الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 26 يناير 2015 - العدد 12992
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«X- سايت- الغانم» وكيل حصري لمنتجات «هواوي» في الكويت

«هواتف ذكية وكمبيوترات لوحية وأجهزة إنترنت»

  ·  
شارك:
أعلنت «X-سايت» من الكترونيات الغانم، عن توقيع اتفاق نوعي مع شركة هواوي لإطلاق وطرح منتجات وخدمات هذه الشركة التي تعتبر واحدة من كبريات الشركات العالمية في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث ستقدم «هواوي» من خلال «X-سايت» باقة متنوعة ومتجددة من الأجهزة التقنية المتطورة التي تشمل الهواتف الذكية، والكمبيوترات اللوحية، وأجهزة الإنترنت.
وأوضح رئيس شركة «هواوي» في الشرق الأوسط جين جياو، أن الكويت تعد سوقاً استهلاكياً ضخماً في ما يخص الالكترونيات، متوقعاً نجاح الشركة في تقديم أحدث وسائل التكنولوجيا وتطبيقات التواصل المبتكرة مع التركيز على تلبية أذواق شرائح الزبائن كافة بتصاميم أنيقة لكل أجهزتنا، لافتاً إلى أن الاسم التجاري لماركة «هواوي»، أصبح من بين أفضل الشركات العالمية المصنّعة للأجهزة الذكية التي تقدّم أفضل الموبايلات بأسعار في متناول الجميع في جميع أنحاء العالم.
وستقوم «هواوي» من خلال شراكتها مع «X-سايت» بطرح التصاميم الجديدة من موديلات «Ascend Platinum» التي تشمل هواتف ذكية عالية التطور تشمل الموديل «Ascend D1» بشاشة 4.5 إنش، والموديل «Ascend P1» بشاشة 4.3 إنش، وتعمل هذه الهواتف الذكية بنظام أندرويد 4.0 (Ice Cream Sandwich OS)، إضافة إلى تزويدها بمعالج ثنائي (1.5GHz Dual-Core) عالي الفعالية.
أما في ما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر اللوحية Tablet، فتقدم الشركة موديلها الثوري الرفيع والأنيق MediaPad10 FHD المزوّد بشاشة 10.1 إنش ومعالج رباعي (Quad-Core) لسرعة أعلى وفعالية أقوى في الأداء، إضافة لتزويده بسماعتين تعملان بنظام دولبي (Surround Sound) لجودة صوت متميّزة.
وأوضح نائب الرئيس في الكترونيات الغانم سامر الصايغ، أن «هواوي» ركزت في الشرق الأوسط على مدار العام الماضي على تقوية شراكاتها في توزيع المنتجات إقليمياً، ونجحت في طرح عدد من موديلات الموبايلات الذكية المحلية، مشيراً إلى أن تعاون «X- سايت» مع الشركة العالمية سيؤدي لزيادة العروض الترويجية على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية بما يعود بمزيد من القيمة والتوفير على العملاء، متوقعاً نجاحاً كبيراً لتسويق منتجات «هواوي» وتحقيق انتشار كبير لهواتفها الذكية وأجهزة كمبيوتراتها اللوحية وأجهزة الانترنت في الكويت.
وأشار الصايغ إلى أن «هواوي» تنتج مجموعة كبيرة من أجهزة الاتصالات تزيد على 15 نوعاً تشمل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والأجهزة الالكترونية الخاصة بالانترنت، وإلى أن جميع هذه المنتجات متوافرة الآن في شبكة معارض «X- سايت» في جميع أنحاء الكويت، إضافة إلى توفرها على موقع X-سايت على الانترنت xcite.com، لافتاً إلى أن معارض X-سايت وضمن نشاطها لإطلاق هذه الأجهزة في الكويت، ستقوم بتطوير وطرح العديد من العروض الترويجية ذات القيمة المضافة والتوفيرية، وكاشفاً أن معرض الشركة في «الأفنيوز» يقدم عرضاً حياً ومباشراً لجميع منتجات هواوي بحيث يمكن للزوار والزبائن التفاعل مع هذه الأجهزة وتجربتها شخصياً.
   
 





معلومات عامة
في العام 1894م كان في الولايات المتحدة الأميركية 4 سيارات فقط.في العام 1894م كان في الولايات المتحدة الأميركية 4 سيارات فقط.
المزيد »



أحدث التعليقات
شكر وعرفان
ابو صالح
25/01/2015 07:48م
شعب الكويت شعب شقيق لنا في السعوديه واعاننا الله واياكم اخواننا في الكويت على هذا المصاب الجلل واخص في الشكر بدايه صاحب السمو الشيخ صباح اطال الله بعمره ...

تعليقاً على: تعزية أضاءت الأبراج | محليات
فقط الكويت
ابراهيم الهاشمي
25/01/2015 07:04م
مع الاسف الكويت هي الدوله الوحيده في الخليج غير مطبق فيها عدم التدخين في المناطق المغلقه كالمولات وما شابه ولا احد يكترث لاي شي والكل يدخن حتي الاجانب ...

تعليقاً على: غرامة التدخين أثناء القيادة... سحب السيارة ! | محليات
رمي السيجاره اثناء القياده
idh3
25/01/2015 06:25م
خوش قرار بس لو يطبق بحذافيره

تعليقاً على: غرامة التدخين أثناء القيادة... سحب السيارة ! | محليات
نعم للقوانين
مقيم مواليد الكويت
25/01/2015 05:29م
هذا القانون من أهم القوانين التي يجب تطبيقها في البلاد،
نعم ... فليطبق بحزم ... وعلى الجميع دون إستثناء.

تعليقاً على: غرامة التدخين أثناء القيادة... سحب السيارة ! | محليات


حدث في مثل هذا اليوم
سقوط طائرة ركاب إثيوبية في البحر الأبيض المتوسط قباله السواحل اللبنانية وذلك بعد وقت قصير من إقلاعها.الإثنين، 25 يناير 2010
سقوط طائرة ركاب إثيوبية في البحر الأبيض المتوسط قباله السواحل اللبنانية وذلك بعد وقت قصير من إقلاعها.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.