الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - العدد 12875
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

نجوم «هوليوود» في العام 2012

  ·  
شارك:
| إعداد سماح جمال |
زواج، انفصال، فضائح، احتفال بمواليد... كلها أحداث وعناوين برزت خلال العام 2012 في هوليوود بعيداً عن إنتاجها الفني الضخم، وخطفت في كثير من الأحيان الأضواء وشغلت المعجبين عبر العالم رغم الأحداث السياسية الحافلة والانتخابات الأميركية.
«الراي» تستعرض حصاد العام الفني لأبرز المحطات التي مرّ بها نجوم هوليوود والتي استحوذت على اهتمام الإعلام، والبداية مع أخبار النجوم الذين رزقوا بأطفال، فاستقبلت المغنية «بيونسيه» وزوجها «الرابر» والمنتج الموسيقي «جاي زي» ابنتهما الأولى وأسمياها «بلو ايفي كارتر» في شهر يناير، ورُزق روبرت «داوني جونيور» وزوجته «سوزان» بطفلهما الأول «إيكستون»، وبات للنجمين «جنيفر غارنر» و«بن أفليك» طفلة ثانية هي «سيرافينا» بعد «فيوليت».
«ماكسويل» هو الاسم الذي اختارته المغنية والممثلة جيسيكا «سيمبسون» وخطيبها لمولودهما الأول في مايو الماضي، في وقت ما زالت سيمبسون مستمرة في محاولتها لخفض وزنها وعودتها لرشاقتها السابقة. أما الممثلة «أوما ثورمان»، فأنجبت طفلتها الثالثة من خطيبها «أرباد بوسون»، ولديها طفلتان من زوجها السابق الممثل «إيثان هوك». وأصبح «روبي ويليامز» أباً بعد أن رزق بابنة اسماها «ثيودورا روز» من زوجته «ايدا فيلد». أما الحدث الذي خطف الأضواء، فهو حمل وإنجاب المغنية «أديل» من صديقها «سيمون كونيكي».
ويبدو أن الممثلة «كاثرين هيغل» لا تزال مصرّة على قرارها بعدم الإنجاب، واختارت أن تتبنى للمرة الثانية طفلة تدعى «أدليد ماري هوب كيلي»، وسبق لها التبني - هي وزوجها الموسيقي جوش كيلي - طفلة من كوريا الجنوبية هي نالاي.
وشهد 2012 زيجات عدد من النجوم وكان أبرزها زواج المغني والممثل «جاستن تيمبرليك» من «جيسيكا بيل»، وتم الزفاف في أحد القصور الإيطالية على شاطىء البحر وحضره أكثر من 100 مدعو.
أما «أميرة هوليوود الجميلة» الممثلة «آن هاثاواي» فقررت الارتباط بحبيبها مصمم المجوهرات آدم شولمان بعدما أشارت بعض التكهنات إلى أنها ستؤجل حفل زفافها حتى يطول شعرها الذي قصته بالكامل من أجل دورها في فيلم «البؤساء»، وتم الحفل في مزرعة Big Sur في ولاية كاليفورنيا وغلبت الأجواء العائلية على الحفل الذي لم يحضره نجوم هوليوود، بل كان المدعوون من أصدقاء العروسين، وهو المكان نفسه الذي تزوجت فيه الممثلة الحائزة على الأوسكار «ناتالي بورتمان» واستعانت «آن» بمنظمي الحفل أنفسهم.
واختارت الممثلة «درو باريمور» وحبيبها «ويل كوبلمان» الزواج وهي حامل، وإقامة الحفل في فيلا خاصة في «مونتيسيتو- كاليفورنيا»، وكانت وصيفتها النجمة «كاميرون دياز».
وقرر الممثل الوسيم «ماثيو ماكونهي» أن يتوج قصة حبه بحبيبته عارضة الأزياء «كاميلا ألفيس»، ولدى الثنائي الشهير طفلان هما «ليفي» و «فيدا»، وحضر الحفل ما يقارب 120 مدعواً بين الأصدقاء والنجوم المشهورين.
أما الارتباط المفاجىء للكثيرين فكان إعلان المغنية الكندية الشهيرة «أفريل لافين» خطوبتها على «تشاد كروغر» ولم يكن أحد يعلم بأنهما يتواعدان.
وقرر الممثل «أشتون كاتشر» الارتباط بالممثلة «ميلا كونيس» رغم تأكيد الثنائي أن ما يجمعها هو مجرد صداقة، وذلك بعد انفصاله المدوي عن النجمة «ديمي مور» التي عانت من انهيار عصبي واضطرابات.
