الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 24 نوفمبر 2014 - العدد 12929
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

هيام رزق الله: حقن البلازما الأفضل لعلاج شيخوخة البشرة

  ·  
شارك:
قالت الدكتورة هيام رزق الله، من مستشفى طيبة، إن «حقن البلازما تعتبر افضل وأحسن ما توصل اليه العلم في عالم الجمال لنضارة البشرة وتجديدها، وايضا في علاج تساقط الشعر، والوسيلة الأفضل لعلاج شيخوخة البشرة وأعادة نضارتها».
وأضافت الدكتورة هيام رزق الله، إن «حقن البلازما تعمل على تحفيز إنتاج الخلايا وأعطاء القدرة على تجديد الأنسجة، وبالتالي زيادة في مادة الكولجين التي تعمل على أضفاء نضارة وتجديد حيوية البشرة».
وتابعت، «اما بالنسبة الى الشعر فتعمل حقن الخلايا الجزعية على ايقاف تساقط الشعر بالاضافة إلى اعادة نموه وحسب ابحاث الجمعية العالمية للتجميل في ايطاليا، اثبتت بأن العلاج بحقن البلازما تساعد في علاج بعض حالات الصلع وتعطيهم الامل في نمو الشعر من جديد».
وأفادت بأن المراجع يحتاج من 3 إلى 4 جلسات حسب حالة المريض وتقدمة في العلاج، ولكن مظاهر التحسن تبدا بالظهور من ثاني جلسة، وذلك بعد أن يتم أخذ عينة الدم في العيادة في أجواء معقمة وتحت أعلى معايير الجودة والامان في تقديم الخدمة.
   
 





معلومات عامة
غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.
المزيد »



أحدث التعليقات
قساد
REDSOFT - منذ 42 دقيقة
المركز الاقليمي للبرمجيات يعاني من الفساد المالي والاداري من سنوات بلا حسيب ولا رقيب أين رئيس محلس الامناء ... معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي

تعليقاً على: العيسى لجامعة الكويت: رمّموا مباني موقع الشويخ
دعوة
دعوة - منذ 5 ساعات
بين النبي محمد صلوات الله عليه السلوك الصحيح للمسلم فقال " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"

تعليقاً على: احتكاك بالأكتاف قاد شابين إلى المخفر
دعوة
دعوة - منذ 5 ساعات
وضع الاسلام كثير لهذا المرض الاجتماعى الذى يستشرى فساده فى المجتماع فجاء في الصحيحين وغيرهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لعن الله السارق يسرق ...

تعليقاً على: آسيوي سرق حقيبة متسوّقة في «الجليب»
دعوة
دعوة - منذ 5 ساعات
قال : صلى الله عليه وسلم ((استوصوا بالنساء خيراً، فإن المرأة خلقت من ضلع، وإن أعوج ما في الضلع أعلاه، فإن ذهبت تقيمه كسرته، وإن تركته فلا يزال به عوج، ...

تعليقاً على: طليقها ضربها وأهانها... في المقهى أمام صديقتها


حدث في مثل هذا اليوم
رفع علم الكويت الجديد.الجمعة، 24 نوفمبر 1961
رفع علم الكويت الجديد.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.