الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 27 مارس 2015 - العدد 13052
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«الصحة»: تعديل كادر الهيئة التمريضية سينصفهم

تم رفعه إلى ديوان الخدمة المدنية تمهيداً لاعتماده

  ·  
شارك:
   
     
| كتب سلمان الغضوري |
أعلن وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور خالد السهلاوي، عن الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، واعتماده من جهاز الشؤون الادارية في الوزارة، ورفعه إلى ديوان الخدمة المدنية، تمهيدا لاعتماده من قبل الديوان، مشيرا إلى أن هذا التعديل سيسهم في إنصاف الممرضين والممرضات الكويتيين.
وقال السهلاوي، في تصريح صحافي، إن «التعديلات التي تم إجراؤها على بنود الكادر، تمت بالتعاون مع جمعية التمريض الكويتية، والتي شاركت في اللجنة التي شكلتها وزارة الصحة بهذا الخصوص، وضمت كذلك كفاءات من القيادات التمريضية في الوزارة»، مشيرا إلى حرص وزير الصحة الدكتور علي العبيدي على الاهتمام بالهيئة التمريضية، وتوفير المناخ المناسب للكفاءات الوطنية للعمل.
وأشاد السهلاوي، بالتعاون الكبير الذي قام به مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية مع الوزارة في سبيل وضع تلك التعديلات، والتي من شأنها رفع مستوى المهنة واعطاء الحوافز لتطوير العمل.
من جهتها، ثمنت جمعية التمريض الكويتية، حرص وزارة الصحة على الاهتمام بالهيئة التمريضية والسعي لتوفير اجواء مناسبة للممرضين والممرضات الكويتيين، مشيرة إلى الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، تمهيدا لرفعها إلى ديوان الخدمة المدنية، وهي من الامور المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من العاملين بهذه المهنة الانسانية.
وقال رئيس الجمعية كنعان العنزي، إن «اهم التعديلات في بنود الكادر وابرزها انه يعالج بدل الاشراف والتدريب، وتم من خلاله وضع آلية جديدة للوظائف الاشرافية، وكذلك تم تعديل شروط شغل المسميات الوظيفية وفقا للخبرة والشهادة، وكذلك احتساب فترة الخبرة قبل البعثة الدراسية ضمن سنوات الخبرة الوظيفية».
وأضاف، إن «الكادر بعد تعديل بنوده سيعمل على رفع مستوى الممرضات والممرضين الكويتيين ماليا».
   
 





معلومات عامة
البحث عن كلمة "قرآن" في جوجل يزداد عادة ببداية شهر رمضان بنسبة 1300 %.البحث عن كلمة "قرآن" في جوجل يزداد عادة ببداية شهر رمضان بنسبة 1300 %.
المزيد »



أحدث التعليقات
عن الجريمه
ام حسين
27/03/2015 09:02ص
بأناس ماتلاحظون صار فوضه محد قام يخاف لازم الحكومه تشدد ماتخلي احد على كيفه والأمن يزيد والتشدد يزيد صار فوضى وايد عن اللازم محد قام يخاف حتى يهالوا قامو ...

تعليقاً على: مواطن قتل طليقته بـ 5 طعنات ... وأصاب ابنه في سلوى | أخيرة
جراغ ضحية الاتحاد
الحر
27/03/2015 07:47ص
الاتحاد قدساوي مـــن الالف الي الياء والزعيم العرباوي الابدي بالاضافه الي لاعبين العربي وعلى راسهم جراغ ضحية الاتحاد القدساوي
ومحاربة الزعيم العرباوي ...

تعليقاً على: جراغ ... الحاضر الغائب | رياضة محلية
كفو
الكويت فقط
27/03/2015 02:30ص
الصراحة الموقف هذا كان المفروض يتم من زمان وكل شخص أيا كان شيخ او تاجر او وزير او نائب او مواطن يجب ان يوقف عند حده بحزم وصرامة عندما يتعلق الموضوع بأمن ...

تعليقاً على: وزير شؤون الديوان الأميري: الشيخ أحمد الفهد اعتذر إلى سمو الأمير | محليات
التكفير=تهديد بالقتل
المشاهد
26/03/2015 06:16م
عندما يقول مشتبه به للامنيين انتم كفار يعني بذلك تهديدهم بقطع الرقاب أليس كذلك ؟

تعليقاً على: «داعشي» للمباحث: أنتم كفار وشبيحة ! | محليات


حدث في مثل هذا اليوم
إسبانيا توافق على التنازل عن جبل طارق.الإثنين، 27 مارس 1713
إسبانيا توافق على التنازل عن جبل طارق.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.