الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 19 أبريل 2014 - العدد 12710
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

«X- سايت- الغانم» وكيل حصري لمنتجات «هواوي» في الكويت

«هواتف ذكية وكمبيوترات لوحية وأجهزة إنترنت»

  ·  
شارك:
أعلنت «X-سايت» من الكترونيات الغانم، عن توقيع اتفاق نوعي مع شركة هواوي لإطلاق وطرح منتجات وخدمات هذه الشركة التي تعتبر واحدة من كبريات الشركات العالمية في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث ستقدم «هواوي» من خلال «X-سايت» باقة متنوعة ومتجددة من الأجهزة التقنية المتطورة التي تشمل الهواتف الذكية، والكمبيوترات اللوحية، وأجهزة الإنترنت.
وأوضح رئيس شركة «هواوي» في الشرق الأوسط جين جياو، أن الكويت تعد سوقاً استهلاكياً ضخماً في ما يخص الالكترونيات، متوقعاً نجاح الشركة في تقديم أحدث وسائل التكنولوجيا وتطبيقات التواصل المبتكرة مع التركيز على تلبية أذواق شرائح الزبائن كافة بتصاميم أنيقة لكل أجهزتنا، لافتاً إلى أن الاسم التجاري لماركة «هواوي»، أصبح من بين أفضل الشركات العالمية المصنّعة للأجهزة الذكية التي تقدّم أفضل الموبايلات بأسعار في متناول الجميع في جميع أنحاء العالم.
وستقوم «هواوي» من خلال شراكتها مع «X-سايت» بطرح التصاميم الجديدة من موديلات «Ascend Platinum» التي تشمل هواتف ذكية عالية التطور تشمل الموديل «Ascend D1» بشاشة 4.5 إنش، والموديل «Ascend P1» بشاشة 4.3 إنش، وتعمل هذه الهواتف الذكية بنظام أندرويد 4.0 (Ice Cream Sandwich OS)، إضافة إلى تزويدها بمعالج ثنائي (1.5GHz Dual-Core) عالي الفعالية.
أما في ما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر اللوحية Tablet، فتقدم الشركة موديلها الثوري الرفيع والأنيق MediaPad10 FHD المزوّد بشاشة 10.1 إنش ومعالج رباعي (Quad-Core) لسرعة أعلى وفعالية أقوى في الأداء، إضافة لتزويده بسماعتين تعملان بنظام دولبي (Surround Sound) لجودة صوت متميّزة.
وأوضح نائب الرئيس في الكترونيات الغانم سامر الصايغ، أن «هواوي» ركزت في الشرق الأوسط على مدار العام الماضي على تقوية شراكاتها في توزيع المنتجات إقليمياً، ونجحت في طرح عدد من موديلات الموبايلات الذكية المحلية، مشيراً إلى أن تعاون «X- سايت» مع الشركة العالمية سيؤدي لزيادة العروض الترويجية على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية بما يعود بمزيد من القيمة والتوفير على العملاء، متوقعاً نجاحاً كبيراً لتسويق منتجات «هواوي» وتحقيق انتشار كبير لهواتفها الذكية وأجهزة كمبيوتراتها اللوحية وأجهزة الانترنت في الكويت.
وأشار الصايغ إلى أن «هواوي» تنتج مجموعة كبيرة من أجهزة الاتصالات تزيد على 15 نوعاً تشمل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والأجهزة الالكترونية الخاصة بالانترنت، وإلى أن جميع هذه المنتجات متوافرة الآن في شبكة معارض «X- سايت» في جميع أنحاء الكويت، إضافة إلى توفرها على موقع X-سايت على الانترنت xcite.com، لافتاً إلى أن معارض X-سايت وضمن نشاطها لإطلاق هذه الأجهزة في الكويت، ستقوم بتطوير وطرح العديد من العروض الترويجية ذات القيمة المضافة والتوفيرية، وكاشفاً أن معرض الشركة في «الأفنيوز» يقدم عرضاً حياً ومباشراً لجميع منتجات هواوي بحيث يمكن للزوار والزبائن التفاعل مع هذه الأجهزة وتجربتها شخصياً.
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الرابط.



   
 



إقرأ أيضا


أحدث التعليقات
قرار متوقع
مشعل - منذ 17 ساعة
الكل يعلم ان بندر هو من يدعم المعارضه المسلحة ومنها جبهة النصرة وداعش والحر وقد استنزف المليارات دون ان يحقق الطموحات الغربية بل العكس تسبب بانشقاقلت ...

تعليقاً على: محللون: إعفاء بندر تم تحت ضغط أميركي - خارجيات
عدنان سعد
عدنان سعد - منذ 18 ساعة
شكرا على التواصل والتغطية المميزة لهذه المسابقة الفنية الهادفة.

تعليقاً على: عدنان سعد: 8000 طالب وطالبة في مسابقة الرسم «الكويت جميلة خضراء» - محليات
عااااااااش الراوي
أبو شيخه - منذ 18 ساعة
عاااااااااااااا اش الرااااااوي

تعليقاً على: ما من برطم ! - مقالات
ليش؟ وعيب
مبارك - منذ 19 ساعة
عيب يا الامارات واقصد النظام وليس الشعب ....ودي افهم كل هالتغيير والظلم الي بدا يزيد بشكل كبير ليش ؟؟ الله يرحمك يا شيخ زايد كنت ما تحب الظلم وتعرف شتسوي ...

تعليقاً على: ولي أمر طالب ممنوع من دخول الإمارات: فوجئ بالقرار في مطار الشارقة - محليات
الإمارات ترد الجميل للكويت
سيد اصلي GMمو تايوان - منذ 20 ساعة
من يعمل المعروف في غير أهله ...يلاقي كمالاقت ام عامر ..ونعم الرد لأبنائنا بعد ان درسنا أبنائهم
في دوله المؤسسات يكون الحكم على الشخص بعد ثبوت التهمه ...

تعليقاً على: ولي أمر طالب ممنوع من دخول الإمارات: فوجئ بالقرار في مطار الشارقة - محليات


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.