الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 17 أبريل 2014 - العدد 12708
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

«كارماكس» تطلق حملة «حياكم» للسيارات المستعملة

تستمر حتى نهاية الجاري

  ·  
شارك:
أطلقت «كارماكس» السوبر ماركت الأول من نوعه للسيارات المستعملة في الكويت حملة «حياكم» على جميع السيارات اليابانية، والأميركية، والأوروبية، والكورية، بمختلف أنواعها وموديلاتها وأحجامها المعروضة تحت سقف واحد والمتاحة بقسط شهري 44 دينارا حتى نهاية مارس الجاري.
وتقدم حملة «حياكم» للعملاء فرصة دخول السحب للفوز بسيارة «لانسر EX» الجديدة، والحصول على باقة من الالكترونيات القيمة مع كل سيارة، اضافة الى العروض المميزة في كل يوم أربعاء، اذ يحصل العميل على كوبون مشتريات من «سيتي سنتر». وتشمل هذه الحملة التي تعتبر الأولى من نوعها في السوق المحلي تثمينا لسيارات العملاء القديمة، وتقدم تسهيلات تمويلية عديدة تمكن العملاء من امتلاك سيارة أحلامهم دون دفعة أولى مقدمة، واستحقاق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر.
وتأتي هذه الحملة استجابة من «كارماكس» لرغبات عملائها والتي تحرص دائما على أن تبتكر لهم أفضل العروضات، التي تجمع بين السعر الأفضل الذي يتناسب مع كافة شرائح المجتمع، والكفالات الاختيارية، علاوة على الخدمات العديدة المتنوعة ذات القيمة المضافة، لتكون الخيار الأول للعملاء الباحثين عن شراء سيارة مستعملة.
ويجد العملاء في عالم «كارماكس» كل ما يحتاجونه من اكسسوارات متنوعة يتم تركيبها قبل تسلم السيارة، لتحقق بذلك شعارها «تبي تختارها؟... تبي تقارنها؟... تبي تزينها؟... لقيتها!» لتوفيرها كل ما يبحث عنه العميل من تنوع في المنتج والأسعار مع الخدمات المتنوعة والاضافات العديدة تحت سقف واحد.
وتستقبل «كارماكس» عملاءها في المعرض الرئيسي الكائن في منطقة الري، الذي يعتبر الأحدث والأكبر من نوعه للسيارات المستعملة في الكويت من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء طيلة أيام الأسبوع.
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الرابط.



   
 



إقرأ أيضا


أحدث التعليقات
غيرت نظرتي في النائب مرزوق الغانم
متفائل - منذ 4 ساعات
كلام السيد مرزوق الغانم صحيح ١٠٠٪ وانا احد الاشخاص الذين كنت اختلف مع مزروق الغانم الشخص التاجر الرياضي ولم يعجبني ادائه في المجلس خصوصا الاول ولكن بعد ...

تعليقاً على: مرزوق الغانم : أتحمل مسؤولياتي بغض النظر عن نفوذ وحجم الأطراف المتحالفة والمتربصة التي لا تريد للكويت استقرارا او ازدهارا -
اووف
سوري شريف - منذ 5 ساعات
الاردن تشعر بالقلق من عبود حدودها واللي بصير تدريب باراضيها ضد سوريا والتهؤيب الاسلحة والمرتزقة والسلفين الاردنين لسوريا شو ردها الاردن

تعليقاً على: طائرات حربية أردنية تدمّر آليات على الحدود السورية - خارجيات
يا رييييت
ام يوسف الذيبان - منذ 6 ساعات
واتمنى وضع حد للهروب الدائم والمتزايد للعماله وتعريض المواطن لخسائر ماليه نتيجة هربهم

تعليقاً على: لجنة الظواهر السلبية البرلمانية تناقش ظاهرة عنف وجرائم العمالة المنزلية - مجلس الأمة
...
صالح - منذ 8 ساعات
لا توجد قوانين تنصفها هاهاها :) ..تضحكون على منو ؟

تعليقاً على: «ريحانة»... دراما اجتماعية تغوص في معاناة المرأة «المعنّفة» - مشاهير
..
صالح - منذ 8 ساعات
قبل بداية كل فصل وزارة التربيه تعلن نحن جاهزون وعلى اتم الاستعداد للفصل الدراسي ,, جاهزون طزززززززز :)

تعليقاً على: 2000 وحدة تكييف للمدارس معطلة في ديوان المحاسبة - محليات


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.