الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 28 فبراير 2015 - العدد 13025
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«الصحة»: تعديل كادر الهيئة التمريضية سينصفهم

تم رفعه إلى ديوان الخدمة المدنية تمهيداً لاعتماده

  ·  
شارك:
   
     
| كتب سلمان الغضوري |
أعلن وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور خالد السهلاوي، عن الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، واعتماده من جهاز الشؤون الادارية في الوزارة، ورفعه إلى ديوان الخدمة المدنية، تمهيدا لاعتماده من قبل الديوان، مشيرا إلى أن هذا التعديل سيسهم في إنصاف الممرضين والممرضات الكويتيين.
وقال السهلاوي، في تصريح صحافي، إن «التعديلات التي تم إجراؤها على بنود الكادر، تمت بالتعاون مع جمعية التمريض الكويتية، والتي شاركت في اللجنة التي شكلتها وزارة الصحة بهذا الخصوص، وضمت كذلك كفاءات من القيادات التمريضية في الوزارة»، مشيرا إلى حرص وزير الصحة الدكتور علي العبيدي على الاهتمام بالهيئة التمريضية، وتوفير المناخ المناسب للكفاءات الوطنية للعمل.
وأشاد السهلاوي، بالتعاون الكبير الذي قام به مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية مع الوزارة في سبيل وضع تلك التعديلات، والتي من شأنها رفع مستوى المهنة واعطاء الحوافز لتطوير العمل.
من جهتها، ثمنت جمعية التمريض الكويتية، حرص وزارة الصحة على الاهتمام بالهيئة التمريضية والسعي لتوفير اجواء مناسبة للممرضين والممرضات الكويتيين، مشيرة إلى الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، تمهيدا لرفعها إلى ديوان الخدمة المدنية، وهي من الامور المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من العاملين بهذه المهنة الانسانية.
وقال رئيس الجمعية كنعان العنزي، إن «اهم التعديلات في بنود الكادر وابرزها انه يعالج بدل الاشراف والتدريب، وتم من خلاله وضع آلية جديدة للوظائف الاشرافية، وكذلك تم تعديل شروط شغل المسميات الوظيفية وفقا للخبرة والشهادة، وكذلك احتساب فترة الخبرة قبل البعثة الدراسية ضمن سنوات الخبرة الوظيفية».
وأضاف، إن «الكادر بعد تعديل بنوده سيعمل على رفع مستوى الممرضات والممرضين الكويتيين ماليا».
   
 





معلومات عامة
التفاح - وليس الكافيين - هو المنبه الأقوى لمساعدة الإنسان على الإستيقاظ في الصباح.التفاح - وليس الكافيين - هو المنبه الأقوى لمساعدة الإنسان على الإستيقاظ في الصباح.
المزيد »



أحدث التعليقات
فحاحايل متعطش
فحيحيلي حتى النخاع
28/02/2015 03:25م
نتمنى لفريقنا العزيز الفحيحيل ان يفرح قلوب جماهييرة وان بحصد النقاط الثلاث حتى يعود الى مراكز متقدمة بدوري فيفاليج ،، وكل لنا امل بهذه المباراة المصيرية ...

تعليقاً على: «الأول» في مواجهة «الأخير» | رياضة محلية
حلمت بخطبه
مريم
28/02/2015 02:13م
انا حلمت اني قاعده مع امي وخواتي ونضحك وفجاه اتصت امراه وقالت لمي ان تبي تخطبني وامي كانت تخفف صوتها عشان مااعرف وكانت مبتسمه
بعدها جيتنا المراه ونزلت ...

تعليقاً على: تعبير الرؤى والأحلام في ضوء القرآن والسنة | رؤى و أحلام
...
مسعود كمثري
28/02/2015 01:56م
يجب ان يطبق قانون الاقامة على الكل سواء سوري او اي جنسية اخرى خاص وان السفارة السورية عادت للعمل والطيران السوري من الكويت والى دمشق يعمل بانتظام دون ...

تعليقاً على: «الحركة الشعبية» تطلب استثناء السوريين مخالفي الإقامة من الترحيل | محليات
طالما الشرق مع روسيا
بالعقل
28/02/2015 12:54م
سوف تسقط ماريوبول فى ايدى الانفصاليين قريبااااااااااااااا

تعليقاً على: واشنطن تحذّر من هجوم الانفصاليين على ماريوبول الأوكرانية في الربيع | خارجيات


حدث في مثل هذا اليوم
والاس كاروثرز يكتشف النايلون.الخميس، 28 فبراير 1935
والاس كاروثرز يكتشف النايلون.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.