الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 30 يوليو 2014 - العدد 12812
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

افتتاح «أرماني كويت» في جادة «برستيج» بمجمّع «الأفنيوز»

  ·  
شارك:
افتتحت «جورجو أرماني» متجرها الذي يحمل اسم «أرماني كويت» في «برستيج»، ضمن التوسعة الجديدة لـ «مجمّع الأفنيوز». **
وكما هي الحال مع «أرماني فيفث أفنيو» في نيويورك، يعكس «أرماني كويت» مفهوماً فريداً في عالم التجزئة مع احتضانه عدة تشكيلات مختلفة تحت سقف واحد. ويحظى عملاء المتجر بفرصة استثنائية للتعرف على باقة مختارة من الأزياء الرجالية والنسائية لعلامات «جورجو ارماني»، و«إمبوريو ارماني»، و«EA7»، و«أرماني جينز»؛ إضافة إلى ملابس الأطفال من علامة «ارماني جونيور»؛ وسيحظى العملاء أيضاً بتجربة رائعة في مقهى «إمبوريو ارماني كافيه» الذي يقدم مفهوماً متميزاً لمطاعم ميلانو من إبداع «جورجو ارماني».
ويمتد متجر «أرماني كويت» على مساحة 2.000 متر مربع، وهو يمتلك ثلاثة مداخل يطل اثنان منها على قسمي الأزياء الرجالية والنسائية من جهة «برستيج»، إضافة إلى مدخل قبالة «أرماني جونيور» الكائن في «غراند افنيو». وتتألق الواجهات الخارجية بألواح العقيق اليماني المضاءة من الخلف.
ويستعرض المتجر أرقى تشكيلات الأزياء والاكسسوارات ضمن ثلاثة أقسام مختلفة تختص بالأزياء الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.
وتكتسي الأرضيات بالسجاد الحريري بلون البيج، فيما تم تشطيب السقــف بألــواح المارمورينو ذات اللون الفضي اللماع. ويترك تصميم المتجر انطباعاً مذهلاً بالرقي والفخامة من خلال استخدام اللونين الأسود والذهبي، فضلاً عن تراكيب الرخام والزجاج المنتشرة في مختلف أنحاء المتجر.
ويتناسب تصميم مقهى «إمبوريو أرماني كافيه» مع مفهوم متجر «ارماني كويت». وتتعدد خيارات الجلوس المريحة داخل المقهى وخارجه مع وجود فسحة الجلوس الخارجية على منصة قليلة الارتفاع. ويستقبل «إمبوريو ارماني كافيه» زواره بين 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل، وهو يتسع لجلوس نحو 95 ضيفاً.
   
 





أحدث التعليقات
كويتيه
بنت التوحيت - منذ 6 ساعات
اللهم اغفر له واجعل مثواه الجنه يارب . قطيم عادي الحمر

تعليقاً على: كويتي في السعودية سجد بجوار سيارته... وتُوفي
الرحمه
omer - منذ 10 ساعات
رحمة الله عليها وجعل مثواها الجنه فقدنا انسانه مثقفه

تعليقاً على: فوزية سلامة... رحلت و«ضميرها مرتاح»
محاوله اختطاف
الخايف من الله عبدالله - منذ 17 ساعة
الى وزارة التجارة ووزاره الشئون نرجو منكم وضع اوقات دام عمل خصوصا للنساء والمفروض تكون هناك رقابه امنيه فى اماكن عمل النساء وخصوصا الصالونات حتث ىان هناك ...

تعليقاً على: قائد «رياضية» مسروقة حاول اختطاف أخصائية تجميل
غلط
اصيلة - منذ 18 ساعة
مافي احلى من الحب قبل الزواج شنو اى شي

تعليقاً على: مروة محرم: ليس شرطاً أن يسبق الحب الزواج
الرءيس اليمني هادي الولاء لليمن
محمد انس اليمن - منذ 21 ساعة
المصالحة اليمنية التي دشنها الرءيس اليمني هادي بلقاءه مع الرءيس اليمني السابق صالح وآخرون يوم صلاة عيد الفطر المبارك خطوه الي الامام لما يحقق الولاء ...

تعليقاً على: مجلس التعاون يُجدّد تأكيد دعمه لليمن


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.