الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 24 نوفمبر 2014 - العدد 12929
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

شهرزاد الجعفري: باربرا والترز صديقة للعائلة وأعرفها منذ كنت في الـ 16

مندوب دمشق في الأمم المتحدة يقيم في شقة كان يملكها نيكسون

  ·  
شارك:
لندن - يو بي أي - دافعت شهرزاد الجعفري، ابنة مندوب سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري، عن علاقتها بالمذيعة التلفزيونية المعروفة باربرا والترز بعد الكشف عن قيام الأخيرة بمحاولة استخدام نفوذها لتأمين وظيفة ومقعد دراسي لها في الولايات المتحدة.
وأبلغت شهرزاد صحيفة «ديلي تلغراف» ان والترز صديقة لعائلتها وتعرفها منذ أن كانت في سن السادسة عشرة من العمر، وان ما أوردته الصحيفة عن استخدام نفوذها «كان غير منصف برمته».
وقالت انها لا تود التعليق على الرواية، وهي تعرف باربرا منذ ست سنوات لكونها صديقة لعائلتها، ولم يأت أي شيء من العروض التي تقدمت بها، ولا علم لها بأنها أرسلت رسالة الكترونية لأستاذ جامعي نيابة عنها. وأضافت شهرزاد أن لا علم لها بأن والترز أعربت عن أسفها على عرضها تقديم المساعدة لها.
وأشارت الصحيفة الى أن شهرزاد الجعفري، البالغة من لعمر 22 عاماً، عملت كمتدربة بلا راتب في البعثة السورية لدى الأمم المتحدة، ثم أصبحت مستشارة للرئيس بشار الأسد.
وكانت «ديلي تلغراف» أوردت اول من أمس أن المذيعة التلفزيونية الأميركية والترز اضطرت لتقديم اعتذار بعد الكشف عن قيامها باستخدام نفوذها لتأمين وظيفة وبعثة دراسية في الولايات المتحدة لشهرزاد.
من ناحية ثانية، كشفت «ديلي تلغراف» أن المنزل الذي يقيم فيه بشار الجعفري في نيويورك، كان يملكه الرئيس الأميركي الأسبق ريتشارد نيكسون وباعه للسوريين في العام 1981.
وقالت الصحيفة ان المنزل الفاخر، الذي يحتوي على 12 غرفة، اشتراه نيكسون في العام 1979 بعد خمس سنوت من تركه منصبه عقب فضيحة «ووترغيت»، ودفع ثمنه وقتها 750 ألف دولار.
واضافت أن الرئيس الأميركي الأسبق باع المنزل في العام 1981 للسفير السوري وقتها بمبلغ 2.6 مليون دولار، أي ما يعادل ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعه عند شرائه، وظل في أيدي السوريين منذ ذلك الحين ومسجل باسم البعثة الدائمة لسورية.
واشارت الصحيفة الى أن المنزل مكوّن من 4 طوابق وتبلغ مساحته خمسة الاف قدم مربع ويحتوي على حديقة كبيرة وشرفة على السطح وغرفة كبيرة للطعام تم تزيينها اليوم بأعمال فنية سورية.
وقالت «ديلي تلغراف» ان قيمة المنزل الذي كان بُني في العام 1899 تصل الآن الى 5.5 مليون دولار.
   
 





معلومات عامة
الاسم الذي يطلق على أول الليل هو الغسق.الاسم الذي يطلق على أول الليل هو الغسق.
المزيد »



أحدث التعليقات
كلام كبير وجميل
محمد عبدالعزيز محمد اليحيا(أعلامي سعودي) - منذ ساعة
عندما تتحدث قامة اعلامية كبيرة مثل نجوى ابو النجا فأنا تسعد وتسمع وتناقش وتستفيد اذا كان هناك أستفادة ونعم كما قلتي أعلى واحترام الدين يجب أن يكون منأولويات ...

تعليقاً على: نجوى أبوالنجا لـ «الراي»: لو الأمر بيدي ... لعقدت محكمة ...
الله يعطيك العافية
عادل الظفيري - منذ 4 ساعات
تسلم ايدك على هالمقال استاذ محمد،،،،
من المقالات الي استمتعت بقراءتها
والي تتكلم عن واقعنا الحالي
عجبني المقال جدا
والى الامام استاذ

تعليقاً على: خواطر صعلوك / قاسم أمين ... حبيبي برشلوني!
...
بو عبدالرحمن و عبدالله - منذ 4 ساعات
و في حال الإعتراف بالدولة الفلسطينية ... هذا يعني اعتراف العرب أن الجزء الثاني من فلسطين هي دولة إسرائيل ؟ ولا شالموضوع ؟

تعليقاً على: السيسي: مستعدون لإرسال قوات إلى الدولة الفلسطينية
ضبط نخموريين فى السالميه
الخايف من الله عبدالله - منذ 4 ساعات
والله هنا مثل يقول شيئ مضحك مبكى فى نفس الوقت نعم دوريه ضبطت سيارة تترنح ويتم ايقافها والتدقيق عليها فيتبين بان من فيهنا فى حال غير طبيعيه السؤال ما هو ...

تعليقاً على: ضبط مخمورين في السالمية


حدث في مثل هذا اليوم
رفع علم الكويت الجديد.الجمعة، 24 نوفمبر 1961
رفع علم الكويت الجديد.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.