الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 25 أكتوبر 2014 - العدد 12899
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

رجاء الجداوي لـ «الراي»: مازلت على قيد الحياة ... وحسبي الله في من يتمنى لي الموت

رداً على إشاعة روجت لوفاتها

  ·  
شارك:
| القاهرة - من جوليا حمادة |
أبدت الفنانة المصرية رجاء الجداوي استياءها الشديد من انتشار خبر وفاتها مساء أول من أمس، وأكدت أن هناك من يريد أن يحدث بلبلة ويسبب لها الضيق من حين لآخر.
وقالت رجاء الجداوي: «الحمد لله حالتي الصحية جيدة جدا ولم أدخل للمستشفى كما تردد، ولا أعاني من أي أمراض خطيرة تدفع هؤلاء المتطوعين لنشر مثل هذه الاشاعة الغريبة، وأندهش من غياب الضمائر عند من يقومون بهذا، خاصة أنها ليست المرة الأولى بل أصبحت هذه الأخبار تتردد كل عام مرة على الأقل».
وأضافت، في تصريحات وهي حزينة ومندهشة وقلقة: «لماذا لايتذكر من يقوم بهذا أن عندي أهلاً وأسرة ومحبين وحفيدة تصاب بالذعر من مثل هذه الاشاعة لتعلقها الشديد بي، وكذلك ابنتي ولهذا أصبحت مضطرة أن أقول (حسبي الله ونعم الوكيل)، في الذي يكذب على الناس ويتمنى لي الموت».
واستكملت: «لا أخشى من الموت فهو حق والجميع سوف يموت، ولكن الأمور لا يتم التعامل معها بهذه الطريقة، ولا أظن أن الله سوف يرضى بهذا، وأريد أن أطمئن كل جمهوري لأن هذه الأخبار أصبحت تصدق بالفعل وليس بيدي أي حل غير أنني أطمئنهم على صحتي وأقول لهم مازلت على قيد الحياة».
وأشارت الى أنها تستكمل تصوير دورها في مسلسل «في غمضة عين» والذي توقف مرات عديدة من قبل رمضان الماضي لأسباب مختلفة، ويشاركها بطولته: داليا البحيري وأنغام ومحمد الشقنقيري، وهو اخراج سميح النقاش.
وكانت مواقع اخبارية عدة وخدمات اخبارية الكترونية، روجت عند العاشرة من مساء أول من أمس وفاة رجاء الجداوي، ما أحدث حالة من القلق في الأوساط الفنية.
التعليقات
1 - نزيييع يا بيييه
الكامره الخفية - منذ سنة
وبعدين الرحمة تجوز على الحي والميت...لكن موتتها الان راح تخسر سنكرز الكثير ..ههه
   
 





معلومات عامة
تناول حصة واحدة من السمك في اليوم يمكن ان يساعد في تحسين توازن المواد الكيميائية الدماغية والسمك مفيد ايضا لصحة القلب والدماغ.تناول حصة واحدة من السمك في اليوم يمكن ان يساعد في تحسين توازن المواد الكيميائية الدماغية والسمك مفيد ايضا لصحة القلب والدماغ.
المزيد »



أحدث التعليقات
رفقا بحضارتنا
د . احمد الحسني - منذ ساعة
ان التاثر بالمدنية والثقافة المادية لايعني التنكر لموروثنا الحضاري الذي اعطى للمرأة القيمة العليا في تسيدها البيت والاسرة غير ان الموروث الاجتماعي الذي ...

تعليقاً على: المرأة «القاضية» تواجه بممانعة «إسلامية»
الحمد لله
فجـر - منذ ساعتين
ما عليه عيال الكويت قدها وقدود وبلدنا تفضلت علينا بكل سبل الراحة والرفاهية بعد فضل رب العالمين ويوم عمل واحد وإن كان يضايق ويحز في النفس لكنه مو أكبر ...

تعليقاً على: إجازة السنة الهجرية تثير «الغيرة» بين السعوديين والكويتيين ...
سكران قل ادبه بالماره
الخايف من الله عبدالله - منذ ساعتين
سؤال لمن يهمه الامر بالداخليه والعدل ماهو الحكم عليه فى قله ادبه على المارة ولو كان زوج احد النساء قام بقتله دفاعا عن شرفه فهل سيحاكم من دافع بشرفه او ...

تعليقاً على: سكران «قلّ أدبه» في شارع الخليج
مع وافر الاحترام والتقدير
محب الراي - منذ 4 ساعات
احيي الكاتب علی نصرته للقول الصحيح في ان العروبة والاسلام ليسا بضدين ليتناقضا بل يمكن توافقهما بل وتعاونهما في بناء مجتمع متماسك سئل احمدبن حنبل عن الشعر ...

تعليقاً على: هل الهويّة الإسلامية بَديلٌ للهويّة العربية؟


حدث في مثل هذا اليوم
إطلاق «ويندوز إكس بي» رسميًا.الخميس، 25 أكتوبر 2001
إطلاق «ويندوز إكس بي» رسميًا.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.