الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 23 نوفمبر 2014 - العدد 12928
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«التجاري» يعلن الفائزين بسحب «النجمة» اليومي

  ·  
شارك:
أعلن البنك التجاري الكويتي أسماء الفائزين بالسحب اليومي على «حساب النجمة»، الذي أجراه البنك، أمس، في مركزه الرئيسي، بحضور وزارة التجارة والصناعة ممثلة بأحمد الحمد.
وفاز كل من جاسم ابراهيم محمد المصيبيح، ومحمد مصطفى احمد محمد، وجوازى محمد ناجعوش شهيد، ومشهور ثابت حربي عثمان، وأنورعبدالله محمد العوضي، بجائزة قيمتها 7 آلاف دينار لكل منهم.
ويتميز حساب النجمة الجديد بتأهيل عملائه الفوز بجائزة يومية قدرها 7 آلاف دينار، لينفرد البنك التجاري بتقديم أكبر جائزة سحب يومي، بالإضافة إلى أربعة سحوبات كبرى تجرى خلال العام تبلغ قيمة كل جائزة منها 100 ألف دينار تقام في العيد الوطني والتحرير، وعيد الفطر، وعيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى ذكرى تأسيس البنك في 19 يونيو.
ويفتح حساب النجمة بمبلغ 500 دينار والتأهل لدخول السحب اليومي بعد فترة أسبوع وسحوبات المناسبات بعد فترة شهرين، علما بأن حساب النجمة يمنح عملاءه أكبر عدد من الفرص للربح، إذ يحصل العميل على فرصة للربح مقابل كل 25 دينارا تبقى في الحساب بدلا من 50 دينارا.
   
 





معلومات عامة
هيفاء وهبي هي من شاركت جورج وسوف في فيديو كليب ارضى بالنصيب.هيفاء وهبي هي من شاركت جورج وسوف في فيديو كليب ارضى بالنصيب.
المزيد »



أحدث التعليقات
دعوة
دعوة - منذ ساعتين
بين النبي محمد صلوات الله عليه السلوك الصحيح للمسلم فقال " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"

تعليقاً على: احتكاك بالأكتاف قاد شابين إلى المخفر
دعوة
دعوة - منذ ساعتين
وضع الاسلام كثير لهذا المرض الاجتماعى الذى يستشرى فساده فى المجتماع فجاء في الصحيحين وغيرهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لعن الله السارق يسرق ...

تعليقاً على: آسيوي سرق حقيبة متسوّقة في «الجليب»
دعوة
دعوة - منذ 3 ساعات
قال : صلى الله عليه وسلم ((استوصوا بالنساء خيراً، فإن المرأة خلقت من ضلع، وإن أعوج ما في الضلع أعلاه، فإن ذهبت تقيمه كسرته، وإن تركته فلا يزال به عوج، ...

تعليقاً على: طليقها ضربها وأهانها... في المقهى أمام صديقتها
دعوة
دعوة - منذ 3 ساعات
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع حيث قال : أيها الناس ، إن دماءكم وأموالكم عليكم حرام إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا ).

تعليقاً على: عسكري تعرّض للضرب والسرقة على «السادس»


حدث في مثل هذا اليوم
هدم جدار برلين بالكامل.الخميس، 23 نوفمبر 1989
هدم جدار برلين بالكامل.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.