الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 31 أكتوبر 2014 - العدد 12905
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

صفقة النصر الرباعية تجاوزت الـ «مليون»!

تعاقد مع أربعة لاعبين محترفين جدد لفريق القدم

  ·  
شارك:
| كتب حسين المطيري |
قدم مجلس ادارة نادي النصر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر يوم امس لاعبيه المحترفين في الفريق الاول لكرة القدم للموسم 2011 / 2012 العماني احمد كانو و الكونغي ليلو اللذين قاما بتوقيع عقود احترافهما الرسمية بحضور نائب رئيس النادي حجاب عطا الله و أمين الصندوق دخيل العدواني و العضو حمد شريدة.
وأوضح أمين الصندوق دخيل العدواني ان مجلس الادارة وضع خطة لهذا الموسم هدفها المنافسة على البطولات لذلك رأى التعاقد مع لاعبين كبار مثل كانو و ليلو وكذلك التونسي رمزي بن يونس و الليبي طارق التائب اللذين سيصلان للكويت خلال الفترة القصيرة المقبلة.
ونوه العدواني الى ان اختيار هؤلاء اللاعبين جاء بناء على اللجنة المشكلة من قبل الادارة لهذه المهمة و التي وضعت بعين الاعتبار المراكز التي يعاني فيها الفريق من نقص وقد سبق لهذه اللجنة اختيار لاعبين مميزين خلال المواسم الماضية و باذن الله كلنا ثقة باختياراتهم التي جاءت بعد التنسيق مع المدرب الجديد.
ورفض العدواني الادلاء بقيمة عقود اللاعبين الاربعة الا انه عبر عن شكره لشخصيتين رياضيتين رفضتا اعلان اسميهما ( حسب ماقال ) تبرعا بجزء كبير من قيمة الصفقة الرباعية وهذا الامر ليس بغريب على محبي و مشجعي فريق النصر الذي سيسعى لاعبوه لتحقيق بطولة وليس البقاء في مركز متقدم.
وقد علمت الراي من مصدر موثوق به في النادي ان اجمالي الصفقة تجاوز المليون دولار و 200 ألف تشمل رواتب و مقدم عقد لكل اللاعبين.

كانو سعيد
أبدى نجم المنتخب العماني أحمد كانو سعادته للتعاقد مع فريق النصر و اكد انه سيبذل قصارى جهده مع زملائه اللاعبين لتحقيق نتائج طيبة ترضي جمهور النادي.
واضاف كانو سوف اغادر الكويت للانضمام الى المنتخب خلال التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 و هذا الامر لن يؤثر على فريقي الجديد خاصة وان معظم لاعبي منتخب الكويت متواجدون حاليا خارج البلاد.
اما زميله لاعب منتخب الكونغو ليلو فأوضح انه لا يحب الكلام كثيرا بقدر حبه للعمل في الملعب لذلك طالب الجماهير النصراوية متابعته في مباريات الدوري ليحكموا على مستواه الحقيقي خاصة وانها المرة الاولى التي يحضر فيها الى الكويت.

بدء التدريبات
أعلن مدير الفريق الاول محمد العدواني عن بدء تدريبات الفريق بقيادة مساعد المدرب لحين وصول المدرب تاتا الذي تم التعاقد معه أخيرا و ذلك استعدادا للمشاركة في دورة الطائف الرمضانية لكرة القدم التي سيشارك فيها عدد كبير من الاندية الخليجية.
التعليقات
1 - صفقاتكم غير مدروشة
لايش - منذ 3 سنوات
مجلس ادارة فاشل وصفقاتكم فاشله بدليل العام الماضي حضرتم نصف البرازليين الذين يلعبون بشوارعهم وازقتهم وتعاقدتم معهم وطارو بألاف الدولارات ومنهم من حضر لفترة الاختبار ليوم واحد واشتكاكم فى الفيفا
   
 





معلومات عامة
هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.هل تعلم ان منطقة الخليج تعد اﻷ‌غلى على اﻹ‌طﻼ‌ق من ناحية غلاء اﻷ‌راضي تليها كندا ثم ويلز، أما عن ناحية اﻷ‌قل قيمة فهي اﻹ‌كوادور وتليها مالي.
المزيد »



أحدث التعليقات
x
عتيج - منذ 13 ساعة
والله يا عم جاسم هناك نوع جديد في المجتمع غريب عجيب،صادفتهم بدواني فبل التقاعد هالنوع الحقيقة خلاني ألف حوالين نفسي ما تعرف صحه من حذبه،يحبك والا يكرهك،لا ...

تعليقاً على: الرأي اليوم / ... حاول ألا تصدقه !
نطالب الوزارة
كويتي44 - منذ 13 ساعة
السلام عليكم نطالب وزارة الداخلية ارجاع خدمة الاستعلام عن الكفالات بموقع وزارة الداخلية . الخدمه كانت جدا ممتازة لمعرفة تاريخ انتهاء اقامة الخدم فنرجوا ...

تعليقاً على: «الداخلية»: مجرّم بالقانون احتفاظ الكفيل بجواز السفر
يمكرون والله خير الماكرين
بو مشاري - منذ 14 ساعة
رفع رفع,, من المعروف والمؤكد إن من قتل ال 150 هم مخابرات سليماني ليكسب الدعم العشائري في العراق ضد التنظيم ومحاربتهم له بدلا من قوات سليماني في العراق

تعليقاً على: «فارس»: سليماني هو القائد الفعلي للقتال ضد «الدولة الإسلامية»
شكرًا ابو محمد
غرد بالخير - منذ 14 ساعة
احسن الله اليك شيخ ونشكرا اهتمامك وحرص ، اصلح الله لك ذريتك 🌹

تعليقاً على: هل ممكن تلتفت إليّ؟


حدث في مثل هذا اليوم
الألمان يعلنون انتصارهم على المملكة المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية.الخميس، 31 أكتوبر 1940
الألمان يعلنون انتصارهم على المملكة المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.