الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 - العدد 12846
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

شهرزاد الجعفري: باربرا والترز صديقة للعائلة وأعرفها منذ كنت في الـ 16

مندوب دمشق في الأمم المتحدة يقيم في شقة كان يملكها نيكسون

  ·  
شارك:
لندن - يو بي أي - دافعت شهرزاد الجعفري، ابنة مندوب سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري، عن علاقتها بالمذيعة التلفزيونية المعروفة باربرا والترز بعد الكشف عن قيام الأخيرة بمحاولة استخدام نفوذها لتأمين وظيفة ومقعد دراسي لها في الولايات المتحدة.
وأبلغت شهرزاد صحيفة «ديلي تلغراف» ان والترز صديقة لعائلتها وتعرفها منذ أن كانت في سن السادسة عشرة من العمر، وان ما أوردته الصحيفة عن استخدام نفوذها «كان غير منصف برمته».
وقالت انها لا تود التعليق على الرواية، وهي تعرف باربرا منذ ست سنوات لكونها صديقة لعائلتها، ولم يأت أي شيء من العروض التي تقدمت بها، ولا علم لها بأنها أرسلت رسالة الكترونية لأستاذ جامعي نيابة عنها. وأضافت شهرزاد أن لا علم لها بأن والترز أعربت عن أسفها على عرضها تقديم المساعدة لها.
وأشارت الصحيفة الى أن شهرزاد الجعفري، البالغة من لعمر 22 عاماً، عملت كمتدربة بلا راتب في البعثة السورية لدى الأمم المتحدة، ثم أصبحت مستشارة للرئيس بشار الأسد.
وكانت «ديلي تلغراف» أوردت اول من أمس أن المذيعة التلفزيونية الأميركية والترز اضطرت لتقديم اعتذار بعد الكشف عن قيامها باستخدام نفوذها لتأمين وظيفة وبعثة دراسية في الولايات المتحدة لشهرزاد.
من ناحية ثانية، كشفت «ديلي تلغراف» أن المنزل الذي يقيم فيه بشار الجعفري في نيويورك، كان يملكه الرئيس الأميركي الأسبق ريتشارد نيكسون وباعه للسوريين في العام 1981.
وقالت الصحيفة ان المنزل الفاخر، الذي يحتوي على 12 غرفة، اشتراه نيكسون في العام 1979 بعد خمس سنوت من تركه منصبه عقب فضيحة «ووترغيت»، ودفع ثمنه وقتها 750 ألف دولار.
واضافت أن الرئيس الأميركي الأسبق باع المنزل في العام 1981 للسفير السوري وقتها بمبلغ 2.6 مليون دولار، أي ما يعادل ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعه عند شرائه، وظل في أيدي السوريين منذ ذلك الحين ومسجل باسم البعثة الدائمة لسورية.
واشارت الصحيفة الى أن المنزل مكوّن من 4 طوابق وتبلغ مساحته خمسة الاف قدم مربع ويحتوي على حديقة كبيرة وشرفة على السطح وغرفة كبيرة للطعام تم تزيينها اليوم بأعمال فنية سورية.
وقالت «ديلي تلغراف» ان قيمة المنزل الذي كان بُني في العام 1899 تصل الآن الى 5.5 مليون دولار.
   
 





معلومات عامة
المشي اليومي لمدة نصف ساعة او ساعة يقلل من امكانية الاصابة بمرض السرطان بنسبة 18 % ويساعد على التخلص من 3 كيلو غرامات تقريبا في السنة ويحافظ على قوام الجسم.المشي اليومي لمدة نصف ساعة او ساعة يقلل من امكانية الاصابة بمرض السرطان بنسبة 18 % ويساعد على التخلص من 3 كيلو غرامات تقريبا في السنة ويحافظ على قوام الجسم.
المزيد »


أحدث التعليقات
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ 3 ساعات
أقول عن الإستعباط بس ! تقول ناس اتهموا بالتفجيرات في لبنان ( اتهموا ) يعني ما أصدر عليهم أحكام إلى اليوم ! و هم مثل ما إنت تقول طلبت داعش إطلاق سراحهم ...

تعليقاً على: بيروت تقرّ مبدأ مبادلة العسكريين الأسرى بموقوفين
نزييييع يا بيييه
الكامره الخفية - منذ 3 ساعات
المشكلة الحقيقية هو الفهم الخاطئ لمسمى خادمة لدى كثير من النساء اللائي يعمل لديهن خادمات..الخادمة او الشغالة بالاساس او المفروض عامل مساعد لربة المنزل ...

تعليقاً على: خادمة للأمنيين: كفيلتي ضربتني
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ 3 ساعات
عشرات الشرطيين ؟ ولا عشرات الشرطة ؟ ... و بعدين عادي شنو المشكلة يعني أمريكا طول عمرها تتجسس و ما عندنا إلا نجمتع مع السفير أو من يقوم مقامه و إنتهى الموضوع

تعليقاً على: أنقرة تستدعي القائم بالأعمال الأميركي بسبب تقرير عن التجسس ...
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ 4 ساعات
ماكو طيارة بدون طيارة أمريكية مثلا تقصف مخيمات الحوثيين بالغلط ! مثل ما قصفوا حفلات الأعراس و التجمعات القبلية و بيوت الآمنين في المناطق السنية فقط بالغلط

تعليقاً على: الحوثيون بدأوا تنفيذ «المرحلة الثالثة» من التصعيد وشلّوا ...


حدث في مثل هذا اليوم
تركيب أول آلة صرف آلي في الولايات المتحدة.الثلاثاء، 02 سبتمبر 1969
تركيب أول آلة صرف آلي في الولايات المتحدة.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.