الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 20 سبتمبر 2014 - العدد 12864
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

اتحاد الجمعيات التعاونية: جهود متواصلة للحد من الغلاء في رمضان

  ·  
شارك:

أكد اتحاد الجمعيات التعاونية الإستهلاكية عبدالعزيز السمحان مواصلة الجهود الرامية إلى حل مشكلة غلاء أسعار بعض السلع الغذائية من خلال توحيدها في الجمعيات التعاونية بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
وقال السمحان في تصريح صحافي عقب اجتماعه اليوم مع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الكندري إن اللقاء تناول كيفية توحيد الأسعار في الجمعيات التعاونية وتخفيضها خلال شهر رمضان المبارك عبر اطلاق المهرجانات التسويقية وتوفير الكميات الكافية من السلع الأساسية والرمضانية "مع الاتفاق على إلغاء عبارة حتى نفاد الكمية من قاموس المهرجانات المقامة".
وأضاف إن الاجتماع ناقش الحلول المطروحة لحل مشكلة الفروع المستثمرة في الجمعيات التعاونية وإعادة النظر في مستحقات أملاك الدولة وازالة المعوقات التي تحول دون تطوير العمل التعاوني مطالبا مشاركة الاتحاد في لجان وزارة الشؤون الخاصة به.
وشدد على ضرورة القضاء على ظاهرة الروتين الإداري "الذي كان له الأثر المباشر في تراجع المركز المالي لبعض الجمعيات التعاونية مع تخفيف الاجراءات الخاصة للحصول على التراخيص اللازمة لتكون الطريق ممهدة لاحداث نقلة نوعية في المسيرة التعاونية".
بدوره شدد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الكندري علي ضرورة استمرار الاجتماعات بين الوزارة واتحاد الجمعيات لبحث التحديات والنظر في طرق دفع عملية التطوير في المجال التعاوني.
(كونا)

   
 





معلومات عامة
الخطوط الجوية الأمريكية وفرت مبلغ أربعين ألف دولار في عام 1987 عندما ألغت زيتونة واحدة من كل صحن سلطة يقدم لركاب الدرجة الأولى!الخطوط الجوية الأمريكية وفرت مبلغ أربعين ألف دولار في عام 1987 عندما ألغت زيتونة واحدة من كل صحن سلطة يقدم لركاب الدرجة الأولى!
المزيد »


أحدث التعليقات
داعش هي القاعدة !
معاهد - منذ 4 ساعات
يجوز عندهم اظهار الخلاف المفتعل لمصالح حزبهم كما قرره منظرهم في كتابه " الثوابت والمتغيرات" د. صلاح الصاوي الذي نشر عام 1991 في بريطانيا !

تعليقاً على: قاتلوا فكر «داعش» أولاً
داعش هي القاعدة !
معاهد - منذ 6 ساعات
لا فرق البتة ! طالعتنا بعض الأخبار باجبار نساء مخالفيهم على الزنى بعد تكفيرهن . كان زعيمهم الروحي السابق الأردني المقيم ببريطانيا المدعو أباقتادة يفتيهم ...

تعليقاً على: قاتلوا فكر «داعش» أولاً
صحوة فكرية
د . احمد الحسني - منذ 7 ساعات
ان مشاريع الديمقراطيات التوافقية والتي ابتليت بها بعض من بلداننا هي مشاريع فاشلة ثمرتها التقسيم الى دويلات على الاسس التي يراد لها , اننا اليوم بامس ...

تعليقاً على: إعلان نتائج الانتخابات الافغانية المتنازع عليها غداً
الكلاب الضاله
فهد - منذ 7 ساعات
اما آن الأوان لردع هذه الكلاب الضاله التي تهدد الأمن

تعليقاً على: غزل وترقيم وشتم في «الري» انتهى بتحريض على الفسق!


حدث في مثل هذا اليوم
بدأ محاكمة ملك فرنسا لويس السادس عشر بتهمة الخيانة العظمى.الخميس، 20 سبتمبر 1792
بدأ محاكمة ملك فرنسا لويس السادس عشر بتهمة الخيانة العظمى.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.