الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 01 نوفمبر 2014 - العدد 12906
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

برنامج «مكافآت الوطنية» مستمر بخصوماته

  ·  
شارك:
أكدت الشركة الوطنية للاتصالات أن برنامج «مكافآت الوطنية» يحصد نجاحاً كبيراً ويفوز بالجوائز الريادية في صناعة الاتصالات في المنطقة، مشيرة إلى أنه منذ إطلاق البرنامج في أكتوبر 2010، برز بتميزه الذي ضمن استمراريته بسبب ما يمنحه للعملاء من فوائد وحسومات نوعية.
ولم تأل «الوطنية» للاتصالات جهدا في تطوير مزايا البرنامج وتعزيزها إذ عقدت عدداً من الاتفاقيات مع شركاء لتلبي طموحات العملاء وتوجهات السوق المتغيرة، وحصد البرنامج عدداً من الجوائز التي تعد دليلاً على فرديته في السوق المحلية.
وأوضحت الشركة أنها مستمرة بمكافأة عملائها المخلصين، وأن برنامج المكافآت صمم كي يسمح للعملاء باختيار مكافآتهم من ضمن مجموعة واسعة من الاختيارات للاستمتاع بفوائد البرنامج، لافتة إلى أنه لا يتوجب على عملائها الا التسجيل في البرنامج للحصول على العضوية المجانية فيه ليبدأوا بتجميع النقاط ومبادلتها بمكافآت سواء من الشركة أو شركائها، ومن ضمنهم مركز سلطان، ومحطات الاولى لتسويق الوقود، وفندق كراون بلازا وهوليداي ان السالمية، واكسايت الغانم ونادي فلكس الصحي.
وأوضحت «الوطنية» للاتصالات أن برنامج المكافآت، الذي حصد أخيراً جائزة أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط من «Customer 360ME» حقق نجاحاً منقطع النظير في الكويت حيث يفوق عدد أعضائه 300.000 عضو يستمتعون بمكافآت نوعية، وهو يمنح العملاء كل الفرص الممكنة لتجميع النقاط بطريقة أسرع مع كل دينار ينفقونه على خدمات الإنترنت، والمكالمات المحلية والدولية، والتجوال والرسائل النصية.
ولفتت الشركة إلى أن مبادلة النقاط بالمكافآت مسألة سهلة وبسيطة حيث يدخل العملاء على حسابهم على «MyWataniya» على موقعها الالكتروني ويختارون المكافآت التي يرغبون تبعا لعدد النقاط في حسابهم، وإلى أنه في حال وقع اختياراهم على مكافآت مقدمة من الشركاء ستصلهم رسالة نصية برقم الايصال الذي يستطيعون إبرازه في المحلات المختارة الى فريق خدمة العملاء، وإلى أنهم يستطيعون الاطلاع على رصيدهم وتفاصيل عضويتهم عبر الاتصال على *5##.
وأضافت ان هذا البرنامج يظهر مدى تقدير الشركة لعملائها ولولائهم، وإنه يأتي تأكيداً منها أنها ستبقى سباقة بابتكار البرامج وتطويرها.
   
 





معلومات عامة
الإسم الحقيقي للفنانة فيروز هو نهاد حداد.الإسم الحقيقي للفنانة فيروز هو نهاد حداد.
المزيد »



أحدث التعليقات
x
عتيج - البارحة
والله يا عم جاسم هناك نوع جديد في المجتمع غريب عجيب،صادفتهم بدواني فبل التقاعد هالنوع الحقيقة خلاني ألف حوالين نفسي ما تعرف صحه من حذبه،يحبك والا يكرهك،لا ...

تعليقاً على: الرأي اليوم / ... حاول ألا تصدقه !
لماذا رفضت حماس قبول المبادرة المصرية ثم عادت لتقبلها
د.إبراهيم حبوب - منذ 12 يوم
حماس لم تتوقع أن يكون هناك تواطؤ عربي مع العدوان عغزة ومؤيد له
وللأسف فنتنياهو قال بصراحة إن أهم ما تحقق في هذه الحرب هو التحالف الاستراتيجي مع دول ...

تعليقاً على: الرأي اليوم / تبرع الكويت لغزة ... تحمّلوا صراحتي !
البندقية بلا هدف هي بندقية قاطع طريق
فتحي عبدالنبي - منذ 14 يوم
كل الشكر للسيد جاسم بودي، أصبت كبد الحقيقة ودعوتك واستفهامك أستاذنا في مكانه.
برأي ماحصل من عدوان غاشم على غزة جريمة انسانية ، لكن ما سبق العدوان كان ...

تعليقاً على: الرأي اليوم / تبرع الكويت لغزة ... تحمّلوا صراحتي !
تبرع الكويت لغزة
الخايف من الله عبدالله - منذ 14 يوم
لاحول ولا قوه الا بالله من يتبرع الحكومه ام الشعب فى الوقت الراهم نرى بان الحكومه سوف تاخذ من الشعب لتتبرع لغزة ولماذا هذا التبرع واذا كانت الحكومه قد ...

تعليقاً على: الرأي اليوم / تبرع الكويت لغزة ... تحمّلوا صراحتي !


حدث في مثل هذا اليوم
افتتاح دار الأوبرا الخديوية في مصر.الإثنين، 01 نوفمبر 1869
افتتاح دار الأوبرا الخديوية في مصر.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.