الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 16 أبريل 2014 - العدد 12707
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

«التطبيقي»: قبول 4542 طالبا وطالبة في الفصل الدراسي الثاني 2011/ 2012

  ·  
شارك:
اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور عبدالرزاق النفيسي، نتائج قبول الطلاب والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة، في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2011 /2012، والذي بلغ عددهم 4542 طالبا وطالبة.
وأعرب الدكتور النفيسي، عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلاب والطالبات المقبولين بالهيئة، حاضا اياهم مع بداية مشوارهم العلمي على بذل المزيد من الجهد والمثابرة للحصول على ما يصبون اليه وخدمة وطنهم العزيز. وفي تصريح بهذه المناسبة، أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد الأنصاري، بان اجمالي المقبولين للفصل الدراسي الثاني 2011/ 2012 من الطلاب الكويتيين وغير الكويتيين بلغ 4542 طالبا وطالبة، والطلاب المقبولون موزعون على خمس كليات، هي: كلية التربية الأساسية، كلية الدراسات التجارية، كلية الدراسات التكنولوجية، كلية العلوم الصحية وكلية التمريض، وقطاع التدريب».
وأضاف ان «الطلاب المقبولين بالهيئة يمثلون في اجماليهم شرائح الطلاب المستجدين، الحاصلين على الاجازات الدراسية، المحولين من خارج الهيئة، طلبة الاستكمال، الشهادات القديمة، وحديثي الجنسية، وذوي الاحتياجات الخاصة، وطلبة المنح الدراسية، وأبناء الكويتيات وزوجات الكويتيين من محددي الجنسية وغير محددي الجنسية، وأبناء الشهداء والأسرى، والحاصلين على قرار معاملة كويتي، أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وأبناء العاملين وأبناء أعضاء هيئة التدريس والتدريب بالهيئة، وأبناء العسكريين، وأبناء الديبلوماسيين، وأبناء الوافدين».
وأشار الى أنه يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الانترنت www.paaet.edu.kw، وكذلك الاطلاع على أسماء غير مقبولين وسبب عدم القبول، أما عن نتائج التحويل بين كليات الهيئة فسيتم الاعلان عنها في موعد غايته يوم 12 فبراير الجاري.
وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري أنه «تم قبول جميع المتقدمين من الطلاب الكويتيين ممن تنطبق عليهم ضوابط القبول، وتم قبول عدد من الطلاب غير الكويتيين وفقا لفئاتهم ونسبهم الموضحة في الجداول المرفقة.

ودعا الطلاب المعلنة أسماؤهم مراجعة كلياتهم وفقا للجدول الزمني التالي:

