الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 28 نوفمبر 2014 - العدد 12933
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

57 مشهداً فاضحاً و250 مكالمة في هاتف مدرس صور طالبات عاريات

  ·  
شارك:
| البحيرة (مصر) ـ «الراي» |
في الوقت الذي كشفت التحقيقات مع المدرس الملتحي المتهم بتصوير الطالبات عاريات عن مفاجآت ولقطات ساخنة ومكالمات تضمنت اتفاقات جنسية، أحال محافظ البحيرة المهندس مختار الحملاوي المدرس المتهم بتصوير طالبات الثانوية العامة في مدينة أبو المطامير إلى محاكمة تأديبية وقرر إيقافه عن العمل.
وقضائيا أمر مدير نيابة أبوالمطامير محمود الحسيني بحبس مدرس الكيمياء محمود (36 عاما)، والذي يعمل في مدرسة فؤاد عويس الثانوية للبنات في أبوالمطامير (شمال غربي دلتا مصر) 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة.
وقالت مصادر قضائية إن النيابة وجهت للمدرس تهمة هتك العرض، بعد جلسة تحقيقات مثيرة استمرت نحو 12 ساعة متواصلة، بعد أن قامت النيابة بفض الأحراز (الهاتف المحمول الخاص بالمدرس المتهم)، واستمعت لمكالمات المدرس مع عدد من الطالبات بالمدرسة واللاتي كان يقوم باستدراجهن لتلقي دروس خصوصية بمنزله والتي قام بتسجيلها على هاتفة المحمول، كما استعرضت أفلاما جنسية قام بتسجيلها.
وكشفت مصادر قضائية عن أن رئيس النيابة قرر استدعاء (أ) وتعمل سكرتيرة للمدرس لمواجهتها بالتسجيلات الصوتية المسجلة على الهاتف المحمول الخاص بالمدرس، ومكالمات بينها وبين الطالبات والتي تبين من التحقيقات أنها كانت تتصل بهن لترتيب اللقاءات.
وقالت المصادر لـ «الراي»، ان النيابة فضت 57 مقطعا جنسيا مسجلة على الهاتف، بالإضافة إلى نحو 250 مكالمة هاتفية بين المدرس والطالبات.
التعليقات
2 - ...
بو عبدالرحمن - منذ سنة
بعدين يقولون ماكو فرق بين المرأة و الرجل و عادي الاإختلاط و عادي المدرس يدرس الطالبة و المدرسة تدرس الطلبة !! خذ سجل عندك و بعدين قول الإختلاط عادي و ما فيها مشاكل !! حتى بالغرب عندهم أعلى نسب اغتصاب و جرائم جنسية عشان مو تقولون عرب و متخلفين و نظريتكم الغبية
1 - نظرية كشف المستور للإناث دون الذكور
احمد - منذ سنة
خلوه يمكن عنده اسلوب او نظرية قاعد يطبقه في طرق التعليم الجديدة باستخدام التقنيات الحديثة ...
   
 





معلومات عامة
الخطوط الجوية الأمريكية وفرت مبلغ أربعين ألف دولار في عام 1987 عندما ألغت زيتونة واحدة من كل صحن سلطة يقدم لركاب الدرجة الأولى!الخطوط الجوية الأمريكية وفرت مبلغ أربعين ألف دولار في عام 1987 عندما ألغت زيتونة واحدة من كل صحن سلطة يقدم لركاب الدرجة الأولى!
المزيد »



أحدث التعليقات
وين يروحون
كويتي44 - منذ 6 ساعات
الكويت 3 مليون مليون كويتيين و 2 مليون وافد نقول مليون منهم اسر ومليون عزاب وين تسكنون هذا المليون انتم صار لكم اسنين تسولفون بالمناطق سكن العمال هل ...

تعليقاً على: فريق حكومي يبدأ إخلاء «العزاب» من مناطق السكن الخاص قريباً
الله يحفظ الديرة
كويتي عتيج - منذ 7 ساعات
الله يعز الكويت وشيوخنا

تعليقاً على: معاك ... وزير الداخلية
حفظ العقل
فهد الفهيد - منذ 14 ساعة
نهانا الاسلام عن تعاطي كل مايفسد العقل ويضر بالصحة عامة ومن بينها المخدرات والمسكرا ت سواء كان ذلك بتعاطيها او بيعها وترويجها بين الشباب وذلك مصداقا لقوله ...

تعليقاً على: «المكافحة» حظرت نشاط وافدين يروّجان المخدرات في السالمية
حفظ المال
فهد الفهيد - منذ 14 ساعة
امرنا ربنا سبحانه بحفظ المال ونهى عن خيانة الأمانات وعن أكل أموال الناس بالباطل الا ان تكون عبر التجارة فقال عزوجل في كتابه الكريم : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ ...

تعليقاً على: الزبونة «طارت» بخاتم الذهب


حدث في مثل هذا اليوم
بداية الحرب الأهلية الإثيوبية.الخميس، 28 نوفمبر 1974
بداية الحرب الأهلية الإثيوبية.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.