ومن المرتقب أن تشهد سنة 2013 زواج الممثلة «جنيفر أنيستون» التي بدأت فعلياً ببعض التحضيرات لزفافها مثل إعداد لائحة المدعوين التي يقال إنها ستشمل والدة زوجها السابق «براد بيت» إلى جانب حشد من النجوم والمشاهير. وكانت أنيستون أعلنت خطوبتها على صديقها «جاستن ثيروكس»، وهناك بعض المؤشرات التي تدور حول إخفائها لحملها الذي بدأت ملامحه بالظهور.
وتبقى آمال الملايين معقودة في انتظار أن يتم الزواج الذي يعتقد أنه سيكون زواج القرن بين النجمين «براد بيت» و»أنجلينا جولي» اللذين اعتقد الكثيرون أن العام 2012 سيشهد ارتباطهما، خصوصاً أن أطفالهما باتوا يشجعون الفكرة ويلحون عليهما للزواج رسمياً.
وأعلنت نجمة المراهقين التي تبلغ 19 عاماً «مايلي سايروس» خطوبتها من «ليام هيمسوورث» الذي ارتبطت معه بعلاقة تجاوزت ثلاث سنوات، وقد حظيت خطوة ارتباط الثنائي بمباركة ذويهما، خصوصاً من أهل سايروس، فقد أكد والدها «بيلي راي» دعمه لقرار ابنته وأن سعادة ابنته هي أولوية بالنسبة إليه، وهو يرى أنها تجد سعادتها مع «ليام». وكانت «مايلي» خطفت الأنظار هذا العام أيضاً عندما قررت قص شعرها للتبرع به لمرضى السرطان والظهور بصورة مختلفة.
في المقابل، لم يكن بعض النجوم محظوظين في ارتباطاتهم كباقي زملائهم، إذ شهدت السنة نهاية علاقة حب بدأت بين المغنية «تايلور سويفت» و«روبرت اف كينيدي»، وكان آخر فصولها بعد مرور أقل من ستة أشهر حين كانت «سويفت» تمضتي يوم الاستقلال الأميركي مع صديقها في «هيانس بورت» وكان أول موعد عاطفي لهما، واشترت منزلاً مجاوراً لمنزل عائلة «كينيدي» على الشاطئ يقدر سعره بـ 5 ملايين دولاراً، ولم يكشف أي من الطرفين أسباب الانفصال، وأكدا على حسن العلاقة التي تجمعهما رغم الانفصال. ويبدو أن صدور ألبوم «سويفت» الجديد RED وانشغالها بترويجه هو ما حال دون استمرار العلاقة، إلى جانب فارق السن بينهما، فهي بالغة من العمر 22 فقط وتقدر ثروتها بالملايين، بينما «كينيدي» لم يتجاوز الـ 19 عاماً.
أما مصير طلاق النجم «توم كروز» من زوجته الممثلة «كاتي هولمز»، فلم تنتهِ فصوله، خصوصاً بعد فشلها في الحصول على موافقة من المحكمة.
لكن الخيانة التي صدمت المعجبين وكادت أن تدمر علاقة حب تابع الملايين فصولها الخجولة بين نجمي Twilight الممثلة «كريستين ستيوارت» والممثل «روبرت باتنسون»، فقد أتت بعدما نشرت إحدى المجلات الشهيرة صوراً فاضحة وظهرت فيها الممثلة «ستيوارت» مع مخرج فيلمها «Snow White and the Huntsman» روبرت ساندرز، ووقع الخبر كالصاعقة على حبيبها ونجم سلسلة أفلام Twilight الممثل «روبرت باتنسون»، إلا أن الحب الكبير الذي جمعهما جعله يغفر لها الخيانة وذلك قبل افتتاح فيلمها الأخير Twilight saga: Breaking Dawn-Part 2.
وليس «باتنسون» الوحيد الذي قرر أن يسامح، فحتى المغنية ريهانا قررت أن تصفح عن صديقها المغني بعد أن اعتدى عليها بالضرب، وعادت العلاقة بينهما مجدداً.
ويبدو أن علاقة الحب القوية التي تجمع بين «جاستن بيبر» و«سيلينا غوميز» كانت هي السبب وراء عودتهما مجدداً بعد إعلان انفصالهما بسبب ارتباطاتهما الكثيرة، ولكن الفراق لم يدم طويلاً بين النجمين.
وجاء افتتاح فيلم The Dark Knight Rises مدوياً ودامياً، فشهد مذبحة مروعة في أول يوم عرضه، وهو الفيلم الأخير للممثل «كريستيان بيل» في ثلاثية باتمان The Dark Knight Rises. ففي إحدى صالات Regal في ولاية كولورادو، وقعت جريمة مروعة راح ضحيتها 12 شخصاً وأصيب آخرون.
وشهد هذا العام رحيل المغنية «ويتني هيوستن»، وتزامن وقت وفاتها مع موعد حفل Grammy Award الذي كان من المقرر تكريمها فيه، إلا أنها رحلت عن عمر يناهو الـ 48 عاماً بعد توقف مفاجئ في عضلة القلب نتيجة جرعة زائدة من الكوكايين كما أشارت بعض التقارير.


