الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 01 سبتمبر 2014 - العدد 12845
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

افتتاح «أرماني كويت» في جادة «برستيج» بمجمّع «الأفنيوز»

  ·  
شارك:
افتتحت «جورجو أرماني» متجرها الذي يحمل اسم «أرماني كويت» في «برستيج»، ضمن التوسعة الجديدة لـ «مجمّع الأفنيوز». **
وكما هي الحال مع «أرماني فيفث أفنيو» في نيويورك، يعكس «أرماني كويت» مفهوماً فريداً في عالم التجزئة مع احتضانه عدة تشكيلات مختلفة تحت سقف واحد. ويحظى عملاء المتجر بفرصة استثنائية للتعرف على باقة مختارة من الأزياء الرجالية والنسائية لعلامات «جورجو ارماني»، و«إمبوريو ارماني»، و«EA7»، و«أرماني جينز»؛ إضافة إلى ملابس الأطفال من علامة «ارماني جونيور»؛ وسيحظى العملاء أيضاً بتجربة رائعة في مقهى «إمبوريو ارماني كافيه» الذي يقدم مفهوماً متميزاً لمطاعم ميلانو من إبداع «جورجو ارماني».
ويمتد متجر «أرماني كويت» على مساحة 2.000 متر مربع، وهو يمتلك ثلاثة مداخل يطل اثنان منها على قسمي الأزياء الرجالية والنسائية من جهة «برستيج»، إضافة إلى مدخل قبالة «أرماني جونيور» الكائن في «غراند افنيو». وتتألق الواجهات الخارجية بألواح العقيق اليماني المضاءة من الخلف.
ويستعرض المتجر أرقى تشكيلات الأزياء والاكسسوارات ضمن ثلاثة أقسام مختلفة تختص بالأزياء الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.
وتكتسي الأرضيات بالسجاد الحريري بلون البيج، فيما تم تشطيب السقــف بألــواح المارمورينو ذات اللون الفضي اللماع. ويترك تصميم المتجر انطباعاً مذهلاً بالرقي والفخامة من خلال استخدام اللونين الأسود والذهبي، فضلاً عن تراكيب الرخام والزجاج المنتشرة في مختلف أنحاء المتجر.
ويتناسب تصميم مقهى «إمبوريو أرماني كافيه» مع مفهوم متجر «ارماني كويت». وتتعدد خيارات الجلوس المريحة داخل المقهى وخارجه مع وجود فسحة الجلوس الخارجية على منصة قليلة الارتفاع. ويستقبل «إمبوريو ارماني كافيه» زواره بين 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل، وهو يتسع لجلوس نحو 95 ضيفاً.
   
 





معلومات عامة
تمثال الحرية هو عمل فني نحتي قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر عام 1886 كهدية تذكارية.تمثال الحرية هو عمل فني نحتي قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر عام 1886 كهدية تذكارية.
المزيد »


أحدث التعليقات
نزييييع يا بييييه
الكامره الخفية - منذ 42 دقيقة
المشكلة دوما وابدا ليس بالاجهزة..لكن بالانظمة والعقول التي تدير هذه الاجهزة..فكم من مسؤول لدية احدث كمبيوتر بالعالم..ومع هذا ليس لديه اي فكرة عن الكمبيوتر ...

تعليقاً على: «الجمارك» تفعّل منظومتها الأمنية: كل شيء في المنافذ تحت ...
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ 54 دقيقة
و الله الحراك مات يا البراك ... أنا أقول تعوذوا من إبليس بس و إذا تبي تعدل مالك إلا إنك تنزل الإنتخابات اليايه ... غير جذي الناس ما تشوف أي تعديل و لا ...

تعليقاً على: البراك: الأيام المقبلة ستثبت أن الحراك حيّ لم يمت
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعة
بس لا يكون سفيرهم عميل سي آي إيه مثل إلي كان بليبيا و سلحوه بعدين بالشوارع و طلعوا ربعنا يتباكون عليه لين إكتشفوا بعدين إنه عميل للسي آي إيه ... صم بكم ...

تعليقاً على: صباح الخالد تسلّم أوراق سفيري أميركا وبريطانيا
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعة
يحلون مشكلة الصلبوخ و تطلعلك مشكلة ثانية بسبب الأمطار عادي باجر الرصيف ينهار ... لازم تطلعلك مشكلة سبحان الله ... شغلهم دايما مو كامل و فيه عيوب بسبب ...

تعليقاً على: «الأشغال» تستعد لموسم الأمطار مبكراً تحاشياً لـ«تطاير الصلبوخ»


حدث في مثل هذا اليوم
ألمانيا تهاجم بولندا مشعلة فتيل الحرب العالمية الثانية.الجمعة، 01 سبتمبر 1939
ألمانيا تهاجم بولندا مشعلة فتيل الحرب العالمية الثانية.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.