الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 17 أبريل 2014 - العدد 12708
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

إخلاء سبيل «هاربة» من زوجها لاستضافته «نواعم» في بيتها

لم ترغب في الرجوع إليه... وأهلها رفضوا تسلمها

  ·  
شارك:
| كتب عزيز العنزي |
أخلى رجال المباحث سبيل متغيبة بعد أن فجرت مفاجأة ثقيلة لرجال المباحث، عندما بررت غيابها عن منزل الزوجية، بـ «مصاحبة» زوجها لمجموعة من «النواعم» الذين يزورونه مراراً في البيت، ففضلت الاستقلال في الشقة المستأجرة التي ضبطها فيها المباحثيون بمنطقة العقيلة!
زوج المتغيبة - وهو مواطن - كان سجل قضية بحقها في مخفر مبارك الكبير، وافاد أمنييه بأن زوجته هجرت منزل الزوجية منذ يومين وزودهم ببياناتها، زاعماً عدم وجود اي سبب لهروبها، وبعدما بادر رجال المخفر باحالة القضية على مكتب بحث وتحري مبارك الكبير، سارع المباحثيون الى اجراء تحرياتهم متعقبين الخيوط المتاحة للتوصل الى الزوجة المتغيبة، وقادتهم جهودهم الى الاستدلال على مكانها، حيث استقلت في شقة استأجرتها بمفردها في منطقة العقيلة!
وعلمت «الراي» من مصدر امني ان «رجال المباحث استصدروا اذن النيابة العامة، قبل ان ينطلقوا الى الشقة، وطرقوا الباب، وعندما عرفوا بأنفسهم رفضت الاستجابة لهم، فاضطروا الى اقتحام الشقة، ليجدوا الزوجة وحيدة، ولم يعثروا على اي دليل على شبهة اخلاقية، او قرينة على اي شبهة، وباستجوابها اشارت الى انها استأجرت الشقة لتقطنها بمفردها، وانها رفضت فتح الباب لخشيتها ان يكون الطارقون لصوصاً ينتحلون صفة رجال المباحث».
وأردف المصدر «ان المباحثيين اقتادوا الزوجة المتغيبة الى مكتب بحث وتحري مبارك الكبير، وباخضاعها للتحقيق حول مبررات تغيبها فجرت مفاجأة ثقيلة الوقع كاشفة عن علاقة زوجها بمجموعة من المتشبهين بالنساء دأبوا على زيارته في المنزل، الامر الذي لم تستطع تحمله، فقررت هجران المسكن وتستقل بحريتها بعيداً عن الشبهات».
وزاد المصدر ان «المباحثيين بعد تسجيلهم افادة الزوجة سألوها عما اذا كانت ترغب في العودة الى مسكن زوجها، فرفضت بإصرار، وعند استدعائهم أهلها لتسلمها رفضوا بدورهم، ما دعا رجال المباحث الى اخلاء سبيلها، بعد ان سجلوا بيانات اقامتها الحالية، وارفقوها في ملف القضية».
التعليقات
6 - ان كيدهنا عظيم
احمد - منذ سنة
الرجال قوامون علي النساء عدم استقبال الاهل اشك فيها طلاقها
5 - الى الزوج خاف ربك واستغفر واحمد ربك على هذه الزوجة
راصد - منذ سنة
احيانا عيال هالزمن يتزوجون على كيفهم على ان حب يا حلاة الزواج اذا كان الوالدين مباركين هذا الزواج وعلى العيال اخذ راي الوالدين لان هم يعرفونالاصول واحلى شيئ اذا كان الزوج متدين وعلى خلق عالي لكي لا يظلمها اذا غضب
4 - معقول
lمحب للكويت - منذ سنة
معقول يصير هذا في الكويت
3 - نزييييع يا بييييه
الكامره الخفيه - منذ سنة
مبرر الزوجه ايضا ضعيف لسبب هروبها ..بدليل ان حتى اهلها رفضوا استقبالها..!! في الموضوع جوانب اخرى غير المذكوره...
2 - !!!
مشعل - منذ سنة
و ليش أهلها ما تسلموها ؟
1 - قمة الامانه مع النفس والزوج
salem - منذ سنة
ماشاالله عليها قمه فى الامانه والطهاره مع النفس ومع الزوج والله المفروض زوجها يشيلها على راسه ويرفع راسه بين اهله وينزل راسه بين اهلها لان ماقدر بنتهم عدل.



   
 



إقرأ أيضا


أحدث التعليقات
الجريمة مشهودة
منصور - منذ 6 ساعات
المادة ١٩٨ من قانون الجزاء تنص على أن الفعل الفاضح يعد علنيا إذا ارتكب في مكان عام أو في مكان (خاص) بحيث يراه أو يسمعه من كان في مكان عام. أضف الى ذلك ...

تعليقاً على: الفريق الفهد أحال أمنيين على التحقيق فتشوا نادياً صحياً دون إذن النيابة - أخيرة
الله يذكرك بالخير يامسلم البراك
الفنكوش - منذ 6 ساعات
مصيرها تروووء وتحلي يابوحمود…………….

تعليقاً على: المجلس أقرّ تعديلات بيت الزكاة وحماية المستهلك في المداولة الأولى - مجلس الأمة
ارفع ارفع
بوخالد - منذ 12 ساعة
انا مع رفع الخدمات علي الوافدين صدقوني ماراح يقعد اﻻ تستفيد منه البلد اما الباقي راح يمشون خصوصا اللي مسوين لنا زحمه علي الفاضي يعني البلد مايصير كلها ...

تعليقاً على: الفيلي: الضريبة على المواطن... والرسوم على المُتمتّعين بخدمات الدولة - محليات
الصورة معكوسه
الوافد هو الحل - منذ 16 ساعة
احيانا تتيح لنا بعض الصور المعكوسة ان نرى الامور بوضوح، فعندما انعكست الصورة واصبحت امرأة كويتية تبارى الكل للدفاع عن الخبر بانه غير حقيقي، فلنفترض انه ...

تعليقاً على: ضبط «كويتية» تعمل في مطعم بكندا بطريقة غير قانونية - أخيرة


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.