الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الجمعة 25 يوليو 2014 - العدد 12807
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

صفقة النصر الرباعية تجاوزت الـ «مليون»!

تعاقد مع أربعة لاعبين محترفين جدد لفريق القدم

  ·  
شارك:
| كتب حسين المطيري |
قدم مجلس ادارة نادي النصر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر يوم امس لاعبيه المحترفين في الفريق الاول لكرة القدم للموسم 2011 / 2012 العماني احمد كانو و الكونغي ليلو اللذين قاما بتوقيع عقود احترافهما الرسمية بحضور نائب رئيس النادي حجاب عطا الله و أمين الصندوق دخيل العدواني و العضو حمد شريدة.
وأوضح أمين الصندوق دخيل العدواني ان مجلس الادارة وضع خطة لهذا الموسم هدفها المنافسة على البطولات لذلك رأى التعاقد مع لاعبين كبار مثل كانو و ليلو وكذلك التونسي رمزي بن يونس و الليبي طارق التائب اللذين سيصلان للكويت خلال الفترة القصيرة المقبلة.
ونوه العدواني الى ان اختيار هؤلاء اللاعبين جاء بناء على اللجنة المشكلة من قبل الادارة لهذه المهمة و التي وضعت بعين الاعتبار المراكز التي يعاني فيها الفريق من نقص وقد سبق لهذه اللجنة اختيار لاعبين مميزين خلال المواسم الماضية و باذن الله كلنا ثقة باختياراتهم التي جاءت بعد التنسيق مع المدرب الجديد.
ورفض العدواني الادلاء بقيمة عقود اللاعبين الاربعة الا انه عبر عن شكره لشخصيتين رياضيتين رفضتا اعلان اسميهما ( حسب ماقال ) تبرعا بجزء كبير من قيمة الصفقة الرباعية وهذا الامر ليس بغريب على محبي و مشجعي فريق النصر الذي سيسعى لاعبوه لتحقيق بطولة وليس البقاء في مركز متقدم.
وقد علمت الراي من مصدر موثوق به في النادي ان اجمالي الصفقة تجاوز المليون دولار و 200 ألف تشمل رواتب و مقدم عقد لكل اللاعبين.

كانو سعيد
أبدى نجم المنتخب العماني أحمد كانو سعادته للتعاقد مع فريق النصر و اكد انه سيبذل قصارى جهده مع زملائه اللاعبين لتحقيق نتائج طيبة ترضي جمهور النادي.
واضاف كانو سوف اغادر الكويت للانضمام الى المنتخب خلال التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 و هذا الامر لن يؤثر على فريقي الجديد خاصة وان معظم لاعبي منتخب الكويت متواجدون حاليا خارج البلاد.
اما زميله لاعب منتخب الكونغو ليلو فأوضح انه لا يحب الكلام كثيرا بقدر حبه للعمل في الملعب لذلك طالب الجماهير النصراوية متابعته في مباريات الدوري ليحكموا على مستواه الحقيقي خاصة وانها المرة الاولى التي يحضر فيها الى الكويت.

بدء التدريبات
أعلن مدير الفريق الاول محمد العدواني عن بدء تدريبات الفريق بقيادة مساعد المدرب لحين وصول المدرب تاتا الذي تم التعاقد معه أخيرا و ذلك استعدادا للمشاركة في دورة الطائف الرمضانية لكرة القدم التي سيشارك فيها عدد كبير من الاندية الخليجية.
التعليقات
1 - صفقاتكم غير مدروشة
لايش - منذ 3 سنوات
مجلس ادارة فاشل وصفقاتكم فاشله بدليل العام الماضي حضرتم نصف البرازليين الذين يلعبون بشوارعهم وازقتهم وتعاقدتم معهم وطارو بألاف الدولارات ومنهم من حضر لفترة الاختبار ليوم واحد واشتكاكم فى الفيفا
   
 





أحدث التعليقات
انت من الاغنياء
بدر العجمى - منذ 6 ساعات
"لا أدرى لما يحب أن يقتات العض من الحرام ويتعدى على امن الأخرين اما سمعوا بحديث النيى (ص) ..روى مسلم في صحيحه من حديث عبد الله بن عمرو بن العاص ...

تعليقاً على: شابان ارتكبا في الفحيحيل 12 «سلب بالقوة» خلال يومين
هبوا لنصرة المظلومين
بدر العجمى - منذ 6 ساعات
نبارك هذا الجهد ونطالب بدعم معنوى ومادى للمجاهدين لا نريد تضميدا للجرح ولكن نريد الضرب على يد المعتدى ورد عدوانه وايقافه عن المظلومين تحقيقا لحديث النبى ...

تعليقاً على: الهلال الاحمر الكويتي يوزع غدا الدفعة الأولى من المساعدات ...
وزارة الداخلية
ربع دينار - منذ 12 ساعة
الداخلية تحتاج غربله كامله واحالة عدد كبير من تلك القيادات اللي لهم سنوات واحنا نشوفهم عمري بداية الاربعين وانا من عرفت الداخليه والقيادات فيها عطوا هالشباب ...

تعليقاً على: صدور قرار بإجراء تنقلات وتعيينات لشغل مناصب في وزارة الداخلية
أسباب النجاح
ابو جاسر - منذ 13 ساعة
ان النجاح له أسباب و راعي الحلال هو اهم سبب

تعليقاً على: طيران «الجزيرة»: 4.9 مليون دينار أرباح النصف الأول
شكرا للنقابة
ولد جبلة - منذ 15 ساعة
أفضل وأطول إضراب في تاريخ الكويت .. تحية للنقابة وأعضائها وأعضاء الجمعية العمومية كافة .. ولا عزاء للجنباء .. الإضراب حق ديمقراطي وإنساني راقي .. ووسيلة ...

تعليقاً على: منال الرشيدي: علّقنا إضراب «التأمينات» للمصلحة العامة


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.