الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 26 يوليو 2014 - العدد 12808
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

«كارماكس» تطلق حملة «حياكم» للسيارات المستعملة

تستمر حتى نهاية الجاري

  ·  
شارك:
أطلقت «كارماكس» السوبر ماركت الأول من نوعه للسيارات المستعملة في الكويت حملة «حياكم» على جميع السيارات اليابانية، والأميركية، والأوروبية، والكورية، بمختلف أنواعها وموديلاتها وأحجامها المعروضة تحت سقف واحد والمتاحة بقسط شهري 44 دينارا حتى نهاية مارس الجاري.
وتقدم حملة «حياكم» للعملاء فرصة دخول السحب للفوز بسيارة «لانسر EX» الجديدة، والحصول على باقة من الالكترونيات القيمة مع كل سيارة، اضافة الى العروض المميزة في كل يوم أربعاء، اذ يحصل العميل على كوبون مشتريات من «سيتي سنتر». وتشمل هذه الحملة التي تعتبر الأولى من نوعها في السوق المحلي تثمينا لسيارات العملاء القديمة، وتقدم تسهيلات تمويلية عديدة تمكن العملاء من امتلاك سيارة أحلامهم دون دفعة أولى مقدمة، واستحقاق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر.
وتأتي هذه الحملة استجابة من «كارماكس» لرغبات عملائها والتي تحرص دائما على أن تبتكر لهم أفضل العروضات، التي تجمع بين السعر الأفضل الذي يتناسب مع كافة شرائح المجتمع، والكفالات الاختيارية، علاوة على الخدمات العديدة المتنوعة ذات القيمة المضافة، لتكون الخيار الأول للعملاء الباحثين عن شراء سيارة مستعملة.
ويجد العملاء في عالم «كارماكس» كل ما يحتاجونه من اكسسوارات متنوعة يتم تركيبها قبل تسلم السيارة، لتحقق بذلك شعارها «تبي تختارها؟... تبي تقارنها؟... تبي تزينها؟... لقيتها!» لتوفيرها كل ما يبحث عنه العميل من تنوع في المنتج والأسعار مع الخدمات المتنوعة والاضافات العديدة تحت سقف واحد.
وتستقبل «كارماكس» عملاءها في المعرض الرئيسي الكائن في منطقة الري، الذي يعتبر الأحدث والأكبر من نوعه للسيارات المستعملة في الكويت من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء طيلة أيام الأسبوع.
   
 





أحدث التعليقات
مسلسل ناااااجح وخفيف على القلب
عصام الهجرسي - منذ 3 ساعات
مسلسل خالي وصل ناجح وبكل المقاييس ونطلب من النجم طارق العلي تكرار المسلسل جزء ثاني .... طارق العلي مميز وبطل بحق وحقيقه

تعليقاً على: «خالي وصل»... كوميديا الموقف بمعناها الحقيقي
القانون لا يحمي المغفلين
مريم - منذ 3 ساعات
هالبنات يدزون صورهم وبعدين يقولون الشباب يهددونا بالفضايح .. مو انتوا اغبياء خليتوا نفسكم ضحية ابتزاز .. ولا اكو وحدة شريفة تدز صورها ؟ المفروض اهي الي ...

تعليقاً على: شاب ابتزّ صديقته: 2000 دينار ... أو الفضيحة!
سورى عليه قضيه تعهد
الخايف من الله عبدالله - منذ 7 ساعات
والله امنا فى الكويت مع الاسف الشديد صاير مهزله الحين هذا عليه قضيه تعهد و يطلع بقضيه ثانيه تعهد وين الامن هذا اكيد عنده ظهر قوى والله لو ان ما عنده ظهر ...

تعليقاً على: سوري هدّد صديقته العربية بإخبار زوجها وفضحها على «المواقع»
يريدون أن تشيع الفاحشة
هيثم قاسم - منذ 12 ساعة
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم:
إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون -19 سورة النور.
صدق ...

تعليقاً على: إيناس الدغيدي: ترخيص بيوت الدعارة صيانة للمجتمع !
مبروك للمقدم ماجد الرشيدي
راشد الحمادي - منذ 13 ساعة
مبروك للاخ العزيز المقدم ماجد خلف الرشيدي تعيينه مدير ونسال الله له التوفيق في حياته العلميه والعمليه وتستاهل يابو خلف 🌹🌹🌹

تعليقاً على: محمد الخالد يجري عملية تدوير لـ31 ضابطاً في «الداخلية»


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.