الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 28 نوفمبر 2014 - العدد 12933
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

افتتاح «أرماني كويت» في جادة «برستيج» بمجمّع «الأفنيوز»

  ·  
شارك:
افتتحت «جورجو أرماني» متجرها الذي يحمل اسم «أرماني كويت» في «برستيج»، ضمن التوسعة الجديدة لـ «مجمّع الأفنيوز». **
وكما هي الحال مع «أرماني فيفث أفنيو» في نيويورك، يعكس «أرماني كويت» مفهوماً فريداً في عالم التجزئة مع احتضانه عدة تشكيلات مختلفة تحت سقف واحد. ويحظى عملاء المتجر بفرصة استثنائية للتعرف على باقة مختارة من الأزياء الرجالية والنسائية لعلامات «جورجو ارماني»، و«إمبوريو ارماني»، و«EA7»، و«أرماني جينز»؛ إضافة إلى ملابس الأطفال من علامة «ارماني جونيور»؛ وسيحظى العملاء أيضاً بتجربة رائعة في مقهى «إمبوريو ارماني كافيه» الذي يقدم مفهوماً متميزاً لمطاعم ميلانو من إبداع «جورجو ارماني».
ويمتد متجر «أرماني كويت» على مساحة 2.000 متر مربع، وهو يمتلك ثلاثة مداخل يطل اثنان منها على قسمي الأزياء الرجالية والنسائية من جهة «برستيج»، إضافة إلى مدخل قبالة «أرماني جونيور» الكائن في «غراند افنيو». وتتألق الواجهات الخارجية بألواح العقيق اليماني المضاءة من الخلف.
ويستعرض المتجر أرقى تشكيلات الأزياء والاكسسوارات ضمن ثلاثة أقسام مختلفة تختص بالأزياء الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.
وتكتسي الأرضيات بالسجاد الحريري بلون البيج، فيما تم تشطيب السقــف بألــواح المارمورينو ذات اللون الفضي اللماع. ويترك تصميم المتجر انطباعاً مذهلاً بالرقي والفخامة من خلال استخدام اللونين الأسود والذهبي، فضلاً عن تراكيب الرخام والزجاج المنتشرة في مختلف أنحاء المتجر.
ويتناسب تصميم مقهى «إمبوريو أرماني كافيه» مع مفهوم متجر «ارماني كويت». وتتعدد خيارات الجلوس المريحة داخل المقهى وخارجه مع وجود فسحة الجلوس الخارجية على منصة قليلة الارتفاع. ويستقبل «إمبوريو ارماني كافيه» زواره بين 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل، وهو يتسع لجلوس نحو 95 ضيفاً.
   
 





معلومات عامة
تناول حصة واحدة من السمك في اليوم يمكن ان يساعد في تحسين توازن المواد الكيميائية الدماغية والسمك مفيد ايضا لصحة القلب والدماغ.تناول حصة واحدة من السمك في اليوم يمكن ان يساعد في تحسين توازن المواد الكيميائية الدماغية والسمك مفيد ايضا لصحة القلب والدماغ.
المزيد »



أحدث التعليقات
وين يروحون
كويتي44 - منذ ساعتين
الكويت 3 مليون مليون كويتيين و 2 مليون وافد نقول مليون منهم اسر ومليون عزاب وين تسكنون هذا المليون انتم صار لكم اسنين تسولفون بالمناطق سكن العمال هل ...

تعليقاً على: فريق حكومي يبدأ إخلاء «العزاب» من مناطق السكن الخاص قريباً
الله يحفظ الديرة
كويتي عتيج - منذ 3 ساعات
الله يعز الكويت وشيوخنا

تعليقاً على: معاك ... وزير الداخلية
حفظ العقل
فهد الفهيد - منذ 10 ساعات
نهانا الاسلام عن تعاطي كل مايفسد العقل ويضر بالصحة عامة ومن بينها المخدرات والمسكرا ت سواء كان ذلك بتعاطيها او بيعها وترويجها بين الشباب وذلك مصداقا لقوله ...

تعليقاً على: «المكافحة» حظرت نشاط وافدين يروّجان المخدرات في السالمية
حفظ المال
فهد الفهيد - منذ 10 ساعات
امرنا ربنا سبحانه بحفظ المال ونهى عن خيانة الأمانات وعن أكل أموال الناس بالباطل الا ان تكون عبر التجارة فقال عزوجل في كتابه الكريم : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ ...

تعليقاً على: الزبونة «طارت» بخاتم الذهب


حدث في مثل هذا اليوم
بداية الحرب الأهلية الإثيوبية.الخميس، 28 نوفمبر 1974
بداية الحرب الأهلية الإثيوبية.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.