الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 02 أكتوبر 2014 - العدد 12876
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

هيام رزق الله: حقن البلازما الأفضل لعلاج شيخوخة البشرة

  ·  
شارك:
قالت الدكتورة هيام رزق الله، من مستشفى طيبة، إن «حقن البلازما تعتبر افضل وأحسن ما توصل اليه العلم في عالم الجمال لنضارة البشرة وتجديدها، وايضا في علاج تساقط الشعر، والوسيلة الأفضل لعلاج شيخوخة البشرة وأعادة نضارتها».
وأضافت الدكتورة هيام رزق الله، إن «حقن البلازما تعمل على تحفيز إنتاج الخلايا وأعطاء القدرة على تجديد الأنسجة، وبالتالي زيادة في مادة الكولجين التي تعمل على أضفاء نضارة وتجديد حيوية البشرة».
وتابعت، «اما بالنسبة الى الشعر فتعمل حقن الخلايا الجزعية على ايقاف تساقط الشعر بالاضافة إلى اعادة نموه وحسب ابحاث الجمعية العالمية للتجميل في ايطاليا، اثبتت بأن العلاج بحقن البلازما تساعد في علاج بعض حالات الصلع وتعطيهم الامل في نمو الشعر من جديد».
وأفادت بأن المراجع يحتاج من 3 إلى 4 جلسات حسب حالة المريض وتقدمة في العلاج، ولكن مظاهر التحسن تبدا بالظهور من ثاني جلسة، وذلك بعد أن يتم أخذ عينة الدم في العيادة في أجواء معقمة وتحت أعلى معايير الجودة والامان في تقديم الخدمة.
   
 





معلومات عامة
هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.
المزيد »



أحدث التعليقات
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعتين
الفلوس شوف شتسوي بين الأسرة الواحدة !! الأخ و الأخت و الأب و الولد مثل قضية عضو في مجلس الأمة إلي حبس ولده عشان شيكات !!
و الله مصيبة و هذا الأخ ألحين ...

تعليقاً على: مواطنة اتهمت شقيقها بالنصب عليها في عقار
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعتين
و الله مصيبة يا أخي إحمد ربك على النعمة إلي إنت فيها يعني احتمال كبير لو ترجع مصر يمكن توصل لدرجة إن جنيه ما عندك في جيبك !!! احمد ربك إنت ماكل و شارب ...

تعليقاً على: مندوب المحامي خان الأمانة
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعتين
ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههه

تعليقاً على: أرسل لها صوره «الخاصة» ... فوقع في «الابتزاز»


حدث في مثل هذا اليوم
‬ألمانيا الغربية ‬تنضم إلى حلف شمال الأطلسي‮.‬السبت، 02 أكتوبر 1954
‬ألمانيا الغربية ‬تنضم إلى حلف شمال الأطلسي‮.‬
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.