الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 26 أكتوبر 2014 - العدد 12900
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«الصحة»: تعديل كادر الهيئة التمريضية سينصفهم

تم رفعه إلى ديوان الخدمة المدنية تمهيداً لاعتماده

  ·  
شارك:
| كتب سلمان الغضوري |
أعلن وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور خالد السهلاوي، عن الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، واعتماده من جهاز الشؤون الادارية في الوزارة، ورفعه إلى ديوان الخدمة المدنية، تمهيدا لاعتماده من قبل الديوان، مشيرا إلى أن هذا التعديل سيسهم في إنصاف الممرضين والممرضات الكويتيين.
وقال السهلاوي، في تصريح صحافي، إن «التعديلات التي تم إجراؤها على بنود الكادر، تمت بالتعاون مع جمعية التمريض الكويتية، والتي شاركت في اللجنة التي شكلتها وزارة الصحة بهذا الخصوص، وضمت كذلك كفاءات من القيادات التمريضية في الوزارة»، مشيرا إلى حرص وزير الصحة الدكتور علي العبيدي على الاهتمام بالهيئة التمريضية، وتوفير المناخ المناسب للكفاءات الوطنية للعمل.
وأشاد السهلاوي، بالتعاون الكبير الذي قام به مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية مع الوزارة في سبيل وضع تلك التعديلات، والتي من شأنها رفع مستوى المهنة واعطاء الحوافز لتطوير العمل.
من جهتها، ثمنت جمعية التمريض الكويتية، حرص وزارة الصحة على الاهتمام بالهيئة التمريضية والسعي لتوفير اجواء مناسبة للممرضين والممرضات الكويتيين، مشيرة إلى الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، تمهيدا لرفعها إلى ديوان الخدمة المدنية، وهي من الامور المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من العاملين بهذه المهنة الانسانية.
وقال رئيس الجمعية كنعان العنزي، إن «اهم التعديلات في بنود الكادر وابرزها انه يعالج بدل الاشراف والتدريب، وتم من خلاله وضع آلية جديدة للوظائف الاشرافية، وكذلك تم تعديل شروط شغل المسميات الوظيفية وفقا للخبرة والشهادة، وكذلك احتساب فترة الخبرة قبل البعثة الدراسية ضمن سنوات الخبرة الوظيفية».
وأضاف، إن «الكادر بعد تعديل بنوده سيعمل على رفع مستوى الممرضات والممرضين الكويتيين ماليا».
   
 





معلومات عامة
التفاح - وليس الكافيين - هو المنبه الأقوى لمساعدة الإنسان على الإستيقاظ في الصباح.التفاح - وليس الكافيين - هو المنبه الأقوى لمساعدة الإنسان على الإستيقاظ في الصباح.
المزيد »



أحدث التعليقات
الله يرحمة ويصبر اهلة
فيصل - منذ ساعتين
للاسف الاستهتار من فئات معينة اصبح ظاهرة وكلهم من اصحاب السيارات الفارة يعني شارع الخليج السرعة فية 80 عندما نمشي فية بهذة السرعة تحس ان كثير من السائيقين ...

تعليقاً على: قائد «رباعية» طائش أنهى إلى الأبد مكالمة ابن الـ17 مع أمه
الاداريين !
طبيب - منذ 3 ساعات
ميزانية الوزارة ثلاث ارباعها رايحة على الموظفين الاداريين من فئة طق كرتك و امش أو الموظفات اللي يصكون البا و يتريقون !!

تعليقاً على: الفلاح: 300 في المئة...نسبة زيادة التكلفة الصحية في السنوات ...
وينكم عن الاستثماري
جهراوي حزين - منذ 4 ساعات
وينكم يالبلديه عن العماير الاستثماري كل عماره حاطله ٣ محلات واربع والقانون يمنع ذلك محل واحد اللي يترخص وقاعدين يغشون الناس ولما نروح للتجاره نشتكي يقولون ...

تعليقاً على: « البلدية » تواجه خيم المنازل بالجرافات
شكر على المقال
حمد القاضي - منذ 6 ساعات
🌴مع امتناني لأخي الكريم أ/علي لمقالتك الجميلة عن د/غازي وإنسانيته ولحضورك وإشارتك الوفية لمحاضرتي عنه حفظك الله وحفظ وطنينا : السعودية والكويت ومزيداً ...

تعليقاً على: قراءة في جوانب الراحل د. غازي القصيبي الإنسانية


حدث في مثل هذا اليوم
محمد رضا بهلوي يتوج نفسه إمبراطورًا على إيران.الخميس، 26 أكتوبر 1967
محمد رضا بهلوي يتوج نفسه إمبراطورًا على إيران.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.