الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 03 سبتمبر 2014 - العدد 12847
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

مايد عبدالله: الجسمي أقوى من السعيد

كشف عن عملين جديدين مع الخليفة

  ·  
شارك:
|كتب حسين خليل|
رأى المغني الاماراتي الشاب مايد عبدالله أن الفنان حسين الجسمي - مقارنة بالفنان فايز السعيد - يعتبر أقوى كمطرب، لافتاً الى أن الأخير قوي أيضاً بألحانه، وهما الاثنان يكمل أحدهما الآخر.
وعلق عبدالله، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مطعم «سفن بارز» بالسالمية برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح، استغلالاً لزيارته الى الكويت برفقة مدير أعماله أنس سيف، على تعاونه المرتقب مع الخليفة، بقوله: «من غير أي تردد يشرّفني، بلا شك، هذا التعاون الذي سيجمع بيني وبين الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الذي تغنّى بأشعاره كبار المطربين والمطربات، وأعتبر هذا التعاون خطوة جديدة في مشواري الفني القصير». وأضاف: «اتفقت مع الخليفة على عملين: الأول أغنية «سنغل» عاطفية تحمل عنوان (ما أكون أنا مايد)، وهي أغنية شبابية ذات ستايل مختلف وايقاع سريع، أما العمل الثاني فهو عبارة عن مقدمة مسلسل، وسأقوم بتسجيل صوتي على اللحن خلال الفترة المقبلة، وتعتبر أول تجربة لي في غناء تتر مسلسل».
وأرجع عبدالله سبب «تقصيره» في طرح الألبومات الغنائية الى عدم وجود شركات انتاج تدعم المطربين، لافتاً الى أنه حاول في الفترة الماضية الاكتفاء بأغنيات «السنغل» التي قارب عددها 11 أغنية.
وبالنسبة الى كيفية انتاجه لاغنياته وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وعما اذا كان هناك من يدعمه، قال: «أقوم بدعم نفسي بنفسي، وليس هناك أي شخص أو جهة تدعمني، فأنا أنتجت جميع أغنياتي وصوّرتها على حسابي الخاص، وما زلت أواصل انتاجاتي الفنية بجهدي الذاتي ولا فضل لأي أحد عليّ في هذا الجانب». وأكد مايد عبدالله «أن العلاقات الفنية تفيد الفنان كثيراً في الساحة الفنية وتجعله حاضراً بقوة»، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأنه يفتقر كثيراً الى العلاقات التي تجعله موجودا في المهرجانات أو القنوات الفضائية».
وردا على سؤال عن امكانية دخوله مجال التمثيل، قال: «الفكرة حالياً غير مطروحة ولا أعلم ماذا يخبئ لي المستقبل من مفاجآت في السنة الجديدة».
   
 





معلومات عامة
جمع كلمة غراب هو غربان.جمع كلمة غراب هو غربان.
المزيد »


أحدث التعليقات
إقتراح برسم النواب
بنت الاسلام - منذ ساعة
يمكن بحث الافتراح التالي :

بدلا من زيادة رواتب المتقاعدين 200 دينار شهريا --- يعادل 24000 دينار بعد 10 سنوات والمبالغ الخرى تزيد عن مكافأة نهاية الخدمة ...

تعليقاً على: الصالح لـ «الراي»: إلغاء دعومات أخرى... بعد «الديزل»
تضخيم إعلامي مستغرب
AZizAnOo - منذ ساعتين
إن ما يحدث هو تضخيم إعلامي لمستوى اللاعب الذي لعب للقادسية والمنتخب والكل شاف مستواه مره وحده صار محط اعجاب الأندية الأوربية واللي يحس إنه يعد طفرة لمستويات ...

تعليقاً على: المشعان : أنا ابن القادسية وردّي سيكون في الملعب
غير صحيح
كويت - منذ 6 ساعات
هذا الكلام غير صحيح سعد العبدالله في محافظه الجهراء قطعه 9 كل الحظانات فيها عزاب من اصحاب الباصات والمدرسين كون الحظانات في صباح حظانه وفي مساء تتدريس ...

تعليقاً على: مدير البلدية: لا عُزّاب في الجهراء ونسب البناء ثابتة ولن ...
رائع
بدر الرفاعي - منذ 10 ساعات
بإختصار رائع يا دكتور أيمن … الثابت الوحيد في هذا الكون الذي لا ينفك في تطور أنه ليس هناك ثابت ، و لكنها عقلية الكهنوت و الدوغما .
هذا الموضوع بحاجه ...

تعليقاً على: نجيب محفوظ جديد


حدث في مثل هذا اليوم
الإعلان عن استقلال قطر من المملكة المتحدة.الجمعة، 03 سبتمبر 1971
الإعلان عن استقلال قطر من المملكة المتحدة.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.