الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 - العدد 13210
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

جواهر التميمي لـ «الراي»: ثقافة المذيع تفرض مكانته... لا مظهره

«التمثيل خطوة مؤجلة بسبب طفلي»

  ·  
شارك:
   
     
| كتب علاء محمود |
تواصل المذيعة جواهر التميمي تقديم برنامجها اليومي «نص اليوم» من إعداد عبد الله قبلان وإخراج محمد الشافعي، والذي يتطرق إلى مواضيع اجتماعية، نفسية، تعليمية، تربوية وغيرها من المجالات المتنوعة التي تلامس المجتمع الكويتي بشكل كبير.
وأوضحت جواهر لـ «الراي» أن «البرنامج حالياً في مرحلة التطوير لناحية الأفكار التي سيلمسها المشاهد، وسنبدأ بتطبيقها فعلياً في الشهر المقبل، لأن التجديد مطلوب في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي».
وفي ما يخص الأسباب التي دفعتها إلى خلع الحجاب، قالت: «خلعت الحجاب من دون أدنى ضغوطات من أي شخص، ولم يكن للفن أو المجال الاعلامي أي شأن، لأن البعض فسّر تصرفي لأحصل على برامج أكثر أو أستحوذ على فرص أكبر في المجال الاعلامي، وهو أمر خاطئ تماماً».
ورأت أن «الإعلامي تميّزه في الدرجة الأولى ثقافته الواسعة التي يمتلكها، وقدرته على المحاورة بالشكل اللبق والمنطقي، وليس مظهره الخارجي».
وعن التغيير الذي لمسته خلال التسوّق واختيارها للأزياء قالت: «يمكنني إيجاد العديد من الملابس التي تناسب ذوقي من دون التقيّد بـ (موديل) معيّن. مع هذا فلن أستغل خلعي للحجاب في شراء ملابس (Over) والتي لا تليق بي، بل سأكون محافظة في اختياراتي لكل ما يعجبني، وستكون الحشمة والعقلانية هي الاختيار الأول والأخير».
وبسؤالها عن تلقيها عروضاً أكثر بعد خلعها الحجاب، أوضحت: «قبل خلعي للحجاب كنت قد تلقيت العديد من عروض التمثيل، لكن الفكرة لم تكن تستهويني كثيراً، لذلك لم يكن ارتداؤه عائقاً بالنسبة إليّ في الحصول على أدوار درامية، ويمكن القول إن هذه الفكرة موجودة في ذهني، لكنها مؤجلة حالياً، لعدم وجود الوقت الكافي بسبب طفلي الصغير الذي لم يتجاوز السبعة أشهر، إذ له الحق بأن (أداريه وأجابله)».
   
 





حدث في مثل هذا اليوم
ألمانيا تهاجم بولندا مشعلة فتيل الحرب العالمية الثانية.الجمعة، 01 سبتمبر 1939
ألمانيا تهاجم بولندا مشعلة فتيل الحرب العالمية الثانية.
المزيد »



أحدث التعليقات
مستوى التفكير
الى عجيب
01/09/2015 03:20م
اعتقد ان مخك ناقصه درنفيس تنشد براغييع لانه اعتقد انها راهبه ويبيلها شد ،، فالبغلي واسرته والمويت كلها حزينه على اختفائه ومشغوله ،، وانت اتدخل مواضيع ...

تعليقاً على: وفد أمني كويتي في رومانيا لمتابعة قضية اختفاء البغلي | أخيرة
أقل الممكن
حيدر البدري
01/09/2015 03:00م
عطوهم جوازات سفر مثل البشر وهم يطلعون فيها ،المسؤول عن هذا الخلل ليس أمن المطار بل الأنظمة المتعاقبه والتي يجب محاكمتها عن هذه المأساة

تعليقاً على: «أمن المطار» عالج قضية الجوازات المزوّرة قبل إثارتها نيابياً وأحال المسافرين المزوّرين ... | محليات
مقال رائع مثل كاتبتة
عمر أحمد
01/09/2015 01:32م
الله عليك أستاذة نادين دائم مبدعة ومتميزة في كتاباتك وشجاعة و وعميقة في افكارك انتى الكاتبة الوحيدة اللى تستحق مقالاتك القراءة .

تعليقاً على: امرأة تؤذن | مقالات
01010851887
شهاب المليجى
01/09/2015 01:10م
السلام عليكم انا بعانى من التهاب بالحبل الشوكى من سنه وليسه قادر على المشى والدكتره قالولى ممكن اعمل عمليه خلايا جزعيا انا عاوز رد ممكن اعمل وعاوز العنوان

تعليقاً على: مصر افتتحت عيادات العلاج بالخلايا الجذعية لأمراض فشل وتلف أجهزة الجسم | طب


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.