... والنجوم

يعتبر محرك البحث «غوغل» واحد من أشهر محركات البحث استخداماً حول العالم، ويظهر سنوياً المواضيع أو الصور التي اتجه الناس للبحث عنها من خلاله، وفي ما يأتي أبرز الأحداث الفنية التي تم البحث عنها من خلاله:
* البحث: تربعت المغنية الراحلة «ويتني هيوستن» على رأس قائمة البحث لهذا العام تلتها الأغنية الأشهر «Gangnam Style».
*الصور: تصدرت الفرقه الغنائية الصاعدة «One Direction» ثم المغنية والممثلة «سيلينا غوميز» التي سبقت الممثلة الحسناء «ميغان فوكس» ثم المغنية «ريهانا» تبعها المغني «جاستن بيبر».


إعلانات الأفلام جاءت على النحو الآتي:

- The Hunger Game
Skyfa-
Prometheus-
The Avengers-
Magic Mike-
John Carter-
Ek Tha Tiger-
Paranormal Activity 4-
Taken 2-
Dark Shadowsll-


قائمة الممثلين الأكثر بحثاً:

- ويتني هيوستن
- مايكل كلارك دانكن
- ون ديريكشن
- دونا سمر
- لانا ديل راي
- كارولينا ديكمان
- ديرك باخ
- كارلي راي جيبسون
- ميشال تيلو
- لمفاو

جوائز EMA

«تايلور سويفت» و«جاستن بيبر» هما الرابحان الكبيران في EMA، ففازت «سويفت» بجائزتي «أفضل مغنية» و«أفضل مظهر»، أما «بيبر» ففاز بجوائز «أفضل مغني بوب» و«أفضل أداء على المسرح» و«أفضل مغنٍ».


Billboard 2012

أما أفضل أغنيتين للعام بحسب Billboard، فكانت الأولى من نصيب «آشر» بأغنية «Climax»، والثانية هي «Call Me Maybe» لـ «كارلي راي جيبسون». والألبوم الأفضل لهذا العام كان من نصيب «أديل» بألبومها 21، ثم جاء «Christmas» لـ مايكل بابل.


«مفاجأة» براد بيت

شكّل اختيار النجم براد بيت كأول رجل يشارك في إعلان عن عطر «شانيل 5» مفاجأة، فقد كانت فكرة ذكية من القائمين على الشركة العريقة باختياره، ما لفت الأنظار بصورة فاقت توقعاتهم، بينما كانت آراء الجمهور منقسمة بين معجبين به وساخرين منه مع انتشار عشرات الفيديوهات الساخرة على «يوتيوب».
وظهر «بيت» بشعر طويل وملابس غير رسميّة في فيديو بالأبيض والأسود من إخراج المخرج السينمائي العالمي جو رايت، وشكلت الكلمات التي قالها «بيت» استحسان البعض، فيبدأ بقول «هذه ليست نزهة، فكل نزهة تنتهي لكننا نستمر. العالم يتقلّب ونحن نتقلّب معه. خطط تختفي وتظهر بدلاً منها أحلام. لكن أينما ذهبت ها أنت معي حظي وقدري ومصيري... شانيل رقم 5 لا تقاوم». وكان الفيديو جزءاً من الحملة الإعلانية التي كلّفت عشرة ملايين دولاراً حصل «بيت» على سبعة ملايين دولار منها.


