الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - العدد 12875
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«الصحة»: تعديل كادر الهيئة التمريضية سينصفهم

تم رفعه إلى ديوان الخدمة المدنية تمهيداً لاعتماده

  ·  
شارك:
| كتب سلمان الغضوري |
أعلن وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور خالد السهلاوي، عن الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، واعتماده من جهاز الشؤون الادارية في الوزارة، ورفعه إلى ديوان الخدمة المدنية، تمهيدا لاعتماده من قبل الديوان، مشيرا إلى أن هذا التعديل سيسهم في إنصاف الممرضين والممرضات الكويتيين.
وقال السهلاوي، في تصريح صحافي، إن «التعديلات التي تم إجراؤها على بنود الكادر، تمت بالتعاون مع جمعية التمريض الكويتية، والتي شاركت في اللجنة التي شكلتها وزارة الصحة بهذا الخصوص، وضمت كذلك كفاءات من القيادات التمريضية في الوزارة»، مشيرا إلى حرص وزير الصحة الدكتور علي العبيدي على الاهتمام بالهيئة التمريضية، وتوفير المناخ المناسب للكفاءات الوطنية للعمل.
وأشاد السهلاوي، بالتعاون الكبير الذي قام به مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية مع الوزارة في سبيل وضع تلك التعديلات، والتي من شأنها رفع مستوى المهنة واعطاء الحوافز لتطوير العمل.
من جهتها، ثمنت جمعية التمريض الكويتية، حرص وزارة الصحة على الاهتمام بالهيئة التمريضية والسعي لتوفير اجواء مناسبة للممرضين والممرضات الكويتيين، مشيرة إلى الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، تمهيدا لرفعها إلى ديوان الخدمة المدنية، وهي من الامور المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من العاملين بهذه المهنة الانسانية.
وقال رئيس الجمعية كنعان العنزي، إن «اهم التعديلات في بنود الكادر وابرزها انه يعالج بدل الاشراف والتدريب، وتم من خلاله وضع آلية جديدة للوظائف الاشرافية، وكذلك تم تعديل شروط شغل المسميات الوظيفية وفقا للخبرة والشهادة، وكذلك احتساب فترة الخبرة قبل البعثة الدراسية ضمن سنوات الخبرة الوظيفية».
وأضاف، إن «الكادر بعد تعديل بنوده سيعمل على رفع مستوى الممرضات والممرضين الكويتيين ماليا».
   
 





معلومات عامة
كوكب الزهرة هو الكوكب الوحيد الذي يدور مع حركة عقارب الساعة.كوكب الزهرة هو الكوكب الوحيد الذي يدور مع حركة عقارب الساعة.
المزيد »



أحدث التعليقات
منهج حياة
هاشم - منذ 3 ساعات
حين تنتكس الفطرة وتنقلب على أعقابها , وعندما يصبح احد الأبوان -- مصدرا للخوف والرعب والتدمير لأبنائهم , بدلا من ان يكونا مصدر الأمان والاطمئنان وحينما ...

تعليقاً على: «الجنايات» تمنع من السفر... المدرّسة المعتدية على ابنتها
كلام فاضي
نووووور - منذ 6 ساعات
اكمالا لما سبق لمعرفة الحقيقة يمكن عمل احصائية لمعرفة عدد الشقق التي لم تسكن والايجارات ورواتب الموظفين التفاوت الحاد الحادث في كل هذه الامور تنذر بانهيار ...

تعليقاً على: جنون الإيجارات ... لم يبدأ بعد
كلام فاضي
نووووور - منذ 6 ساعات
كلام فاضي اذا حدث هذا الامر فهو انهيار الاقتصاد في الكويت زيادة ما هو منهار لا يمكن حيث ان رواتب حتى الوافدين والمواطنين لا تسد الحاجة يوجد عقارات في ...

تعليقاً على: جنون الإيجارات ... لم يبدأ بعد
شكر وتقدير
جائز المليحان - منذ 7 ساعات
أشكر الجميع في صحيفة الراي
واخص بالذكر صفحة مواسم
وعلى رأسهم اخي واستاذي الاديب ابو ايّوب
عبدالرحمن الناهي
واساله تعالى لنا ولكم التوفيق شاكر ومقدر

تعليقاً على: عاشق سراب


حدث في مثل هذا اليوم
‬انضمام تونس والمغرب إلى جامعة الدول العربية‮.‬الأربعاء، 01 أكتوبر 1958
‬انضمام تونس والمغرب إلى جامعة الدول العربية‮.‬
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.