 ساعة
والله يا عم جاسم هناك نوع جديد في المجتمع غريب عجيب،صادفتهم بدواني فبل التقاعد هالنوع الحقيقة خلاني ألف حوالين نفسي ما تعرف صحه من حذبه،يحبك والا يكرهك،لا ...

تعليقاً على: الرأي اليوم / ... حاول ألا تصدقه !


حدث في مثل هذا اليوم
الألمان يعلنون انتصارهم على المملكة المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية.الخميس، 31 أكتوبر 1940
الألمان يعلنون انتصارهم على المملكة المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.