الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 02 سبتمبر 2015 - العدد 13211
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«الصحة»: تعديل كادر الهيئة التمريضية سينصفهم

تم رفعه إلى ديوان الخدمة المدنية تمهيداً لاعتماده

  ·  
شارك:
   
     
| كتب سلمان الغضوري |
أعلن وكيل وزارة الصحة بالإنابة الدكتور خالد السهلاوي، عن الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، واعتماده من جهاز الشؤون الادارية في الوزارة، ورفعه إلى ديوان الخدمة المدنية، تمهيدا لاعتماده من قبل الديوان، مشيرا إلى أن هذا التعديل سيسهم في إنصاف الممرضين والممرضات الكويتيين.
وقال السهلاوي، في تصريح صحافي، إن «التعديلات التي تم إجراؤها على بنود الكادر، تمت بالتعاون مع جمعية التمريض الكويتية، والتي شاركت في اللجنة التي شكلتها وزارة الصحة بهذا الخصوص، وضمت كذلك كفاءات من القيادات التمريضية في الوزارة»، مشيرا إلى حرص وزير الصحة الدكتور علي العبيدي على الاهتمام بالهيئة التمريضية، وتوفير المناخ المناسب للكفاءات الوطنية للعمل.
وأشاد السهلاوي، بالتعاون الكبير الذي قام به مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية مع الوزارة في سبيل وضع تلك التعديلات، والتي من شأنها رفع مستوى المهنة واعطاء الحوافز لتطوير العمل.
من جهتها، ثمنت جمعية التمريض الكويتية، حرص وزارة الصحة على الاهتمام بالهيئة التمريضية والسعي لتوفير اجواء مناسبة للممرضين والممرضات الكويتيين، مشيرة إلى الانتهاء من تعديل بنود كادر الهيئة التمريضية، تمهيدا لرفعها إلى ديوان الخدمة المدنية، وهي من الامور المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من العاملين بهذه المهنة الانسانية.
وقال رئيس الجمعية كنعان العنزي، إن «اهم التعديلات في بنود الكادر وابرزها انه يعالج بدل الاشراف والتدريب، وتم من خلاله وضع آلية جديدة للوظائف الاشرافية، وكذلك تم تعديل شروط شغل المسميات الوظيفية وفقا للخبرة والشهادة، وكذلك احتساب فترة الخبرة قبل البعثة الدراسية ضمن سنوات الخبرة الوظيفية».
وأضاف، إن «الكادر بعد تعديل بنوده سيعمل على رفع مستوى الممرضات والممرضين الكويتيين ماليا».
   
 





حدث في مثل هذا اليوم
تركيب أول آلة صرف آلي في الولايات المتحدة.الثلاثاء، 02 سبتمبر 1969
تركيب أول آلة صرف آلي في الولايات المتحدة.
المزيد »



أحدث التعليقات
دور لك شغله ثانيه
مشعل فهد العتيبى
01/09/2015 11:14م
المعتوق مع احترامى له مسك الاوقاف وماسوى شى ومسك الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية وأداءه كان مماثل لأداءه بالاوقاف ؛ مادرى ليش الحكومه مصرّه عليه

تعليقاً على: عبدالله المعتوق: اجتماع المانحين في الكويت منصة لبحث تفعيل الإستجابة الإنسانية دعماً ... | محليات
الهموم الكايده
من الماضي
01/09/2015 10:53م
الكلمات معبره جدا

تعليقاً على: الهمـوم الكايدة | شعر
الرياضة اخلاق
بوعيسى
01/09/2015 10:53م
كل جماهير الكويت عرباويتها وقدساويتها وكويتاويتها ومظماوبتها وسلماويتها معاكم با ادارة القادسية ،، لان المتتبع لمجريات الرياضه ومسألة الحشان يتامد ان ...

تعليقاً على: الشباب السعودي رداً على بيان القادسية: «فشة خلق» لا أكثر ولا أقل | رياضة محلية
والله بلشة هالاشكال
عتيج المسيان
01/09/2015 10:28م
تعالوا شوفوا صوراتنا بالجرايد الغربية أفتحوا الديلي ميل وشوفوا قسم العالم والله من أقراها احد ايدي على قلبي خلط الجذب بالصج ولكن وقائع والقاريء في اوربا ...

تعليقاً على: جديد «داعش»... غزوة «الشواء»! | خارجيات


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.