الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 28 مايو 2015 - العدد 13114
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

افتتاح «أرماني كويت» في جادة «برستيج» بمجمّع «الأفنيوز»

  ·  
شارك:
   
     
افتتحت «جورجو أرماني» متجرها الذي يحمل اسم «أرماني كويت» في «برستيج»، ضمن التوسعة الجديدة لـ «مجمّع الأفنيوز». **
وكما هي الحال مع «أرماني فيفث أفنيو» في نيويورك، يعكس «أرماني كويت» مفهوماً فريداً في عالم التجزئة مع احتضانه عدة تشكيلات مختلفة تحت سقف واحد. ويحظى عملاء المتجر بفرصة استثنائية للتعرف على باقة مختارة من الأزياء الرجالية والنسائية لعلامات «جورجو ارماني»، و«إمبوريو ارماني»، و«EA7»، و«أرماني جينز»؛ إضافة إلى ملابس الأطفال من علامة «ارماني جونيور»؛ وسيحظى العملاء أيضاً بتجربة رائعة في مقهى «إمبوريو ارماني كافيه» الذي يقدم مفهوماً متميزاً لمطاعم ميلانو من إبداع «جورجو ارماني».
ويمتد متجر «أرماني كويت» على مساحة 2.000 متر مربع، وهو يمتلك ثلاثة مداخل يطل اثنان منها على قسمي الأزياء الرجالية والنسائية من جهة «برستيج»، إضافة إلى مدخل قبالة «أرماني جونيور» الكائن في «غراند افنيو». وتتألق الواجهات الخارجية بألواح العقيق اليماني المضاءة من الخلف.
ويستعرض المتجر أرقى تشكيلات الأزياء والاكسسوارات ضمن ثلاثة أقسام مختلفة تختص بالأزياء الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.
وتكتسي الأرضيات بالسجاد الحريري بلون البيج، فيما تم تشطيب السقــف بألــواح المارمورينو ذات اللون الفضي اللماع. ويترك تصميم المتجر انطباعاً مذهلاً بالرقي والفخامة من خلال استخدام اللونين الأسود والذهبي، فضلاً عن تراكيب الرخام والزجاج المنتشرة في مختلف أنحاء المتجر.
ويتناسب تصميم مقهى «إمبوريو أرماني كافيه» مع مفهوم متجر «ارماني كويت». وتتعدد خيارات الجلوس المريحة داخل المقهى وخارجه مع وجود فسحة الجلوس الخارجية على منصة قليلة الارتفاع. ويستقبل «إمبوريو ارماني كافيه» زواره بين 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل، وهو يتسع لجلوس نحو 95 ضيفاً.
   
 





معلومات عامة
الفنانة نبيلة عبيد هي بطلة الفيلم المصري كشف المستور.الفنانة نبيلة عبيد هي بطلة الفيلم المصري كشف المستور.
المزيد »



أحدث التعليقات
تعليق
علي عبدالله محمد الهاجري
28/05/2015 01:06م
الاطباء يقسمون في العمل بدون عمل الوزاره

تعليقاً على: زيادة استثنائية للأطباء غير الكويتيين | محليات
رائع موضوعا وتوقيتها
بومشاري
28/05/2015 12:58م
شكرًا ا زينب القلاف مقالك مهم جدا من حيث الموضوع والتوقيت. ففي العطله الصيفيه للمدارس تزيد حالات الاعتداءات لزيادة وقت الفراغ وضعف الرقابه التي كانت ...

تعليقاً على: جسدي ملكي أنا | مقالات
التعبئة الفكرية
ابو اسامة
28/05/2015 12:08م
لو قام عاقل اومنصف بالتدقيق في مقالات الليبراليين العرب بخصوص جريمة القديح ، لرأى انهم يستغلون ا لفرصة للهجوم على ثوابت الدين باسم محاربة الفساد والظلم ...

تعليقاً على: الجريمة النكراء | مقالات
الشحن الطائفي
ابو اسامة
28/05/2015 11:58ص
اخ حسن .. الشحن الطائفي موجود ايضا في الجهة المقابلة والمنتشرة بالتيوب والعبارات الطائفية التي ترفع اثناء المعارك وخلال مناسبات دينية اخرى للشيعة . خطر ...

تعليقاً على: جريمة القديح | مقالات


حدث في مثل هذا اليوم
إرتريا تنضم إلى الأمم المتحدة.الجمعة، 28 مايو 1993
إرتريا تنضم إلى الأمم المتحدة.
المزيد »


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.