الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 06 مارس 2015 - العدد 13031
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

مايد عبدالله: الجسمي أقوى من السعيد

كشف عن عملين جديدين مع الخليفة

  ·  
شارك:
   
     
|كتب حسين خليل|
رأى المغني الاماراتي الشاب مايد عبدالله أن الفنان حسين الجسمي - مقارنة بالفنان فايز السعيد - يعتبر أقوى كمطرب، لافتاً الى أن الأخير قوي أيضاً بألحانه، وهما الاثنان يكمل أحدهما الآخر.
وعلق عبدالله، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مطعم «سفن بارز» بالسالمية برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح، استغلالاً لزيارته الى الكويت برفقة مدير أعماله أنس سيف، على تعاونه المرتقب مع الخليفة، بقوله: «من غير أي تردد يشرّفني، بلا شك، هذا التعاون الذي سيجمع بيني وبين الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الذي تغنّى بأشعاره كبار المطربين والمطربات، وأعتبر هذا التعاون خطوة جديدة في مشواري الفني القصير». وأضاف: «اتفقت مع الخليفة على عملين: الأول أغنية «سنغل» عاطفية تحمل عنوان (ما أكون أنا مايد)، وهي أغنية شبابية ذات ستايل مختلف وايقاع سريع، أما العمل الثاني فهو عبارة عن مقدمة مسلسل، وسأقوم بتسجيل صوتي على اللحن خلال الفترة المقبلة، وتعتبر أول تجربة لي في غناء تتر مسلسل».
وأرجع عبدالله سبب «تقصيره» في طرح الألبومات الغنائية الى عدم وجود شركات انتاج تدعم المطربين، لافتاً الى أنه حاول في الفترة الماضية الاكتفاء بأغنيات «السنغل» التي قارب عددها 11 أغنية.
وبالنسبة الى كيفية انتاجه لاغنياته وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وعما اذا كان هناك من يدعمه، قال: «أقوم بدعم نفسي بنفسي، وليس هناك أي شخص أو جهة تدعمني، فأنا أنتجت جميع أغنياتي وصوّرتها على حسابي الخاص، وما زلت أواصل انتاجاتي الفنية بجهدي الذاتي ولا فضل لأي أحد عليّ في هذا الجانب». وأكد مايد عبدالله «أن العلاقات الفنية تفيد الفنان كثيراً في الساحة الفنية وتجعله حاضراً بقوة»، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأنه يفتقر كثيراً الى العلاقات التي تجعله موجودا في المهرجانات أو القنوات الفضائية».
وردا على سؤال عن امكانية دخوله مجال التمثيل، قال: «الفكرة حالياً غير مطروحة ولا أعلم ماذا يخبئ لي المستقبل من مفاجآت في السنة الجديدة».
مجموع التعليقات: 1 (المنشورة: 0، قيد المراجعة: 0، المحذوفة: 1)

   
 





معلومات عامة
جميع الدبب القطبية تستخدم اليد اليسرى.جميع الدبب القطبية تستخدم اليد اليسرى.
المزيد »



أحدث التعليقات
الى الجحيم
mouner
05/03/2015 03:23م
هذا يجب ان لابقى احظه واحدة بالكويت ويجب ابعادة بالفور ويسبحسن تسليمة للسلطات السوري المختصه حتى تتعامل معه بصورة ممتازة يليق بانتمائاته الارهابية

تعليقاً على: اعتقال سوري يشتبه في انتمائه لـ «داعش» | أخيرة
بربسه
dfsdfdsf
05/03/2015 01:12م
بربسه ولعب ولا احد يبي يتكلم .. المفروض على الأقل يتم احترام السكان وأخذ رأيهم ولا تنام وتصحى من نومك تلقى واحد ماتعرفه حط اسمه على الشارع اللي انت ساكنه ...

تعليقاً على: الأسماء المستبدلة في الشوارع لا علاقة لها بالصحابة أو التابعين | محليات
اقتراح
مصلح
05/03/2015 12:02م
ا،مي ان من الاخوان ان يعيدون استخدام الخمور بالتعقيم بدلا من اتلافها وشكرا

تعليقاً على: إتلاف 6545 عبوة خمر | أخيرة
سراق المال العام
skdl
05/03/2015 10:53ص
ما الذي يأكد للحكومة البريطانيا أن المطلوب للحكومة الكويتة هوا سارق مال عام من أنه مطلوب سياسي و موضوع المال العام تهمة ملفقة له.

تعليقاً على: الصانع: قلت للبريطانيين ... لا يمكن لأي دولة أن تكون ملاذاً آمناً لسرّاق المال العام | محليات


حدث في مثل هذا اليوم
طرد الروائي إدغار آلان بو من "أكاديمية ويست بوينت العسكرية".الأحد، 06 مارس 1831
طرد الروائي إدغار آلان بو من "أكاديمية ويست بوينت العسكرية".
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.