الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 23 أغسطس 2014 - العدد 12836
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

مايد عبدالله: الجسمي أقوى من السعيد

كشف عن عملين جديدين مع الخليفة

  ·  
شارك:
|كتب حسين خليل|
رأى المغني الاماراتي الشاب مايد عبدالله أن الفنان حسين الجسمي - مقارنة بالفنان فايز السعيد - يعتبر أقوى كمطرب، لافتاً الى أن الأخير قوي أيضاً بألحانه، وهما الاثنان يكمل أحدهما الآخر.
وعلق عبدالله، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مطعم «سفن بارز» بالسالمية برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح، استغلالاً لزيارته الى الكويت برفقة مدير أعماله أنس سيف، على تعاونه المرتقب مع الخليفة، بقوله: «من غير أي تردد يشرّفني، بلا شك، هذا التعاون الذي سيجمع بيني وبين الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الذي تغنّى بأشعاره كبار المطربين والمطربات، وأعتبر هذا التعاون خطوة جديدة في مشواري الفني القصير». وأضاف: «اتفقت مع الخليفة على عملين: الأول أغنية «سنغل» عاطفية تحمل عنوان (ما أكون أنا مايد)، وهي أغنية شبابية ذات ستايل مختلف وايقاع سريع، أما العمل الثاني فهو عبارة عن مقدمة مسلسل، وسأقوم بتسجيل صوتي على اللحن خلال الفترة المقبلة، وتعتبر أول تجربة لي في غناء تتر مسلسل».
وأرجع عبدالله سبب «تقصيره» في طرح الألبومات الغنائية الى عدم وجود شركات انتاج تدعم المطربين، لافتاً الى أنه حاول في الفترة الماضية الاكتفاء بأغنيات «السنغل» التي قارب عددها 11 أغنية.
وبالنسبة الى كيفية انتاجه لاغنياته وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وعما اذا كان هناك من يدعمه، قال: «أقوم بدعم نفسي بنفسي، وليس هناك أي شخص أو جهة تدعمني، فأنا أنتجت جميع أغنياتي وصوّرتها على حسابي الخاص، وما زلت أواصل انتاجاتي الفنية بجهدي الذاتي ولا فضل لأي أحد عليّ في هذا الجانب». وأكد مايد عبدالله «أن العلاقات الفنية تفيد الفنان كثيراً في الساحة الفنية وتجعله حاضراً بقوة»، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأنه يفتقر كثيراً الى العلاقات التي تجعله موجودا في المهرجانات أو القنوات الفضائية».
وردا على سؤال عن امكانية دخوله مجال التمثيل، قال: «الفكرة حالياً غير مطروحة ولا أعلم ماذا يخبئ لي المستقبل من مفاجآت في السنة الجديدة».
   
 





معلومات عامة
حبات اللؤلؤ تذوب في الخل.حبات اللؤلؤ تذوب في الخل.
المزيد »


أحدث التعليقات
الاطفال في الطائرة
الاطفال في الطائرة - منذ 10 ساعات
بطل القصة لم يبلغ السنتين على حد قولك، الطفل في هذا العمر لم يصل الى محصول من اللغة بحيث يمكن التفاهم معه، اضف الى ذلك ان بعض الاطفال يتألم بسبب الضغط ...

تعليقاً على: عبود في الطائرة
رد على مدرب وطني
متابع83 - منذ 10 ساعات
اوخي مدرب وطني كلامك غير صحيح وهذه الانجازات ليست من تخطيط المدير الفني البطولة العربية التي تتحدث عنها 2011 لم يكن منتخبنا في المركز الاول المغرب هي ...

تعليقاً على: «اتحاد القوى»: خبر ميداليتي هولندا صحيح ... لكن «الوكالة» ...
ناجي اسعد
طبعك - منذ 10 ساعات
اذا كلامك صحيح يا متابع 83 يعني أحمد ابل لاعب دكتور ناجي ومالك فضل فيه يابو العريف وصل معلومات تراك مكشوف

تعليقاً على: «اتحاد القوى»: خبر ميداليتي هولندا صحيح ... لكن «الوكالة» ...
لا تضلل الشارع الرياضى
مدرب وطنى - منذ 11 ساعة
الكلام موجه لك يامتابع83 ... انت تقول ان الأتحاد يطبل ... وأن أنجاز لاعب مشعل المطيرى جاء من دون خطه واضحه من قبل الأتحاد ... وأن لاعب يتدرب عند مدرب ...

تعليقاً على: «اتحاد القوى»: خبر ميداليتي هولندا صحيح ... لكن «الوكالة» ...


حدث في مثل هذا اليوم
بريطانيا تستولي على هونغ كونغ.الجمعة، 23 أغسطس 1839
بريطانيا تستولي على هونغ كونغ.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.