الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 30 أغسطس 2015 - العدد 13208
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

شهرزاد الجعفري: باربرا والترز صديقة للعائلة وأعرفها منذ كنت في الـ 16

مندوب دمشق في الأمم المتحدة يقيم في شقة كان يملكها نيكسون

  ·  
شارك:
   
     
لندن - يو بي أي - دافعت شهرزاد الجعفري، ابنة مندوب سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري، عن علاقتها بالمذيعة التلفزيونية المعروفة باربرا والترز بعد الكشف عن قيام الأخيرة بمحاولة استخدام نفوذها لتأمين وظيفة ومقعد دراسي لها في الولايات المتحدة.
وأبلغت شهرزاد صحيفة «ديلي تلغراف» ان والترز صديقة لعائلتها وتعرفها منذ أن كانت في سن السادسة عشرة من العمر، وان ما أوردته الصحيفة عن استخدام نفوذها «كان غير منصف برمته».
وقالت انها لا تود التعليق على الرواية، وهي تعرف باربرا منذ ست سنوات لكونها صديقة لعائلتها، ولم يأت أي شيء من العروض التي تقدمت بها، ولا علم لها بأنها أرسلت رسالة الكترونية لأستاذ جامعي نيابة عنها. وأضافت شهرزاد أن لا علم لها بأن والترز أعربت عن أسفها على عرضها تقديم المساعدة لها.
وأشارت الصحيفة الى أن شهرزاد الجعفري، البالغة من لعمر 22 عاماً، عملت كمتدربة بلا راتب في البعثة السورية لدى الأمم المتحدة، ثم أصبحت مستشارة للرئيس بشار الأسد.
وكانت «ديلي تلغراف» أوردت اول من أمس أن المذيعة التلفزيونية الأميركية والترز اضطرت لتقديم اعتذار بعد الكشف عن قيامها باستخدام نفوذها لتأمين وظيفة وبعثة دراسية في الولايات المتحدة لشهرزاد.
من ناحية ثانية، كشفت «ديلي تلغراف» أن المنزل الذي يقيم فيه بشار الجعفري في نيويورك، كان يملكه الرئيس الأميركي الأسبق ريتشارد نيكسون وباعه للسوريين في العام 1981.
وقالت الصحيفة ان المنزل الفاخر، الذي يحتوي على 12 غرفة، اشتراه نيكسون في العام 1979 بعد خمس سنوت من تركه منصبه عقب فضيحة «ووترغيت»، ودفع ثمنه وقتها 750 ألف دولار.
واضافت أن الرئيس الأميركي الأسبق باع المنزل في العام 1981 للسفير السوري وقتها بمبلغ 2.6 مليون دولار، أي ما يعادل ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعه عند شرائه، وظل في أيدي السوريين منذ ذلك الحين ومسجل باسم البعثة الدائمة لسورية.
واشارت الصحيفة الى أن المنزل مكوّن من 4 طوابق وتبلغ مساحته خمسة الاف قدم مربع ويحتوي على حديقة كبيرة وشرفة على السطح وغرفة كبيرة للطعام تم تزيينها اليوم بأعمال فنية سورية.
وقالت «ديلي تلغراف» ان قيمة المنزل الذي كان بُني في العام 1899 تصل الآن الى 5.5 مليون دولار.
   
 





حدث في مثل هذا اليوم
القوات البريطانية تنسحب من سوريا ولبنان.الجمعة، 30 أغسطس 1946
القوات البريطانية تنسحب من سوريا ولبنان.
المزيد »



أحدث التعليقات
عائله لها تاريخ وسوف تصنع الحاضر بامر الله
بغدادي جلهوم
29/08/2015 07:11م
اخوكم من جلاهمه كفر الشيخ اعتقد اننا لو جمعنا بيانات وعملنا كشوف وخدنا خطوه هايكون لينا كيان ووضع ضخم اجتماعي واقتصادي داخل وخارج مصر والا هانكون زينا ...

تعليقاً على: الجلاهمة ... أصول سيرة نقية بجذور عربية | قضايا
النيل و الكعبة
خديجة
29/08/2015 04:45م
رأيت أن نهر النيل يفيض ماؤه بشكل رائع فملأ مجال الرؤية و كان في منتهى الصفاء و الجمال و بلغ من فيضه أن غمر ما حول الكعبة المشرفة دون أن يعلو فوقها...فكانت ...

تعليقاً على: تعبير الرؤى والأحلام في ضوء القرآن والسنة | رؤى و أحلام
نسأل الله ان تنتهي على خير
منيير
29/08/2015 03:58م
بغض النظر عمن المتسبب بالحرب الا انا نتمنى ان تنتهي الحرب باليمن باسرع مايمكن ويعود السلام والامان للمنطقة بصورة عامة ولبلاد اليمن والشعب اليمني بصورة ...

تعليقاً على: القوات السعودية تصل إلى حدود صعدة | خارجيات
xxx
عتيج المسيان
29/08/2015 03:52م
هين ٢٠٠٨ شاهد والبهدلة اللي سويتوها بخلق الله شاهد ثاني روتين وبيروقراطية الحكومة وتوظيفها ولا فلوس الخاص وبهدلة قوى العاملة

تعليقاً على: «إعادة الهيكلة»: العمل في القطاع الخاص يدعم التنمية الاقتصادية الوطنية | محليات


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.