الأكثر مشاهدة

استطاعت أغنية «Gangnam Style للمغني الكوري PSY الحصول على أعلى معدل مشاهدات في تاريخ موقع «يوتيوب»، وهي تقترب من مليار مشاهدة، لتتفوق على «جاستن بيبر».
وحصلت الأغنية على شعبية كبيرة حول العالم، خصوصاً بالرقصة التي أدمنها الكثيرون، وآخرهم الرئيس الأميركي أوباما وعائلته، وترافق نجاح الأغنية بانتشار مجموعة من الفيديوهات لتعليم خطوات هذه الرقصة.


الأوسكار وساق جولي

شهد حفل الأوسكار لهذا العام الكثير من المفاجآت والأحداث التي لا تنسى، فقد فازت «ميريل ستريب» بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم (المرأة الحديدية The Iron Lady)، وهذه الجائزة هي الثالثة لها بعد أن تم ترشيحها لجائزة الأوسكار 17 مرة، وفاز الفيلم الصامت الرومانسي (الفنان The Artist) بخمس جوائز أوسكار، أما جائزة أفضل ممثل مساعد فقد حازها الممثل الكندي كريستوفر بلامر (82 عاماً) عن دوره في فيلم (مبتدئون Beginners) ليصبح أكبر شخص يفوز بالجائزة في تاريخ جوائز الأكاديمية.
وكان للفستان الأسود - الذي اختارته النجمة «أنجلينا جولي» بفتحة كبيرة كشفت عن ساقها واحتاج منها إلى مجهود وسير بطريقة معينة - وقعاً كبيراً على الساحة، إذ لاقى العديد من الانتقادات الساخرة لكنه شكل عودة قوية لموضة الفتحة من الجنب للفساتين.

   
 





معلومات عامة
الهيثم هو صغير النسر.الهيثم هو صغير النسر.
المزيد »



أحدث التعليقات
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ 51 دقيقة
طبق القانون على الجميع بدون تساهل خاصة في سوالف الأعراس و غيرها و راح تشوف شلون الناس تخاف ... لكن واسطات و من المخفر طالعين الحبايب ... لا ماكو فايدة

تعليقاً على: مخاطر انتشار السلاح... نقاش أمني بحثاً عن خطوات «المكافحة»
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ 55 دقيقة
ما عرفنالك ألحين ... إنت تقول الجنسية من اعمال السيادة يعني على كيف الدولة تختار مواطنينها ... على أي أساس عيل رايح مقترح إنك تلزم الدولة بتجنيس البدون ...

تعليقاً على: الفضل يقترح منح «البدون» الجناسي المسحوبة من الكويتيين
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعة
القرار هذا غير سليم أبدا في تحديد نسبة المرضيات ... لأن ما تدري شنو حالة المراجع يمكن بالفعل إلي راجعوا كلهم مرضى و محتاجين لطبيات !! ليش الطبيب هو إلي ...

تعليقاً على: «الطبية» تستنكر معاقبة الأطباء متجاوزي «المرضيات»
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ ساعة
كفو يا سعادة الوزيرة ... و زين تسوي إنها ذكرت أسامي النواب عشان نعرف منو إلي يمشي واسطات و إلي ماخذين عملهم في مجلس الأمة حق الواسطات فقط و العلاج في ...

تعليقاً على: الصبيح: إجراءاتنا قانونية وعادلة تجاه أي تجاوز يثبت على ...


حدث في مثل هذا اليوم
‬انضمام تونس والمغرب إلى جامعة الدول العربية‮.‬الأربعاء، 01 أكتوبر 1958
‬انضمام تونس والمغرب إلى جامعة الدول العربية‮.‬
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.