الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 29 مارس 2015 - العدد 13054
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

شهرزاد الجعفري: باربرا والترز صديقة للعائلة وأعرفها منذ كنت في الـ 16

مندوب دمشق في الأمم المتحدة يقيم في شقة كان يملكها نيكسون

  ·  
شارك:
   
     
لندن - يو بي أي - دافعت شهرزاد الجعفري، ابنة مندوب سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري، عن علاقتها بالمذيعة التلفزيونية المعروفة باربرا والترز بعد الكشف عن قيام الأخيرة بمحاولة استخدام نفوذها لتأمين وظيفة ومقعد دراسي لها في الولايات المتحدة.
وأبلغت شهرزاد صحيفة «ديلي تلغراف» ان والترز صديقة لعائلتها وتعرفها منذ أن كانت في سن السادسة عشرة من العمر، وان ما أوردته الصحيفة عن استخدام نفوذها «كان غير منصف برمته».
وقالت انها لا تود التعليق على الرواية، وهي تعرف باربرا منذ ست سنوات لكونها صديقة لعائلتها، ولم يأت أي شيء من العروض التي تقدمت بها، ولا علم لها بأنها أرسلت رسالة الكترونية لأستاذ جامعي نيابة عنها. وأضافت شهرزاد أن لا علم لها بأن والترز أعربت عن أسفها على عرضها تقديم المساعدة لها.
وأشارت الصحيفة الى أن شهرزاد الجعفري، البالغة من لعمر 22 عاماً، عملت كمتدربة بلا راتب في البعثة السورية لدى الأمم المتحدة، ثم أصبحت مستشارة للرئيس بشار الأسد.
وكانت «ديلي تلغراف» أوردت اول من أمس أن المذيعة التلفزيونية الأميركية والترز اضطرت لتقديم اعتذار بعد الكشف عن قيامها باستخدام نفوذها لتأمين وظيفة وبعثة دراسية في الولايات المتحدة لشهرزاد.
من ناحية ثانية، كشفت «ديلي تلغراف» أن المنزل الذي يقيم فيه بشار الجعفري في نيويورك، كان يملكه الرئيس الأميركي الأسبق ريتشارد نيكسون وباعه للسوريين في العام 1981.
وقالت الصحيفة ان المنزل الفاخر، الذي يحتوي على 12 غرفة، اشتراه نيكسون في العام 1979 بعد خمس سنوت من تركه منصبه عقب فضيحة «ووترغيت»، ودفع ثمنه وقتها 750 ألف دولار.
واضافت أن الرئيس الأميركي الأسبق باع المنزل في العام 1981 للسفير السوري وقتها بمبلغ 2.6 مليون دولار، أي ما يعادل ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعه عند شرائه، وظل في أيدي السوريين منذ ذلك الحين ومسجل باسم البعثة الدائمة لسورية.
واشارت الصحيفة الى أن المنزل مكوّن من 4 طوابق وتبلغ مساحته خمسة الاف قدم مربع ويحتوي على حديقة كبيرة وشرفة على السطح وغرفة كبيرة للطعام تم تزيينها اليوم بأعمال فنية سورية.
وقالت «ديلي تلغراف» ان قيمة المنزل الذي كان بُني في العام 1899 تصل الآن الى 5.5 مليون دولار.
   
 





معلومات عامة
هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.
المزيد »



أحدث التعليقات
لا حول ولا قوة الا بالله
asraralesaa
29/03/2015 10:40ص
الله يرحمه ويغفرله

تعليقاً على: وفاة مواطن وإصابة آخر... في «انقلاب» على طريق كبد | أخيرة
...
بو عبدالرحمن و عبدالله
29/03/2015 09:55ص
لا حول و لا قوة إلا بالله ... الله يسهل عليهم ناس تبي تنتحر و ناس تذبح عيالها عشان لقمة العيش ... و ناس عايشين بنعمة و خير و يدورون المشاكل و يدورون الطلايب ...

تعليقاً على: فلسطيني اختار سفارة الكويت في بيروت ... لحرق نفسه أمامها | أخيرة
...
بو عبدالرحمن و عبدالله
29/03/2015 09:32ص
ألحين يا الحوثي ... الطلبة شكو مختطفهم ؟؟؟ و بعدين يزعلون إذا طلعولك داعش و فجروا مساجدهم و لا حسينياتهم !! هذي الممارسات الإجرامية الطائفية النتنة تطلعلك ...

تعليقاً على: الحوثيون ينشرون مضادات الطائرات داخل الأحياء السكنية في صنعاء | خارجيات


حدث في مثل هذا اليوم
فرنسا تدشن أول غواصة نووية لها.الأربعاء، 29 مارس 1967
فرنسا تدشن أول غواصة نووية لها.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.