الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - العدد 12895
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

رجاء الجداوي لـ «الراي»: مازلت على قيد الحياة ... وحسبي الله في من يتمنى لي الموت

رداً على إشاعة روجت لوفاتها

  ·  
شارك:
| القاهرة - من جوليا حمادة |
أبدت الفنانة المصرية رجاء الجداوي استياءها الشديد من انتشار خبر وفاتها مساء أول من أمس، وأكدت أن هناك من يريد أن يحدث بلبلة ويسبب لها الضيق من حين لآخر.
وقالت رجاء الجداوي: «الحمد لله حالتي الصحية جيدة جدا ولم أدخل للمستشفى كما تردد، ولا أعاني من أي أمراض خطيرة تدفع هؤلاء المتطوعين لنشر مثل هذه الاشاعة الغريبة، وأندهش من غياب الضمائر عند من يقومون بهذا، خاصة أنها ليست المرة الأولى بل أصبحت هذه الأخبار تتردد كل عام مرة على الأقل».
وأضافت، في تصريحات وهي حزينة ومندهشة وقلقة: «لماذا لايتذكر من يقوم بهذا أن عندي أهلاً وأسرة ومحبين وحفيدة تصاب بالذعر من مثل هذه الاشاعة لتعلقها الشديد بي، وكذلك ابنتي ولهذا أصبحت مضطرة أن أقول (حسبي الله ونعم الوكيل)، في الذي يكذب على الناس ويتمنى لي الموت».
واستكملت: «لا أخشى من الموت فهو حق والجميع سوف يموت، ولكن الأمور لا يتم التعامل معها بهذه الطريقة، ولا أظن أن الله سوف يرضى بهذا، وأريد أن أطمئن كل جمهوري لأن هذه الأخبار أصبحت تصدق بالفعل وليس بيدي أي حل غير أنني أطمئنهم على صحتي وأقول لهم مازلت على قيد الحياة».
وأشارت الى أنها تستكمل تصوير دورها في مسلسل «في غمضة عين» والذي توقف مرات عديدة من قبل رمضان الماضي لأسباب مختلفة، ويشاركها بطولته: داليا البحيري وأنغام ومحمد الشقنقيري، وهو اخراج سميح النقاش.
وكانت مواقع اخبارية عدة وخدمات اخبارية الكترونية، روجت عند العاشرة من مساء أول من أمس وفاة رجاء الجداوي، ما أحدث حالة من القلق في الأوساط الفنية.
التعليقات
1 - نزيييع يا بيييه
الكامره الخفية - منذ سنة
وبعدين الرحمة تجوز على الحي والميت...لكن موتتها الان راح تخسر سنكرز الكثير ..ههه
   
 





معلومات عامة
هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.
المزيد »



أحدث التعليقات
صبراً آل ياسر
أبومصعب - منذ 21 دقيقة
مهلاً ياأيها الكاتب .. ستنتصر المقاومة والمجاهدين بإذن الله ع ظلم الطاغية بشار مهما كانت معه من قوة مساندة ( إيران - روسيا - الصين ) فقوة الحق وإن قلة ...

تعليقاً على: نعم حشدت 40 دولة لأجل الأسد !
فتن آخر الزمان
مسلم - منذ ساعة
وماذا تقول فى قتل المسلمين بعضهم البعض فى ليبيا و اليمن ومصر و سوريا و العراق؟
أيا فى الجنة و ايا فى السعير؟

تعليقاً على: مفتي السعودية: "تويتر" مصدر للأكاذيب والأباطيل ومقر لكل ...
هاشم
هاشم - منذ ساعة
"إن السرقة آفة من الآفات الظاهرة في المجتمع وهي تعد من التعدي على حقوق الغير والاعتداء عليها ، فقد قال تعالى : (وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا ...

تعليقاً على: سرقة سيارتي مواطنة وعراقية في مشرف
هاشم
هاشم - منذ ساعة
"حرَّم الإسلام الاعتداء على مال الغير بالسرقة، أو السطو، أو التحايُل، وشَرَع العقوبة على ذلك؛ قال - تعالى -: (وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا ...

تعليقاً على: لصّان « طارا » بسيارة هندي


حدث في مثل هذا اليوم
الرئيس الأرجنتيني خوان بيرون يتزوج من الممثلة إيفا.الأحد، 21 أكتوبر 1945
الرئيس الأرجنتيني خوان بيرون يتزوج من الممثلة إيفا.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.