الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 27 أغسطس 2014 - العدد 12840
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

السيف: لدى «الداخلية» خطة لزيادة مراكز خدمة المواطن

افتتح مركز الفنطاس... وقريبا إعادة تشغيل «بيان»

  ·  
شارك:
أكد مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة بوزارة الداخلية اللواء سيف السيف وجود خطة مستقبلية لزيادة وافتتاح عدد من مراكز الخدمة الجديدة بهدف تيسير وإنهاء المعاملات وإنجازها في اقرب وقت ممكن، والتي تأتي ضمن جهود وزارة الداخلية للقضاء على المركزية وتبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقة الخدمية المباشرة مع الجمهور.
وقال اللواء السيف ان مركز خدمة الفنطاس سيبدأ عمله اعتبارا من الأحد المقبل خلال أوقات الدوام الرسمية كما ستتم إعادة افتتاح مركز خدمة بيان، مؤكدا بذلك أن افتتاح مثل هذه المراكز تعد خطوة جديدة للأمام لخدمة المواطنين، قائلا إنها بلا شك خففت العبء الأكبر عن إدارات الخدمات الممثلة في الأمور المتعلقة بالهجرة والجنسية والأدلة الجنائية والمرور وخلافه نظرا لكون هذه المراكز مميزة في الحصول على المعاملة بأسرع وقت ممكن.
وتمنى السيف أن يكون هذان المركزان دائما في خدمة المواطنين لتوفير الأفضل لهم مشيرا إلى أن هناك تعاونا وتنسيقا دائما مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني بالوزارة للتعريف بخدمات هذه المراكز من خلال الحملات الإعلامية في مختلف وسائل الإعلام. موضحا أن هذين المركزين يقومان بتقديم العديد من الخدمات التي تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية، حيث زود كل منهـا بعــدد كاف من العاملين وأجهزة الحاسب الآلي مرتبطة آليا مع الإدارة العامة لنظم المعلومات والتي تمكن من إنجاز المعاملات في أسرع وقت وبسهولة ويسر وتخفيفا على المراجعين.
واختتم اللواء السيف تصريحه بالتأكيد أن تطبيق نظام الموظف الشامل في بعض مراكز الخدمة حقق العديد من النجاحات للمراجعين والذي يعتبر نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل الإدارة العامة لمراكز الخدمة.
التعليقات
1 - ؟؟
صالح - منذ سنة
المفروض بكل منطقة في خدمه مواطن يا سعادة اللواء
   
 





معلومات عامة
تمثال الحرية هو عمل فني نحتي قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر عام 1886 كهدية تذكارية.تمثال الحرية هو عمل فني نحتي قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر عام 1886 كهدية تذكارية.
المزيد »


أحدث التعليقات
كاسير يهتك زميلته
الخايف من الله عبدالله - منذ ساعة
هذا اكيد ومعروفه الجنسيه الكاشير يعنى شنو يكون الموقف ان الكاشير برئ والموظفه غلطانه لانها فلييبينيه اتقوا الله فى عباد الله يوم لا تز وازره وزرة اخرى ...

تعليقاً على: «كاشير» هتك زميلته في العمل
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعة
ههههههههههههههه ه النشوائي طلع مرض و أنا عبالي إسم بلطجي

تعليقاً على: هشام طلعت إلى «العناية الفائقة» إثر إصابته بـ «النشوائي»
فلبينيه اتهمت مخدومتها بضربها
الخايف من الله عبدالله - منذ ساعة
الى رجال الامن نرجو منكم ان تحقوا الحق الى اهله ويوم يسال الله عن الحق ومن اراد الله ان يحق له الحق فاليحق الحق لصاحب الحق اننى ارد واقسم بالله انها ستكون ...

تعليقاً على: فيليبينية اتهمت مخدومتها بضربها وسلبها 140 ديناراً!


حدث في مثل هذا اليوم
مولدوفا تعلن استقلالها عن الاتحاد السوفيتي.الثلاثاء، 27 أغسطس 1991
مولدوفا تعلن استقلالها عن الاتحاد السوفيتي.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.