1. المقبولون (بنين، بنات) بجميع كليات الهيئة عليهم مراجعة كلياتهم يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير الجاري، الساعة التاسعة صباحا لأداء امتحان مستوى اللغة الانكليزية.
2. المقبولون (بنين، بنات) بكليات التربية الأساسية والعلوم الصحية وكلية التمريض عليهم مراجعة كلياتهم يومي الاثنين الموافق 6 فبراير، والثلاثاء 7 فبراير الساعة التاسعة صباحا لإجراء المقابلة الشخصية.
3. المقبولون (بنين، بنات) بجميع كليات الهيئة عليهم مراجعة كلياتهم يومي الاثنين الموافق 6 فبراير والثلاثاء 7 فبراير لحضور الندوات التنويرية للطلاب المستجدين الساعة التاسعة صباحاً.
4. ستكون فترة الارشاد والتسجيل لجميع الطلاب المستجدين (بنين، بنات) في جميع كليات الهيئة صباح يومي الأربعاء الموافق 8 فبراير، والخميس الموافق 9 فبراير.
5. على جميع الطلاب المستجدين الحرص على دخول موقع الهيئة www.paaet.edu.kw لإجراءات التسجيل: يومي الأربعاء الموافق 8 فبراير، والخميس الموافق 9 فبراير، وقراءة التعليمات الخاصة بالطالب المستجد لاختيار جداولهم الثابتة.
6. بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني 2011/ 2012 بجميع كليات الهيئة يوم الأحد الموافق 12 فبراير.
7. على جميع الطلاب والطالبات المستجدين التوجه الى الأقسام العلمية لتسلم نسخة الطالب من التقويم الدراسي (تقويم الجيب) بكليات الهيئة اعتبارا من الأربعاء الموافق 8 فبراير.
8. على الطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من اجتياز المقابلة الشخصية للتخصص المقبولين فيه، مراجعة مكتب تنسيق القبول لتحويلهم الى تخصص آخر، ومراجعة مكتب التسجيل بالكلية لتسلم الجداول الدراسية الثابتة يوم الخميس الموافق 16 فبراير الجاري، أما عن المقبولين بمعاهد التدريب والدورات الخاصة فمواعيد مراجعتهم سوف يعلنها قطاع التدريب في وقت لاحق.
وأعلن عن اختبارات تحديد المستوى للغة الانكليزية، وهي كالتالي:
1. على جميع الطلبة المقبولين للفصل الدراسي الثاني للعام 2011 / 2012 في كليات الهيئة ضرورة الاستعلام عن مكان لجنة اختبار تحديد مستوى اللغة الانكليزية الخاصة بهم عن طريق موقع الهيئة www.paaet.edu.kw وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء (أمس).
2. لأداء امتحانات تحديد مستوى اللغة الانكليزية، يلزم الحضور في موعد الاختبار الذي سيتم الاعلان عنه لاحقاً في المكان المخصص لهم مصطحبين معهم البطاقة المدنية الأصلية أو أي اثبات رسمي وذلك حتى يتسنى لهم الدخول للامتحان.
3. في حال الطلبة غير الكويتيين غير الحاملين للبطاقة المدنية فعليهم احضار أي اثبات رسمي آخر مع ضرورة احضار ايصال التسجيل الذي منح لهم عند التقدم بأوراقهم للهيئة.
4. بالنسبة لطلبة الاحتياجات الخاصة (بكل الكليات من الطلاب أو الطالبات) والذين يحتاجون لأداء الامتحان بلجان خاصة مراجعة ادارة مركز اللغات بكلية الدراسات التجارية، بنات، وذلك في يوم الاختبار نفسه...

وفي ما يلي أسماء المقبولين من الطلاب والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة، في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2011/ 2012، والذي بلغ عددهم 4542 طالبا وطالبة:


إضغط هنا لتحميل الأسماء.

التعليقات
1 - 94419090
عبدالله عدنان عبدالحسن ثجيل - منذ سنتين
94419090



   
 



إقرأ أيضا


أحدث التعليقات
الصورة معكوسه
الوافد هو الحل - منذ 6 ساعات
احيانا تتيح لنا بعض الصور المعكوسة ان نرى الامور بوضوح، فعندما انعكست الصورة واصبحت امرأة كويتية تبارى الكل للدفاع عن الخبر بانه غير حقيقي، فلنفترض انه ...

تعليقاً على: ضبط «كويتية» تعمل في مطعم بكندا بطريقة غير قانونية - أخيرة
إعلام فاسد وكاذب
عبقرينو - منذ 6 ساعات
الخبر كذب محض أنا صار لي عايش سنتين بهذي المقاطعة الكندية وما سمعت بهذا الخبر
على قولت الشباب أكو وحدة حمارة القايلة تترك الكويت وعزها وتشتغل بمطعم وجبات ...

تعليقاً على: ضبط «كويتية» تعمل في مطعم بكندا بطريقة غير قانونية - أخيرة
الى من يناقشون كويتيه ام لا
salem - منذ 8 ساعات
الدول الغربيه ممكن ان تنسب الجنسيه الى مكان الولاده اي ممكن ان تكون مهاجره مولوده بالكويت وتحمل اي جنسيه(لا يشترط بدون) ويقولون كويتيه تبعا لمكان الولاده.

تعليقاً على: ضبط «كويتية» تعمل في مطعم بكندا بطريقة غير قانونية - أخيرة
..
صالح - منذ 8 ساعات
تسمع يا "الاثري" ياللي كل يوم طالع لي بالكلية الفلانيه نظمت ندوه ونظمت ندوه وميت على الكاميرات :)

تعليقاً على: طلبة «التطبيقي»: مبنى مكتبة الفيحاء آيل للسقوط... في أي لحظة - جامعة


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.