الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 18 أبريل 2014 - العدد 12709
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

شهرزاد الجعفري: باربرا والترز صديقة للعائلة وأعرفها منذ كنت في الـ 16

مندوب دمشق في الأمم المتحدة يقيم في شقة كان يملكها نيكسون

  ·  
شارك:
لندن - يو بي أي - دافعت شهرزاد الجعفري، ابنة مندوب سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري، عن علاقتها بالمذيعة التلفزيونية المعروفة باربرا والترز بعد الكشف عن قيام الأخيرة بمحاولة استخدام نفوذها لتأمين وظيفة ومقعد دراسي لها في الولايات المتحدة.
وأبلغت شهرزاد صحيفة «ديلي تلغراف» ان والترز صديقة لعائلتها وتعرفها منذ أن كانت في سن السادسة عشرة من العمر، وان ما أوردته الصحيفة عن استخدام نفوذها «كان غير منصف برمته».
وقالت انها لا تود التعليق على الرواية، وهي تعرف باربرا منذ ست سنوات لكونها صديقة لعائلتها، ولم يأت أي شيء من العروض التي تقدمت بها، ولا علم لها بأنها أرسلت رسالة الكترونية لأستاذ جامعي نيابة عنها. وأضافت شهرزاد أن لا علم لها بأن والترز أعربت عن أسفها على عرضها تقديم المساعدة لها.
وأشارت الصحيفة الى أن شهرزاد الجعفري، البالغة من لعمر 22 عاماً، عملت كمتدربة بلا راتب في البعثة السورية لدى الأمم المتحدة، ثم أصبحت مستشارة للرئيس بشار الأسد.
وكانت «ديلي تلغراف» أوردت اول من أمس أن المذيعة التلفزيونية الأميركية والترز اضطرت لتقديم اعتذار بعد الكشف عن قيامها باستخدام نفوذها لتأمين وظيفة وبعثة دراسية في الولايات المتحدة لشهرزاد.
من ناحية ثانية، كشفت «ديلي تلغراف» أن المنزل الذي يقيم فيه بشار الجعفري في نيويورك، كان يملكه الرئيس الأميركي الأسبق ريتشارد نيكسون وباعه للسوريين في العام 1981.
وقالت الصحيفة ان المنزل الفاخر، الذي يحتوي على 12 غرفة، اشتراه نيكسون في العام 1979 بعد خمس سنوت من تركه منصبه عقب فضيحة «ووترغيت»، ودفع ثمنه وقتها 750 ألف دولار.
واضافت أن الرئيس الأميركي الأسبق باع المنزل في العام 1981 للسفير السوري وقتها بمبلغ 2.6 مليون دولار، أي ما يعادل ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعه عند شرائه، وظل في أيدي السوريين منذ ذلك الحين ومسجل باسم البعثة الدائمة لسورية.
واشارت الصحيفة الى أن المنزل مكوّن من 4 طوابق وتبلغ مساحته خمسة الاف قدم مربع ويحتوي على حديقة كبيرة وشرفة على السطح وغرفة كبيرة للطعام تم تزيينها اليوم بأعمال فنية سورية.
وقالت «ديلي تلغراف» ان قيمة المنزل الذي كان بُني في العام 1899 تصل الآن الى 5.5 مليون دولار.
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الرابط.



   
 



إقرأ أيضا


أحدث التعليقات
دهاء
ماجد العنزي - منذ ساعتين
انتوا ما عندكم اي فكره عن دهاء وذكاء الجنوس وكيدهم العن من كيد النساء

تعليقاً على: «وليد» طلّق «المثلية» وعاد «ريّال»: أريد أن... أتزوج ! - أخيرة
دهاء
ماجد العنزي - منذ ساعتين
هذه جذابه لا طلقت المثليه ولا شي اصلا ما شهدت الارض ان احد مثلي او متحول طلق مثليته هذا محال !!اولا: هذه طالعه علشان وزير الداخليه يشيل عنها القضيه ثانيا ...

تعليقاً على: «وليد» طلّق «المثلية» وعاد «ريّال»: أريد أن... أتزوج ! - أخيرة
رؤية صادقة ومؤثرة
رقية الفيصل - منذ ساعتين
رااائع؛تجلى فيه صدق الكاتب ، وقدرته على التجديد ، والإقناع ، وطرح الفكرة بأسلوب ماتع وصور جمالية جميلة ومعبرة ، وإن اختلفت معه؛نعم ،الرجل تخلق من دم أنثى ...

تعليقاً على: رؤى ثقافية / المؤامرة على المرأة! - ثقافة
أحسنت
د. زياد الوهر - منذ ساعتين
كلمات تنم عن ذوق أدبي جميل وخيال جامح
والموضوع بحد ذاته جديد وفيه إبداع الشاعر
أحسنت

تعليقاً على: بحر الكلمات / تحفة - ثقافة


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.