الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 29 أغسطس 2015 - العدد 13207
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

برنامج «مكافآت الوطنية» مستمر بخصوماته

  ·  
شارك:
   
     
أكدت الشركة الوطنية للاتصالات أن برنامج «مكافآت الوطنية» يحصد نجاحاً كبيراً ويفوز بالجوائز الريادية في صناعة الاتصالات في المنطقة، مشيرة إلى أنه منذ إطلاق البرنامج في أكتوبر 2010، برز بتميزه الذي ضمن استمراريته بسبب ما يمنحه للعملاء من فوائد وحسومات نوعية.
ولم تأل «الوطنية» للاتصالات جهدا في تطوير مزايا البرنامج وتعزيزها إذ عقدت عدداً من الاتفاقيات مع شركاء لتلبي طموحات العملاء وتوجهات السوق المتغيرة، وحصد البرنامج عدداً من الجوائز التي تعد دليلاً على فرديته في السوق المحلية.
وأوضحت الشركة أنها مستمرة بمكافأة عملائها المخلصين، وأن برنامج المكافآت صمم كي يسمح للعملاء باختيار مكافآتهم من ضمن مجموعة واسعة من الاختيارات للاستمتاع بفوائد البرنامج، لافتة إلى أنه لا يتوجب على عملائها الا التسجيل في البرنامج للحصول على العضوية المجانية فيه ليبدأوا بتجميع النقاط ومبادلتها بمكافآت سواء من الشركة أو شركائها، ومن ضمنهم مركز سلطان، ومحطات الاولى لتسويق الوقود، وفندق كراون بلازا وهوليداي ان السالمية، واكسايت الغانم ونادي فلكس الصحي.
وأوضحت «الوطنية» للاتصالات أن برنامج المكافآت، الذي حصد أخيراً جائزة أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط من «Customer 360ME» حقق نجاحاً منقطع النظير في الكويت حيث يفوق عدد أعضائه 300.000 عضو يستمتعون بمكافآت نوعية، وهو يمنح العملاء كل الفرص الممكنة لتجميع النقاط بطريقة أسرع مع كل دينار ينفقونه على خدمات الإنترنت، والمكالمات المحلية والدولية، والتجوال والرسائل النصية.
ولفتت الشركة إلى أن مبادلة النقاط بالمكافآت مسألة سهلة وبسيطة حيث يدخل العملاء على حسابهم على «MyWataniya» على موقعها الالكتروني ويختارون المكافآت التي يرغبون تبعا لعدد النقاط في حسابهم، وإلى أنه في حال وقع اختياراهم على مكافآت مقدمة من الشركاء ستصلهم رسالة نصية برقم الايصال الذي يستطيعون إبرازه في المحلات المختارة الى فريق خدمة العملاء، وإلى أنهم يستطيعون الاطلاع على رصيدهم وتفاصيل عضويتهم عبر الاتصال على *5##.
وأضافت ان هذا البرنامج يظهر مدى تقدير الشركة لعملائها ولولائهم، وإنه يأتي تأكيداً منها أنها ستبقى سباقة بابتكار البرامج وتطويرها.
   
 





حدث في مثل هذا اليوم
أدولف هتلر يبدأ حملة تطهير واسعة في ألمانيا شملت عدد كبير من العسكريين والسياسيين الألمان.الأربعاء، 29 أغسطس 1934
أدولف هتلر يبدأ حملة تطهير واسعة في ألمانيا شملت عدد كبير من العسكريين والسياسيين الألمان.
المزيد »



أحدث التعليقات
iran mystery
عتيج المسيان
29/08/2015 12:59ص
للاخ اللي فرقي ايران بعد توقيع التسوية مع منظمة الطاقةIAEA عرضت على بريتش بتروليوم تسليمهم اموال سائلة بالمليارات مقابل استثمارات في حقل الدرة،،،للاسف ...

تعليقاً على: نواب يحذّرون من «المطامع الإيرانية»: «الخارجية» مطالبة بكشف حقيقة «الدرّة» | مجلس الأمة
امسح بوزك
الحريري
28/08/2015 11:39م
تقصد تدخلها مثلما دخلها الملعون صدام؟

تعليقاً على: محمد العريفي لـ «الراي»: لستُ ممنوعاً من دخول الكويت... سأزورها بلا دعوة | محليات
فشلونه
kuwiti '3ayoor
28/08/2015 09:45م
Mafrood estqalet el wazeer wa modeer el matar 3ala hal 5abar
el security ay kalam wel matar ta3ban 7eeel
dam 3ezek ya kuwait

تعليقاً على: «بريتش إيرويز» ستوقف رحلاتها إلى الكويت: الإجراءات الأمنية في المطار... ضعيفة | محليات
حل الازمة
بوعيسى
28/08/2015 05:16م
بكل تأكيد ستنتهي ازمة حقل الدرة بين الكويت وجمهورية ايران الاسلامية وستكون النتائجة مرضية للطرفية لاننا على يقين بان الدولتين يحرصون على تعزيز العلاقات ...

تعليقاً على: نواب يحذّرون من «المطامع الإيرانية»: «الخارجية» مطالبة بكشف حقيقة «الدرّة» | مجلس الأمة


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.